بحث هنا للماجستير في مدريد.سيد مدريد

البحث سيدك في مدريد هنا!

ماجستير

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

بعد حصوله على درجة البكالوريوس، قرر العديد من الطلاب لزيادة خبرتهم والتعليم من خلال مواصلة الماجستير. قد تستغرق عملية ماستر نحو عامين لكسب، وهناك البرامج التي تقدمها في مجالات عديدة ومختلفة بحيث يمكن للطلاب العثور على التأكيد على أن يعمل لهم وأهدافهم.

 

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

مدينة مدريد هي عاصمة اسبانيا. فمن منطقة العاصمة مع أكثر من 3 ملايين نسمة. أنه يحتوي على الساحة دعا لاس فينتاس الذي يستضيف الحدث مصارعة الثيران السنوي. المدينة لديها العديد من الجامعات العامة والخاصة.

درجة الماجستير مدريد الحصول على سيدك من أفضل كليات إدارة الأعمال والجامعات في مدريد. البحث درجة الماجستير الخاص في مدريد هنا!

قراءة المزيد

الماجستير في الإدارة الإدارية والمالية

EAE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا برشلونة

وتواجه وزارة المالية مع القرارات المعقدة التي تؤثر على قيمة الشركة. العمليات والوظائف والاستثمارات تحتاج إلى أن تدار بطريقة متوازنة ل.... [+]

درجة الماجستير مدريد - ماجستير في مدريد.

ماجستير في الإدارة والإدارة المالية

وزارة المالية التي تواجهها هي مع القرارات المعقدة التي تؤثر على قيمة الشركة. العمليات والوظائف والاستثمارات تحتاج إلى أن تدار بطريقة متوازنة لتوفير رأس المال من هذا القبيل إلى المنظمة ، وخلق قيمة لجميع أصحاب المصلحة المعنيين.

ماجستير في الإدارة المالية الكاملة من الزمن كلية إدارة الأعمال EAE يوفر الأدوات والمهارات اللازمة لقيادة الهيكل المالي الذي يلائم وتدعم الشركة العالمية الاستراتيجية. الإدارة المالية يؤهلك لتصميم وتنفيذ نظم المعلومات والإدارة والأعمال التكلفة تحكم قابلة للحياة وذات قيمة. ... [-]


الماجستير في تنظيم الفعاليات والبروتوكول وسياحة الأعمال (المعارض) (مدريد)

School of Tourism and Hospitality - The OSTELEA
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا مدريد

ويهدف برنامج الماجستير في منظمة الحدث، البروتوكول وسياحة الأعمال Ostelea لتدريب المهنيين والمديرين التنفيذيين لقيادة مشاريع الأعمال التجارية التي تركز على تخطيط وإدارة أنواع مختلفة من الأحداث (وخاصة أسهم الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض و المؤتمرات والاتفاقيات، والمعارض التجارية)، إتقان مفاهيم استراتيجيات البروتوكول والاتصال والعلاقات العامة، وخلق تنمية السياحية تركز على شريحة من جودة سياحة الأعمال. [+]

الماجستير في منظمة الحدث، البروتوكول وسياحة الأعمال (سياحة) ويهدف برنامج الماجستير في منظمة الحدث، البروتوكول وسياحة الأعمال Ostelea لتدريب المهنيين والمديرين التنفيذيين لقيادة مشاريع الأعمال التجارية التي تركز على تخطيط وإدارة أنواع مختلفة من الأحداث (وخاصة أسهم الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض و المؤتمرات والاتفاقيات، والمعارض التجارية)، إتقان مفاهيم استراتيجيات البروتوكول والاتصال والعلاقات العامة، وخلق تنمية السياحية تركز على شريحة من جودة سياحة الأعمال. لماذا دراسة الماجستير: برشلونة كوجهة متميزة للأعمال وعالمية المؤتمرات، مثل BTravel أو أسبوع الزفاف، والذي يستخدم للتدريس العملي لبعض المواد. يتم تدريس هذا Master في مدريد وبرشلونة إدارة العلامات التجارية الشخصية: ويشمل البرنامج تطوير المهارات في مجال إدارة العلامة التجارية الشخصية، التي تؤثر على تعلم تقنيات التسويق الشخصية والتوظيف من أجل تحديد الفرص الوظيفية في إسبانيا أو دول أخرى . برنامج مكثف من الزيارات إلى المعارض والفعاليات والمنظمات: خلال 2015/2016 للطلاب الماجستير زار IBTM والمعارض الغذائية، ومتحف دالي في فيغيريس، وماراثون TV3، التي تعاونت مع تنظيم حملة السمنة. الأهداف ماجستير في إدارة الأحداث والسياحة وبروتوكول الأعمال يسمح لك: تعرف الفئران صناعة (الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض) ومؤسسات مجال البروتوكول. بناء قاعدة قوية من صناعة المعرفة من منظور دولي ودائما من نهج الإدارة. لمحة عامة تدريب المديرين توجه إدارة الأعمال من شركات السياحة قادرة على الحصول على النتائج المتوقعة في جميع أنحاء العالم. تنمية الخطط الاستراتيجية إدخال مفاتيح لتطوير الخطط الاستراتيجية وتنفيذها إلى اتخاذ إجراءات فورية في بيئات MICE (الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض). الابتكار والإدارة المستدامة لل تطوير القدرة على الإبداع والابتكار في هذه الصناعة، والإدارة المستدامة من خلال تدريب شامل ومتخصص وتأهيل المشاركين لتولي مناصب المسؤولية. إدارة التدريب تطوير المهارات الإدارية اللازمة لإدارة الأعمال MICE العالمي لجعل العمل التعاوني، حزما والتشاركي بين جميع أعضاء فريق تطوير. CURRICULUM ويصنف برنامج الماجستير في منظمة الحدث، البروتوكول وسياحة الأعمال Ostelea إلى 5 وحدات: هيكلة وتمويل قطاع السياحة. إدارة المواهب والابتكار. إدارة الأعمال السياحة المنظمة eventosy العمل في البيئات العالمية. التسويق الدولي، والأحداث البروتوكول وسياحة الأعمال. أطروحة الماجستير. وظائف المهن الخدمات الإبداعية هي منطقة الدعم للطلاب والخريجين هدفنا هو توجيه ومرافقة الطالب لتحقيق أهداف مهنية جديدة، وتحقيق توافق أفضل بين توقعاتك والمصالح المهنية مع سوق العمل. الخدمات المهنية وتبادل العمالة البرنامج التنفيذي التوظيف الشريك منتدى وظيفة عبر الإنترنت رجال الاعمال على الانترنت دورة Webminars تنمية المواهب الفرص الوظيفية ركز المدير على مرافق سياحة الأعمال والحدث، مثل القصور المؤتمرات والاتفاقيات، والمعارض، وكالات حافز وتشجيع التجارة أعمال أخرى في مجال العلاقات العامة. المنشآت الفندقية المخصصة لاستضافة الفعاليات مثل المؤتمرات والاتفاقيات والمؤتمرات. الشركات التي تستخدم رعاية ورعاية كأداة اتصال وتحتاج إلى المهنيين المؤهلين الذين يديرون الأحداث التي من شأنها تنظيم أو رعاية، واستنباط رعاية مشاريع مربحة من وجهة نظر من وضوح الرؤية والعائد على الاستثمار. إدارات المؤسسات العامة من أي منطقة مخصصة لتنفيذ السياسات التراث الثقافي والفني من خلال تصميم وتخطيط وإدارة الفعاليات في هذا المجال. المتخصصين الأحداث بروتوكول الخاصة والرسمية، والعمل في الشركات أو لحسابهم الخاص. مديري التسويق من الشركات تركز على سياحة الأعمال المنظمين ومديري الحملات للأحداث الثقافية على ارتكاب والشركات الخاصة والعامة أو العملاء من الأفراد. الاستشاريين في أحداث التطوير والتسويق والتمويل. القبول والمؤهلات ADMISSIONS عملية القبول تضمن ملاءمة المرشحين، لذلك يمكن لجميع المشاركين الاستفادة القصوى من هذه التجربة التعلم. لبدء عملية القبول من الضروري ملء طلب للحصول على معلومات. من تلك اللحظة Ostelea سوف نتصل مرشح لإغلاق مقابلة التي يجب أن تقدم الوثائق التالية: في السيرة الذاتية رسالة الدافع رسالتي توصية الخبرة في العمل إثباته 3 سنوات على الأقل بعد الانتهاء من المقابلة، ولجنة القبول بدراسة كل حالة على حدة ونقل القرار للمرشح أن يقدم تقريرا عن حالة قبولهم. المؤهلات سوف المشارك الذي يكمل البرنامج بنجاح تأخذ شهادة TRIPLE: الماجستير في منظمة الحدث، البروتوكول وسياحة الأعمال التي كتبها لOstelea، كلية السياحة وإكرام الضيف. الماجستير في منظمة الحدث، البروتوكول وسياحة الأعمال من مدرسة EAE الأعمال. درجة من جامعة لاردة. [-]

الماجستير في إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية

EAE Business School International
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في إدارة سلسلة التوريد من EAE تمكن المشاركين من تطوير المواقع في منطقة العمليات بنجاح، ويوفر براعة المهنية اللازمة للتعامل مع ضمانات في مجالات المشتريات والتخطيط والإنتاج والنقل والإمداد والتوزيع. وهو برنامج يهدف إلى تعزيز حياتك المهنية إلى أقصى مستوى من التنمية. [+]

درجة الماجستير مدريد - ماجستير في مدريد. الماجستير في إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية في الاقتصاد المعولم، وتنافسية بشكل متزايد، تحتاج الشركات إلى البقاء في السوق، لإدخال تحسينات مستمرة في مستويات الكفاءة والإنتاجية والجودة والمرونة، وصيانة وتحسين مستوى الخدمة للعملاء. واحدة من أكثر المناطق الحساسة في الشركات التي يمكن أن تساعدنا على تحقيق هذه الأهداف هي العمليات، ولا سيما إدارة سلسلة التوريد نهاية إلى نهاية (من الموردين للعملاء). في هذه البيئة، التي تتطلب كفاءة التكلفة القصوى والمرونة للتغيرات غير متوقعة في الطلب، إدارة محترفة من سلسلة التوريد تصبح أداة تنافسية حيوية للشركات لتوفير قيمة تفاضلية لعملائها، وتكون مربحة. ماجستير في إدارة سلسلة التوريد ويقدم لمحة عامة عن سلسلة التوريد مع نهج متعدد التخصصات، والجمع الأمثل للتصميم المحتوى والتخطيط والتنفيذ والإدارة. ماجستير في إدارة سلسلة التوريد من EAE تمكن المشاركين من تطوير المواقع في منطقة العمليات بنجاح، ويوفر براعة المهنية اللازمة للتعامل مع ضمانات في مجالات المشتريات والتخطيط والإنتاج والنقل والإمداد والتوزيع. وهو برنامج يهدف إلى تعزيز حياتك المهنية إلى أقصى مستوى من التنمية. مجهزة المهنية في تصميم وتنفيذ وصيانة منظور استراتيجي من إدارة العمليات، وعلى وجه الخصوص، الخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد. أسباب لأخذ درجة البكالوريوس EAE في إدارة الأعمال والإدارة: EAE، مدرسة معتمدة ويتم اعتماد EAE من قبل مجلس محترفي إدارة سلسلة التوريد (CSCMP) لتوفير برامج إدارة العرض المدرسة. التصنيف العالمي أفضل الماجستير في مجال الخدمات اللوجستية التي تدرس في مدريد وبرشلونة، وفقا للترتيب لأكبر 250 أسياد "العالم". وهو من بين الأفضل في العالم 80 في مجال خبرتهم كما Eduniversal. التحضير لشهادة مهنية تم تصميم المناهج والمواد التعليمية للطلاب الذين يرغبون في تلبية امتحان المستوى 1 SCPRO بنجاح. زيارات للشركات ويشتمل البرنامج على وضع خطة للنقل والإمداد في جميع أنحاء الماجستير وزيارات للشركات متخصصة في إدارة سلسلة التوريد، مما يجعل البرنامج الأكثر عملية وشاملة على العرض. توظيف وفقا لراندستاد والموظفين مع آفاق أفضل لعام 2015 ومديري المشاريع والمهندسين العملية والمتخصصين في مجال إدارة سلسلة التوريد. الأهداف تم تصميم ماجستير في إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية لتحقيق الأهداف التالية: إدارة الأمدادات إعطاء المشاركين في التدريب الصلبة في إدارة سلسلة التوريد، واكتساب نظرة عميقة إلى أحدث الاتجاهات والتطورات الجديدة في مجال إدارة الأعمال. قيادة العمليات واللوجستيات التوجه إلى قسم العمليات أو الخدمات اللوجستية بما يتماشى مع أحدث التطورات في شبكات التوزيع، والمستهلك والمورد، فضلا عن أساليب جديدة لإدارة علاقاتنا الشبكة والقناة. مفاتيح E-LOGISTICS الحصول على أمر من العوامل الرئيسية في نماذج الأعمال الجديدة القائمة على التجارة الإلكترونية والتبصر في كيفية تأثيرها على النظم التقليدية لإدارة الخدمات اللوجستية. معلومات تكنولوجيه تطبيق أحدث التطورات في مجال تكنولوجيا المعلومات لإدارة سلسلة التوريد من أجل توليد أكبر قيمة مضافة. تنمية المهارات التنفيذية تحفيز تطوير وتحسين المهارات الشخصية والتنفيذية، وذلك بهدف تعزيز كفاءة عملية صنع القرار وتعزيز القدرة على اكتشاف وتحليل وحل المشاكل. [-]

درجة الماجستير الرسمي في التواصل السياسي والمؤسسي (درجة الماجستير في التسويق والاستشارات والتواصل السياسي - USC)

Instituto Universitario de Investigación Ortega Y Gasset
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا مدريد

هذا البرنامج يتيح الحصول على درجة مزدوجة الماجستير في الاتصالات السياسية والمؤسسية في معهد بحوث جامعة أورتيغا Gasset (IUIOG)، وماجستير في التسويق والاستشارات وسياسة الاتصالات في جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا (USC). [+]

هذا البرنامج يتيح الحصول على درجة مزدوجة الماجستير في الاتصالات السياسية والمؤسسية في معهد بحوث جامعة أورتيغا Gasset (IUIOG)، وماجستير في التسويق والاستشارات وسياسة الاتصالات في جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا (USC). يتم التعرف على المعلمين الأرصدة الدائنة المكتسبة في برنامج الماجستير تلقائيا، دون الحاجة إلى أخذ دورات تدريبية إضافية للوصول إلى دراسات الدكتوراه في جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا ومورسيا من خلال اتفاقات البرنامج مع هذه الجامعات. الأهداف ال الماجستير في الاتصال السياسي والمؤسسي هو المرجع الرئيسي من هذا الانضباط في إسبانيا، بعد أن ينظر فيها في السنوات 2012 و 2013 و 2014 أفضل ماجستير في الاتصالات، وفقا لترتيب المرموقة الماجستير الذي يعده سنويا صحيفة الموندو. يستجيب برنامج تدريبه للطلب المتزايد على المهنيين الاتصالات في المنظمات ذات النهج الاستراتيجي. ويقدم أولئك الذين يرغبون في التخصص في هذا المجال الأدوات اللازمة، سواء النظرية والعملية وخاصة لتصميم وتنفيذ استراتيجيات فعالة وسياسات فعالة والتواصل المؤسسي. الأهداف العامة: هذا ماجستير هو برنامج لديها هدفا رئيسيا لتطوير المعارف والمهارات اللازمة لأداء المهني السليم في مجال التسويق والتواصل السياسي دائما في الإعداد الحكومي والإداري و/ أو المؤسسي. فمن لإنتاج الخريجين مع فهم شامل لجميع المجالات المتعلقة بالتسويق السياسي، في الوقت نفسه تمتلك المهارات اللازمة لتلبية المهام المتعددة التي تعالج في الشركات التي تعمل في هذه المجالات السوق. - الأهداف المحددة: 1. تطوير التسويق العالمي الشامل من الفكر السياسي، التواصل السياسي على وجه الخصوص والسياسية الاستشارات بشكل عام. 2. الحصول على فهم شامل للاستشارات الفنية المختلفة، العمليات التي تؤثر على السياسة وتقنيات الاتصال والتسويق السياسية والاستراتيجيات والموارد اللازمة لتنفيذ وإدارة وتعزيز المنظمات والمؤسسات والتسويق. 3. الحصول على فهم شامل للسياق الاجتماعي والتنظيمي الذي التسويق السياسي لمعرفة كيفية التعرف على الجمهور والشركاء والجهات الفاعلة وكلاء من الاتصالات، فضلا عن أدوات الاتصال والتسويق المطلوبة للتفاعل مع تطور كل منها. 4. اكتساب مهارات للتكيف مع العمل المشترك من الاستشارات السياسية، ومعدات الاتصالات وإدارة التسويق السياسي، وفي المجالات المكملة للاستشارات، وهو أمر ضروري لمعرفة كيفية إعداد مشروع لتكون قادرة على تقديم تقرير جيد . 5. تعزيز وتطوير مهاراتهم الإدارية لممارسة بنجاح مسؤولياتهم في المنظمات والمؤسسات التي تستخدم التسويق والاتصالات. الهدف الرئيسي من هذا العنوان هو لإنتاج الخريجين مع فهم شامل لجميع المجالات المتعلقة بالتسويق السياسي، مع القدرة على تحديد وإدارة الاتصالات ونشرها. أيضا، في ضوء التعديلات اللازمة على السوق، وماجستير تقدم مسار التخصص في مجال الاستشارات السياسية التي تتيح للطلاب لتعلم تقنيات وديناميكية اللازمة لإدراجها في هذا السوق. والهدف من ذلك مع هذا الماجستير هو تزويد الطلاب مع الرؤية العالمية المتقدمة، وأنه يمكن أن تفي حياته المهنية في مجموعة متنوعة من المنظمات والمؤسسات العامة والخاصة. في هذا الصدد، وتوظيف الطلاب ويشمل الأحزاب السياسية والمؤسسات العامة والشركات والمنظمات غير الحكومية أو وسائل الإعلام أو شركات الاستشارات السياسية. برنامج التنمية ماجستير لديه مدة عام دراسي واحد، ابتداء من أكتوبر 2016 وتنتهي في يونيو 2017. وافتتاح العام الدراسي سيعقد يوم 19 أكتوبر 2016. يجب أن تكون المحاضرات ويفضل بعد ظهر الجمعة وصباح يوم السبت، في حين ورش عمل لاكتساب المهارات والقدرات، والطابع الاختياري، وترسل بعض ظهر اليوم الخميس. وبطبيعة الحال سوف تجمع بين أساليب التدريس المختلفة لتسهيل فهم محتوى النظرية من خلال ورش عمل وخبرات المهنيين الاتصالات. طريقة الحالة، والمحاضرات، والدفاعات الصفي، وسوف تستخدم الندوات مع الشخصيات الدولية وورش العمل والعمل الجماعي. والحصول على درجة الماجستير تخضع لمرور المنهج وفقا للمعايير التي وضعتها لكل معلم، والمشاركة النشطة في الصف، وتطوير TFM أجريت تحت إشراف مدرسين المتخصصة في مجال اهتمام الطلاب . في أي حال من الأحوال يغيب أكثر من 20٪ من الحصص في كل وحدة. لاستكمال التدريب، والطلاب لدرجة الماجستير، من خلال العهود معهد بحوث جامعة أورتيغا ذ Gasset، قد تجعل إقامة في الجامعات ومراكز الأبحاث في الولايات المتحدة وأوروبا وأمريكا اللاتينية، من أجل مواصلة تحسين معرفتهم في مجال التواصل السياسي. القبول Requsitos المؤهلات الوصول: المؤهلات المفضلة: - خريجو / كما هو الحال في العلوم السياسية - العليا / كما هو الحال في علوم المعلومات والصحافة - العليا / كما هو الحال في الاقتصاد - العليا / كما هو الحال في الإدارة والتنظيم - الدراسات العليا في الاعلان والعلاقات العامة - الإدارة العامة العليا والإدارة - العليا القانون لا مؤهلات فضل: جميع المؤهلات الجامعية التي تسمح بالوصول إلى دراسات الماجستير. ويمكن تنفيذ برنامج الماجستير في التسويق، الاستشارات وسياسة الاتصالات من كل من جامعة جنوب كاليفورنيا وفي مقر مركز الأبحاث أورتيغا Gasset. ومع ذلك، سيتم إجراء عملية التسجيل فقط في جامعة سانتياغو من خلال أمانة إلكترونية لها. معلومات محدثة عن كل مكالمة للتسجيل الوصول: ويمكنهم الدخول الى التعاليم الرسمية للسيد: 1. الناس الذين يحملون شهادة جامعية الاسبانية الرسمية. 2. أولئك الذين لديهم شهادة صادرة عن مؤسسة التعليم العالي التي تمكن EHEA في البلاد إصدار المؤهل للقبول في درجة الماجستير. 3. الخريجين من خارج النظم التعليمية EHEA دون الحصول على موافقة من عناوينها، بعد التحقق من قبل الجامعة أن هذه المؤهلات تمثل مستوى يعادل التربية والتعليم إلى شهادات جامعية الاسبانية المقابلة والتي تمكن البلد المصدر وصول درجة لتخريج التعليم. المنح الدراسية منح دراسية للطلاب الذين يرغبون في دراسة هذا البرنامج يمكن التقدم بطلب للحصول على المنح الدراسية المدرجة أدناه. [-]

الماجستير في البورصات والأسواق

Instituto Europeo de Posgrado - España
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 14  September 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في بورصة الأسواق المالية وتشكيل المتخصصين على مستوى عال في المجال المالي والاقتصادي، ومعالجة ضرورية من الناحية العملية لتحليل سليم وأدوات إدارة الأصول المالية. والهدف من ذلك هو توفير المعرفة والأدوات اللازمة لتحقيق المعرفة النظرية والعملية للأسواق المالية و ... [+]

درجة الماجستير مدريد - ماجستير في مدريد. أكياس وماجستير في الأسواق المالية ماجستير في بورصة الأسواق المالية وتشكيل المتخصصين على مستوى عال في المجال المالي والاقتصادي، ومعالجة ضرورية من الناحية العملية لتحليل سليم وأدوات إدارة الأصول المالية. والهدف من ذلك هو توفير المعرفة والأدوات اللازمة لتحقيق المعرفة النظرية والعملية للأسواق المالية وتحديدا في سوق الأسهم. درجة مزدوجة جامعة ري خوان كارلوس بالاتفاق مع المعهد العالي الأوروبي مع جامعة الملك خوان كارلوس في مدريد، ويقدم برنامج الماجستير على الانترنت في الأسواق المالية مع شهادة مزدوجة من كل المؤسسات من مكانة عالية في إسبانيا ودوليا. لماذا أخترتنا؟ وتستند منهجية التعلم عبر الإنترنت على "أسلوب دراسة الحالة"، والطبقات الفيديو وجلسات افتراضية وتمارين تفاعلية، وضمان التدريب العملي ومشاركة الطلاب، وتركز على حل المشاكل وليس فقط في اكتساب المعرفة. يتم تشكيل هيئة التدريس من قبل أساتذة والعاملين في الشركة من ذوي الخبرة الواسعة في المواد التي تدرس ومعترف بها هيبتها. تدريب مخصصة من المعهد العالي الأوروبي، يسمح المتابعة اليومية للطالب ومستمر بدعم من المعلمين من خلال برنامج أسبوعي من الأنشطة. القرب والتخصيص الاتصال من الطلاب والمدرسين والمعلمين، هو مستمر من خلال منصة افتراضية لتطوير البرنامج. سوف الطلاب لديهم: مجموع توافر المواد 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع طرح أسئلة في أي وقت من اليوم التواصل المستمر من خلال منتديات النقاش نظام التقييم لتقييم البرنامج هو عملي في الأساس، ويقوم على أربعة جوانب: التمارين العملية المقرر العمل الفردي والجماعي المشاركة في الأنشطة رسالة ماجستير المشروع عملية القبول لكل مكالمة تتم عملية القبول التالية، استنادا إلى مجموعة مختارة من الطلاب للأماكن محدودة المقدمة: المستشارين الأعمال IEP إبلاغ المرشح في جميع القضايا المتعلقة بالبرنامج والعملية وقبول الشروط (شروط التمويل والمنح الدراسية، وما إلى ذلك). المرشح يجب استكمال "نموذج الطلب" التي سيتم إرسالها، وإرسالها إلى IEP جنبا إلى جنب مع الوثائق التالية: السيرة الذاتية Titulación Universitaria عند استلام الوثائق، وسيتم عقد المرشح لمقابلة عبر الهاتف لإتمام عملية التقييم. سوف لجنة القبول أن تنظر في سجل وضمن ما يقرب من أسبوع واحد سوف تتلقى الشهادة من القبول، وعندما قادرة، الذي يعطي مكان للدراسة البرنامج. عند استلام شهادة القبول، والطلاب سوف إضفاء الطابع الرسمي تسجيلهم. المنح الدراسية / المنح الدراسية معهد لديها برنامج منحة تصل إلى 35٪ من تكلفة الرسوم الدراسية. لكل دعوة عدد محدود من المنح الدراسية على أساس الحالة الشخصية والمهنية والاقتصادية للمرشحين يتم تقديمها. للفصل فيها، وهو أساس عمل متابعة صارمة. تمويل هناك أيضا شروط التمويل الخاصة، التي تروج لها المؤسسات على حد سواء، وذلك لمساعدة الطلاب على تحمل تكاليف الدورة من خلال نظام المدفوعات المؤجلة على أقساط شهرية مريحة ومصممة خصيصا لاحتياجات الطلاب. [-]

الماجستير في مجال الخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد

Grupo IOE
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل September 2017 إسبانيا مدريد

والهدف من هذه الدورة هو اكتساب المعرفة اللازمة على أساس التحليل التنظيمي من وجهة نظر من المهارات الإدارية. [+]

والهدف من هذه الدورة هو اكتساب المعرفة اللازمة على أساس التحليل التنظيمي من وجهة نظر من المهارات الإدارية. تدريب العمال لاكتساب اللازمة لأداء العمل في أطر ثقافية جديدة من المهارات الحالية مستعرضة نظام الإنتاج. يمكنك إجراء التحقيقات وطلب البرنامج التعليمي هذا البرنامج التدريبي وذلك بتعبئة استمارة معلومات أخرى. [-]

الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق

ESEM
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا مدريد

برنامج للمحترفين على المستوى الدولي. تستهدف الأشخاص الذين يشغلون أو مدعوون لاحتلال مناصب ووظائف التسويق التجاري مدراء أو المبيعات ... [+]

درجة الماجستير مدريد - ماجستير في مدريد. برنامج للمحترفين على المستوى الدولي. تستهدف الأشخاص الذين يشغلون أو مدعوون لاحتلال مناصب ووظائف مدير التسويق التجاري أو المبيعات ESEM، مع 47 عاما من النشاط والتنمية، هي كلية إدارة الأعمال المتخصصة في مجالات العمل التجاري والتسويق، مع الاعتراف في الشركات الوطنية والدولية. لدينا فصول دراسية وبرامج فقد كان أكثر من 20،000 طالب في خمس قارات. الهدف بالطبع توفير الأدوات اللازمة لتطوير الأعمال. هذه الأدوات تخدم وظيفة مزدوجة من إدارة التسويق والمبيعات. مع المنهجية النظرية - ممارسة ESEM، وسيتم توفير الطالب adptación إلى التكنولوجيات الجديدة، حسب الضرورة، وطلبت اليوم لمنصب مبيعات، مدير المبيعات والتسويق. المحتوى العملي للبرنامج، والتكنولوجيات الجديدة، ونوعية المعلمين وتبادل الخبرات للطلاب، ويجعل هذا البرنامج يلبي الهدف من كونها العالي للأعمال الجودة. "فلسفة هذه المشاركة العلمية والتعلم عن طريق العمل" هيكل البرنامج ويعتمد البرنامج على مدى عام دراسي واحد وما مجموعه ست وحدات. بعد تمليك سيتم الحصول عليها الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق. تقييم يجب على الطلاب تطوير العمل العملي على الموضوعات التي يتم تناولها في وحدات، والتوجيه وهيكلة أطروحة الخاص. وسيتم تطوير العمل ضمن ساعات الدوام المدرسي من كل وحدة وتقييمها من قبل المعلمين. إذا لزم الأمر سوف يتلقون الدروس الخصوصية لتعديل تلك الجوانب من الأعمال التي عرضت لم تكن وفقا لمتطلبات ESEM في كل منطقة. والغرض من هذا البرنامج هو التأكد من أن الطلاب على فهم وإتقان مفاهيم تدريسها. فلسفة البرنامج هو التعلم عن طريق العمل. الحضور: 100٪ لجميع الفئات نهاية الدراسات الرسالة: في ل نهاية كل برنامج، كما ل توليف الدروس المستفادة والعمل به، وفرق تطوير خطة التسويق مع توقعات لمدة عامين تشكل خطة تسويق أطروحة الدكتوراه وسيتم توجيه وتقييمها من قبل المعلمين المعينين لهذا الغرض. الخدمات ESEM عامة في الموقع ESEM، وطالب بصرف النظر عن علاقة وثيقة مع أعضاء هيئة التدريس والمعدات ESEM، وهي متاحة مجانا من: وظيفة الممارسات في الشركات غرفة الحاسوب غرف الدراسة خدمات خاصة خارج الاتحاد الأوروبي الطلاب بالإضافة إلى الخدمات العامة والطلبة من خارج الاتحاد الأوروبي لديها في ESEM من: الإرشادات والمعلومات للالتحاق في البرنامج. الوثائق اللازمة من قبل القنصليات الاسبانية لتجهيز والحصول على الدراسات التأشيرة المطلوبة. الممارسات في الشركات الإسبانية. التأسيس من الشهر السادس من بدء الدراسة. التعادل المعالجة في مدريد. تجنيد التأمين في مدريد MAPFRE SEGUROS العودة إلى الوطن ورعاية صحية شاملة، من قبل الطالب لمدة عام. موجهة إلى خريجي الجامعات من ذوي الخبرة المهنية. خريجي الجامعات من ذوي الخبرة المهنية. القسم التجاري قسم التسويق مدراء المحتوى الموضوعي التسويق: أساسيات التسويق تحليل السوق والمستهلك المنتج والتسعير CRM: ولاء العملاء الشبكات الاجتماعية: تطبيق مدير المجتمعي: الأدوار والمسؤوليات الاتصالات: دعايه واعلان خطة الاتصالات المبيعات: المفاوضات التجارية إدارة فريق المبيعات توقعات المبيعات توزيع وإدارة المبيعات: الترويج توزيع الخدمات اللوجستية التخطيط والتسويق: تدقيق التسويق خطة التسويق ميزانيات التسويق خطة تسويق مؤهلات التنمية: ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق [-]

ماجستير في إدارة السياحة والضيافة

ESCP Europe Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 15  September 2017 إسبانيا مدريد

[+]

دراسات في حرم مدريد وتورينو. المدير العلمي: البروفيسور ولا هيريرو أهداف البرنامج هذا البرنامج سوف يغير الحياة تعطيك التدريب والأدوات التي تحتاجها لديك حياة مهنية ناجحة والدولية في قطاع الضيافة والسياحة. لدينا "التعلم بالممارسة" المنهج جنبا إلى جنب مع مشروع للاستشارات الدولية وبرنامج التطوير المهني في جامعة كورنيل كلية إدارة الفنادق سيعزز بالتأكيد ملفك الشخصي، مما يوفر لك قيمة مضافة لتطوير مهنة ناجحة في هذا القطاع. فرص عمل على المستوى الوطني أو الدولي: إدارة الإيرادات، مدير المنتج، مدير المشروع، مدير الفئة، مستشار، والسياحة البيئية والسياحة الفاخرة، F & B ... المناهج الدراسية مزيج من دروس نظرية وحالات عملية حية: تخطيط وتنمية السياحة الاستخبارات الاستراتيجية ريادة الأعمال المواد الغذائية والمشروبات الإدارة التسويق اتخاذ القرار للسياحة والضيافة المحاسبة المالية إدارة الموارد البشرية إدارة الأحداث نظم المعلومات الإدارية في مجال السياحة والضيافة 1 مشروع للاستشارات الدولية (ICP) في جميع أنحاء العالم: فرق متعددة الثقافات من الطلاب يعملون في الشركات كمستشارين المبتدئين، وتوفير حلول للقضايا الحقيقية قضى وقتا في الجامعات 2 المصطلحات في مدريد المدى • 1 في تورينو الملف الشخصي الطبقة إدارة الفنادق: 67٪ رجال الأعمال: 13٪ التجارة: 7٪ العلاقات الدولية: 7٪ المالية: 7٪ 100٪ من الطلاب الدوليين 73٪ من النساء و 27٪ من الرجال شرط اللغة الإنجليزية المدة 1 سنة (بداية في سبتمبر) مسح فرص العمل 32K € هو متوسط ​​الراتب بعد MS. يعملون أقل من 3 أشهر بعد التخرج 77٪. العمل 90٪ خارج بلدانهم الأصلية. في أي قطاع: السياحة / الترفيه / الضيافة: 70٪ استشارات: 30٪ كيفية تطبيق الطلب على الانترنت ESCP أوروبا الاختبارات التحريرية: المنطق العددي واللفظي + اختبار اللغة الإنجليزية المقابلة الشخصية إذا كان مؤهلا [-]

درجة الماجستير في الاتصالات العلامة التجارية المتكاملة

Universidad Pontificia De Salamanca
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

هذا هو على درجة الماجستير الأول الرسمي في الاتصالات العلامة التجارية (العلامة التجارية للاتصالات) في مشهد التعليم العالي في اسبانيا. [+]

درجة الماجستير مدريد - ماجستير في مدريد. وصف البرنامج هذا هو على درجة الماجستير الأول الرسمي في الاتصالات العلامة التجارية (العلامة التجارية للاتصالات) في مشهد التعليم العالي في اسبانيا. فهو يركز على اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة لتطوير استراتيجيات الاتصالات المتكاملة للعلامات التجارية، سواء المعلنين والعلامات التجارية والعلامات التجارية الاستشارات ووكالات الإعلان ووكالات الإعلام أو التسويق. الطلب المهني الطابع، ويقام الماجستير في مدريد تحت منهجية التعلم المخلوطة (المخلوطة التعلم). تم تطويره بالتعاون مع وسائل الإعلام الساحة، وكالة وسائل الاعلام لمجموعة هافاس، والمساهمة خبرتها في تطوير برنامج التدريب، ومع حمولة ثقيلة من الأنشطة وورش العمل، ودراسات الحالة وفئات من المهنيين المهم في العلامات التجارية قطاع الاتصالات . وهو أن اليوم، هناك طلب قوي على مخططي التدريب الدعاية والمهن ذات الصلة المتعلقة بالاتصالات العلامة التجارية في وكالات الإعلام ووكالات الإعلان والاستشاريين والمعلنين. يقدم برنامج الماجستير الممارسات الحقيقية الجهات ذات العلاقة والشركات الاستشارية، التي تنمي خلال الطبقات (انتربراند، الخلاصه الاتصالات، شاكلتون، JWT، بوبليسيس، التميز المؤسسي، مورياس، الساحة من بين أمور أخرى).   الأهداف الهدف العام هو تدريب المهنيين لإدارة الاتصالات التجارية مع مستوى عال من المعرفة حول استراتيجيات فعالة واتصال متكامل. لها أهداف محددة هي: ويقدم رؤية مبتكرة ومتخصصة للتواصل التخطيط الاستراتيجي العلامة التجارية، وتوفير الأدوات والتقنيات لتحسين الأداء. تركز على اكتساب المعرفة والكفاءات والمهارات اللازمة لتخطيط وإدارة ومراقبة إجراءات مختلفة الاتصالات استراتيجيا من العلامات التجارية في مناطق مختلفة من المحادثة، كل متكاملة وفعالة. من تدريبي شامل والمهنية، تمكن إدارة مشاريع تجارية عالمية وخبرات الترجمة مع جمهورهم من خلال خطط عمل ملموسة. وسيقوم المشاركون بتصميم المشاريع البحثية وتحليل فعالية الاتصال وإعادة تلك الإجراءات لخلق القيمة، مع الأخذ بعين الاعتبار متغيرات البيئة. التشكيلات المهنية مخططي العلامة التجارية استراتيجي: المخططين في وكالات الدعاية ووكالات الإعلام وغيرها من الشركات الإعلانية المسؤولة عن استراتيجيات التخطيط والحملات الإعلامية للعلامات التجارية. بحث العلامة التجارية استراتيجي: المهنيين البحوث المتخصصة الأسواق ومنهجيات التشاور والأدوات والمقاييس المتعلقة فعالية الاتصال وتقييم العلامات التجارية. مخططي حساب، مديري الحسابات ومديري خدمة العملاء الذي يجب أن إدارة خطط التسويق والإعلان عن العلامات التجارية بشكل صحيح. العلامة التجارية استراتيجي استشاري: العلامة التجارية المهنية والاستشارات العلامة التجارية لتطوير المستوى الاستراتيجي والتنظيمي فهم العلاقة بين العلامة التجارية والاتصالات، ووضع استراتيجيات العلامة التجارية العالمية ووضع خطط عمل محددة مختلفة في بيئات مختلفة. مديري العلامات التجارية (مديري العلامات التجارية) أو المسؤول عن الاتصالات المتكاملة العلامة التجارية، والإعلانات، والاتصالات التجارية أو التسويق لديك لتحمل المسؤولية النهائية عن التخطيط والتنفيذ والتقييم للاتصال والدعاية والأنشطة الترويجية العلامات التجارية في الشركات الإعلانية . CURRICULUM يقدم المنهج دورتين يختارها الطالب: تخصص العلامة التجارية العلامة التجارية للتخطيط والبحوث. تسويق العلامة التجارية. محتويات الاتصالات بين العلامات التجارية التي تظهر القواعد الجديدة من العلامات التجارية وتدرس كيفية تطوير مشاريع مبتكرة العلامة التجارية. ويشمل المواضيع التالية: أساسيات التسويق (6 النظام الأوروبي) الاتصالات المتكاملة العلامة التجارية (ECTS٪) أساسيات العلامات التجارية (6 النظام الأوروبي) المستهلك (3 النظام الأوروبي) تجربة العلامة التجارية (3 النظام الأوروبي) مهارات (3 النظام الأوروبي) التخطيط العلامة التجارية. المتخصصة في السيطرة على أهم للتخطيط الاستراتيجي للالعلامة التجارية وحدة نمطية الأدوات المنهجية. تخطيط البحوث (4 ECTS). وهي تشمل: استراتيجية العلامة التجارية (6 النظام الأوروبي) التخطيط قناة (4 ECTS) العلامات التجارية الرقمية وسائل الاعلام الاجتماعية (6 النظام الأوروبي) اتجاهات العلامة التجارية (4 ECTS) أبحاث العلامة التجارية. ركزت أبحاث المحتوى على الكفاءة وعودة INVESTIMENT (ROI) من أسهم الاتصالات التجارية. مقاييس العلامة التجارية (6 النظام الأوروبي) منهجيات البحث عن علامات (10 ECTS) التسويق الاستخبارات (4 ECTS) المقاييس وسائل الإعلام الرقمية والاجتماعية (4 ECTS) التدريب العملي (10 ECTS) رسالة ماجستير (6 النظام الأوروبي) المنهجية منهجية التوجيه سيد تطبيقها لتسريع عملية التعلم التي الطالب يتحمل المسؤولية عن التنمية الشخصية والمهنية الخاصة. والتوجيه يقيم علاقة شخصية ضد بين المعلم والطالب ويقوم على: أ) الجلسات العامة، ب) ورش عمل، ج) ورش عمل، د) الدروس جماعة أو فرادى، ه) الممارسات في بيئات حقيقية و) مشروع لإتقان . المدة والسعر تاريخ البدء: 2016 تشرين الأول (60 ECTS) الفترة: من أكتوبر.-يونيو. السعر: 134 € / الائتمان (€ 8040) الأماكن المتاحة: 20 الموقع: مدريد الاتصال: masterbrand@upsa.es / posgrados.sie@upsa.es www.espaciobrand.es [-]

الماجستير في مجال الأعمال التجارية الرقمية

The Valley Digital Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

وMDB + تدريب المهنيين في جميع مجالات الأعمال الرقمية ويضمن اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة للعمل في القطاع الرقمي. وأساتذة كبير أعضاء هيئة التدريس والمتخصصين النشط، ووضع جدول أعمال تحديث ضمان تطبيق المعرفة إلى واقع الشركات. [+]

الماجستير في إدارة الأعمال الرقمية في إسبانيا، ويرتبط 88.3٪ من السكان على شبكة الإنترنت، وستة ملايين الناس الاتصالات الرقمية دائمة. دراسة السنوي السابع للموبايل التسويق IAB، يضعنا لتكون أول دولة في الاتحاد الأوروبي في اختراق الهاتف الذكي، كما هو الجهاز الرئيسي للوصول إلى الإنترنت، 85٪، وترك أجهزة الكمبيوتر ثانيا، مع 67٪، وأقراص في المركز الثالث مع 45٪. العالم الرقمي ديه، كل يوم، وزنا أكبر في نتائج الشركات، التي تحتاج إلى تعديل العمليات الداخلية للتكيف مع المستهلك مرتبطة اجتماعيا جديدا، والتغير التكنولوجي السريع واللوائح القانونية الجديدة. في هذا السياق، فإن MDB + وادي كلية إدارة الأعمال الرقمية، من إخراج خوان لويس مورينو، رئيس الاستراتيجية ومسؤول العمليات في وادي كلية إدارة الأعمال الرقمية تطلق نسختها المقبلة بهدف إعداد الشركات المهنيين لفهم وعنوان معظم الجوانب ذات الصلة من التحول الرقمي والابتكار تطبيقها على مجال الأعمال. بدعم من الاعتراف أكثر من 400 معلم هناك وادي DBS، سواء في مجال الشركات المتوسطة والكبيرة وروح المبادرة، ويدرب البرنامج الطلاب بطرق عملية في مختلف الأنشطة المتصلة العالم الرقمي، في حين طرحها على أحدث الاتجاهات من منظور استراتيجي والأعمال الموجهة. إلى من يهمه الأمر؟ المهنيين مع خمس سنوات على الأقل خبرة في أي مجال للمنظمة، كما أنه يوفر معرفة محددة من التغيير الرقمي، والتي يجب أن تنشأ في جميع الإدارات والقطاعات المختلفة. فإنه سيتم أيضا تقدم للطلاب فرصة الاتصال المهنيين المرجعية في النظام الرقمي. نهج تشاركي يستند إلى حالات حقيقية منهجية التدريب الخاصة في وادي DBS يجمع بين النظرية والممارسة، والمعلمين توضيح الطبقات مع قصص النجاح الحقيقي. عندما اضفاء الانضباط تصاريح الأمثلة العملية منه وسوف يتم. الجمع بين النظرية والممارسة، مع أمثلة من المنظمات التي سبق تحويلها رقميا، وكذلك الشركات المبتدئة التي يتم كسر في بيئة تنافسية جديدة، ومزيج مثالي بالنسبة لك لمعرفة بكفاءة في جميع أنحاء البرنامج . تفاصيل البرنامج المدة: 400 ساعة (350 ساعة + 50 ساعة جذع التخصص الرقمية لاختيار *) تواريخ: طبعتين في السنة: من أكتوبر إلى مارس حتي يوليو وفبراير. الجدول الزمني: أكتوبر: يوم الجمعة من الساعة 16:00 إلى الساعة 22:00 السبت 9:00 حتي 14:00 ساعة. مارس: من الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء والخميس 19:00 حتي 22:00 ساعة. في حالات نادرة، قد يكون هناك أيام الدراسة المقرر في تواريخ أخرى من تلك المعمول بها، والتي سوف دائما يتم تنبيهك مسبقا. حيث يتم تدريس: مدرسة وادي الأعمال الرقمية - برشلونة اولا: إثارة Formació. شارع دي كامبو فرانسيسك 10 برشلونة، ES 08003 شروط القبول: لجعل MDB + في وادي DBS يجب أن تستوفي الشروط التالية: التعليم الجامعي، شهادة في الهندسة أو خمس سنوات من الخبرة المهنية مستوى عال من الإسبانية والشفوية والكتابية الإنجليزية القدرة على التعلم عالية والجهد جدول أعمال 1.Transformación والنظام الرقمي مستقبلك المهني الأعمال الرقمية المستهلك والهدف استراتيجية رقمية نماذج الأعمال الجوانب القضائية والقانونية من الإنترنت التكنولوجيا الأساسية التكنولوجيا المتقدمة 2. تصميم + التفكير العجاف الابتكار في التصميم والبحوث تصميم التفكير الإبداع بدء التشغيل العجاف Intraemprendimiento 3. تصميم المنتج الرقمية وسهولة الاستخدام استراتيجية المحتوى + إدارة المنتجات المستمر النماذج التفاعلية اختبار + المستعمل مبادئ UX إدارة المشروع: رشيق إدارة المشاريع وكانبان -Scrum مبادئ تصميم الرسوم البيانية والأناقة التحسين المستمر للمنتج استراتيجية المحتوى + إدارة المنتجات ورشة ورش العمل ورشة عمل ورد 4. التسويق والاتصالات الرقمية 4.1 أساسيات التسويق الرقمي المبادئ الأساسية للتسويق على الانترنت محرك البحث والتسويق: سيو محرك البحث والتسويق: SEM المبادئ الأساسية لتحليل البيانات الرقمية التسويق عبر البريد الإلكتروني والتابعة التسويق واردة ورش العمل ورشة عمل جوجل Adwords 4.2 وسائل الاعلام الاجتماعية استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية سمعة والاتصالات 2.0 الشبكات الاجتماعية فيديو ينكدين الفيسبوك تغريد الأدوات والمقاييس في وسائل الاعلام الاجتماعية خطة وسائل الإعلام الاجتماعية ورش العمل ورشة عمل الفيسبوك الإعلانات 4.3 الاعلان والإبداع الرقمي نماذج من خطة الدعاية والإعلام الرقمي بيانات السوق لتنظيم وسائل الإعلام (كومسكور) الإبداع والمحتوى وصفت Adserving والأشكال الإعلان عن البرامج وRTB تطبيق البيانات إلى الإعلان عن البرامج كيفية وضع خطة لبرنامج الحملة الإعلانية خطة 4.4 التسويق وتنفيذ الموازنة التسويق الأداء كيفية بناء العلامات التجارية في وسائل الإعلام الرقمية اقتناء والاحتفاظ: البريد الإلكتروني CRM لإدارة علاقات العملاء الاجتماعية التخطيط والتنفيذ الميزانية تسويق خطة من وجهة نظر المعلن: ايكيا حالة ورشة ورش العمل ورشة عمل خطة تسويقية 5. تحليلات الرقمية تعميق تحليل البيانات الرقمية أهداف ومؤشرات الأداء الرئيسية والمقاييس الممارسة التحليلية الأساسية تقارير: لوحات المعلومات تحليلات الإعلان: Adserving حالة الأعمال 1: حالة المحتويات حالة عمل 2: حالة التجارة الإلكترونية البيانات الكبيرة البيانات الكبيرة وتأثيرها على الأعمال التجارية ورشة ورش العمل ورشة عمل جوجل تحليلات ورشة عمل تحليلات في RRSS 6. التجارة الإلكترونية خطة استراتيجية التجارة الإلكترونية: كيفية جعل التجارة الإلكترونية الفوز. الطريق الى النجاح والربحية نموذج النمو: كيفية الحصول على نمو قابلة للومربحة نموذج خطة مستجمعات المياه: كيفية وضع خطة التوظيف المبيعات عبر الإنترنت: ما يجب القيام به لتحقيق أقصى قدر من المبيعات عبر الإنترنت تكنولوجيا: القرارات التكنولوجية لا التكنولوجيين. العمليات: fullfilment بيع على الإنترنت ورشة 7. المحمول تكنولوجيا الهاتف النقال نماذج الأعمال التسويق واتجاهات التنقل SoLoMo الإعلان المحمول دفع تصميم وسهولة الاستخدام تطبيقات تعزيز واسو المقاييس والقياس mobile غير الموت ورش العمل الورشة المتنقلة 8. الابتكار تقنيات عمليات النظام البيئي الأجهزة وأجهزة الاستشعار الواقع الافتراضي والخبرات غامرة مشروع كسر الجليد العروض الفعالة أفكار ورشة عمل خطة العمل (*) تخصصات (50H) -A اختيار من بينها: التجارة الإلكترونية تحليلات الرقمية RTB، الاعلان والبيانات المبرمجة EPIoT (* 80 ساعة. تكلفة إضافية من 1500 €. وسيحصل الطالب على مؤهل إضافي من البرنامج التنفيذي). [-]

Master in Business Studies - Design Management

United International Business Schools
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 2  September 2017 إسبانيا برشلونة + 1 المزيد

يدرس التخصص في برنامج إدارة التصميم تماما في اللغة الإنجليزية - وهذا ماجستير في الدراسات التجارية. ويطلب من الطلاب لإكمال 27 دورات لمدة 54 ساعة معتمدة ونهائي .... [+]

درجة الماجستير مدريد - ماجستير في مدريد. مستوى 500 تعتبر درجة مع 180 نقطة الأوروبية أو 120 ساعة معتمدة الفصل الدراسي الأمريكية ما يعادلها. قد تكون هناك حاجة الطلاب الذين لا يحملون درجة البكالوريوس المتصلة بالأعمال التجارية أو ما يعادلها لإكمال اختبار التقييم الواردة قبل البدء في برنامج الدراسات العليا، واعتمادا على هذه النتائج، كسب عدد إضافي من اعتمادات في دورات تجريف من قبل ماستر برنامج من أجل أن تكون على استعداد تام لبرامج الدراسات العليا لدينا. برامج دراستنا والدورات هي في طبيعة المنحى الوظيفي وتزويد الطلاب على مستوى عال من المرونة في جميع أنحاء دراساتهم العليا. التركيز على مجموعة واسعة من الموضوعات المتخصصة، وقد تم تجهيز الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في الاقتصاد العالمي اليوم، ونحن على استعداد لمجموعة واسعة من فرص التطوير والمهنية. برامج الدراسات العليا هي اختيارا ممتازا للحديث خريجي الكليات والجامعات الذين يرغبون في رؤية قدرتهم على العمل في زيادة اليوم سوق العمل من خلال الانخراط في الدراسات العليا صارمة وصعبة أكاديميا للحصول على المؤهل العلمي ذات الصلة في مجال الأعمال والإدارة. بعد التخرج، والطلاب أساسا تبدأ أو التقدم في حياتهم المهنية مع منتصف إلى مناصب الإدارة العليا في الشركات والمنظمات الوطنية والمتعددة الجنسيات في مختلف القطاعات الاقتصادية. تقرر الآخرين من أجل إطلاق مشروع تجاري جديد أو الانضمام إلى الشركات العائلية القائمة. يمكن للطلاب أيضا اختيار لمواصلة دراستهم دون انقطاع تقريبا في أي من برامج الدراسات العليا والدراسات العليا الأخرى لتعزيز فرصهم الوظيفية. [-]

الماجستير في تنظيم الأحداث

ESODE
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي November 2017 إسبانيا مدريد

هذا البرنامج التدريبي تمكن الطلاب من إتقان جميع جوانب تنظيم شاملة للحدث، من الحمل وحتى التقييم، من خلال استراتيجية والتنفيذ والإنتاج والتنفيذ، وتحسين الميزانية، اللوجستية، مرحلة ما بعد الإنتاج وإغلاق المشروع. [+]

خصم التسجيل المبكر هذا البرنامج التدريبي تمكن الطلاب من إتقان جميع جوانب تنظيم شاملة للحدث، من الحمل وحتى التقييم، من خلال استراتيجية والتنفيذ والإنتاج والتنفيذ، وتحسين الميزانية، اللوجستية، مرحلة ما بعد الإنتاج وإغلاق المشروع. إذا كنت ترغب في تدريب قدر كبير من الكفاءة في مجال تنظيم الأحداث بشكل عملي وبشكل شخصي، وبرنامج الماجستير هو افضل خيار لكم. ويشمل أيضا غير المسددة إلزامية أفضل الممارسات في الصناعة وكالات المرموقة. الأهداف يجب أن يكون قطاع المعارض والفعاليات المهنية المتخصصة والمهارات القيادية، واحترام التنوع والمرونة في المفاوضات، سعة الأفق، مهارات التنسيق، والدقة والموارد الاتصالات المخابرات للانتخابات. هذا البرنامج على تحقيق الأهداف التالية: تحليل الأهمية الاستراتيجية للاتصال المباشر داخل المنظمات كوسيلة لتحديد المواقع والعلاقة مع جمهورهم من أجل تحقيق الأهداف المعلنة. توفير المهارات اللازمة لإدارة الحدث، مثل الصورة المؤسسية والعلاقات الإعلامية والإعلانات، والاتصالات عبر الإنترنت، والعلاقات العامة، من بين أمور أخرى بشكل صحيح. إلى تزويد الطلاب بالأدوات اللازمة لوضع خطة التواصل تطبيقها على المنظمة بشكل كامل في حال وجود أي قطاع أو مجال، وفي الوقت نفسه تعزيز قدرات مهارات التعامل مع الآخرين بهم. تطوير أساليب وأدوات جديدة تطبق على تنظيم الأحداث والممارسات الجيدة منظم في علاقتها مع الموردين والعملاء. الحضور طلاب مع الحصول على شهادة جامعية أو الخبرة في العمل الذين يرغبون في استكمال تعليمهم وتعزيز الفرص المهنية للتفوق والنجاح في معالجة الأداء المهني في مجال تنظيم الأحداث والاتصالات. الخريجين الجدد والخريجين وطلاب الدراسات العليا تبحث عن التخصص تضاف إلى مهنته، أو ترغب في توسيع حياتك المهنية والتفوق في هذا القطاع. المهنيين في قطاع التسويق والإعلام والإعلان والعلاقات العامة التي تتطلب معرفة تواريخ محددة والتدريب في تنظيم الفعاليات. من هذه المعرفة التي ستعمل على تطوير استراتيجية المبيعات أكثر فعالية، والتي لخلق وتقديم خطوط تجارية جديدة ومنتجات جديدة. المهنية قطاع سياحة الأعمال. تدريب الأحداث لا يشتمل فقط على تنفيذ المؤتمرات والمعارض التجارية، والتعاقد مع الفنادق والطائرات، ولكن يدخل أيضا مفهوم الإبداعي. * وفي حالة عدم توافر درجة التصديق لديهم ثلاث سنوات من الخبرة في العمل. جدول الأعمال MODULES 1. الأحداث: أنواع، هيكل، السوق 2. المسؤولية الاجتماعية للشركات - المسؤولية الاجتماعية للشركات 3. تنظيم العمل في ابريل نيسان. الأحداث التسويق مايو. 6 أحداث الاتصالات. المهارات الشخصية 7. التكنولوجيات الجديدة المطبقة على الحدث في أغسطس. الحدث كأداة للصورة الشركة في سبتمبر. الإبداع في أحداث 10. 11 الأعمال والبروتوكول الرسمي. التدريب في المؤسسة والأخلاق وآداب المهنة. 12 أدوات إدارة الحدث 13. تصميم وإنتاج وإعمال الأحداث المنهجية وأسلوب تقدم ESODE هذه الدرجة الماجستير CLASSROOM. الدروس النظرية والعملية التي يقودها المتخصصين في هذا القطاع الأكثر شهرة. محاضرات من قبل المهنيين الوطنيين والدوليين. القيام بزيارات إلى مواقع والأماكن ذات الأهمية. وطالب لديهم الفرصة لزيارة مواقع الأحداث لمواجهة أساليب عملها. نظام التقييم. امتحانات رسوم الطلاب، الفردية والعمل الجماعي والمشروع النهائي. المشروع النهائي. سوف الطالب أن يثبت في المحكمة جميع المعارف المكتسبة في أثناء الدورة، وتطبيقها على دراسة حالة. الممارسات وقد دفع هذا سيد وضمان الممارسات المناهج الدراسية في أفضل الوكالات في البلاد. وهكذا الطالب من هذا الماجستير سوف تؤدي أربعة أشهر من الممارسة، لصالح اكتساب المهارات اللازمة لتسهيل قدرتهم على العمل. ويرصد شركة التدريب الإلزامي ورصد أداء الطلاب من خلال المعلم الأكاديمي من ESODE والولي المعين من قبل الشركة. * الطلاب الذين يعملون في الشركات سوف تكون قادرة على التحقق من صحة ممارساتها. CERTIFICATION الطلاب ESODE، مدرسة منظمي الفعاليات، أكملت مرة واحدة وسوف يتم منح برنامج التدريب على لقب الماجستير في EVENTS المتكاملة تنظيم (1500 ساعة) معتمدة من قبل Nebrija الجامعة. [-]

MA في الحكم، والتسويق السياسي والاتصالات الاستراتيجية

VONSELMA EDUCATION - Escuela de Liderazgo y Gobernación
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل September 2017 إسبانيا مدريد

منذ مايو 2014 والماجستير في الإدارة، التسويق السياسي والاتصالات الاستراتيجية يقام بالتعاون بين معهد القانون العام في جامعة خوان كارلوس ري والاستشارات المرموقة VONSELMA INTERNATIONAL. [+]

درجة الماجستير مدريد - ماجستير في مدريد. منذ مايو 2014 الذي يحتفل به الماجستير في الإدارة، السياسية والاتصالات التسويق الاستراتيجي بالتعاون مع معهد القانون العام في جامعة خوان كارلوس ري والاستشارات المرموقة VONSELMA INTERNATIONAL. درجة هذا الماجستير من جامعة خوان كارلوس راي هو الوحيد من نوعه معترف بها من قبل الإسبان الانتخابية (ASESMAP) رابطة التسويق السياسي ووتبدأ التدريس في الفصول الدراسية ووضع في الانترنت، فإنه سيتم توفير المهنيين الذين يرغبون في العمل في المؤسسات العامة والأحزاب السياسية والسفارات والقنصليات والمؤسسات الدولية والمنظمات غير الحكومية، الخ للتدريب متكامل وشامل ورفيع المستوى متخصص في إدارة التحليل والاتصالات التي تلبي احتياجات هذه المؤسسات. عرض للماجستير. ومن المسلم به هذا البرنامج من قبل الجمعية الاسبانية لالسياسية والانتخابية التسويق (ASESMAP) كما الربان الأول بقيادة السياسة المهنية. وهكذا، فإنه يهدف إلى تغطية النقص من المقترحات التدريب للمهنيين وتقديم تدريب شامل وعالمي ورفيع المستوى متخصص في مسائل التحليل والإدارة أن تستجيب لمطالب الحالية من النشاط السياسي المهنية. التحديات الحالية تؤدي، والتغلب على نقاط الضعف السابقة، وتدريب المشاركين في الحياة السياسية، مع المعرفة لفهم ومعرفة كيفية نقل أفكارهم لجمهور الناخبين و / أو المحكومين. CIN اليوم، وقد أكدت كل من الأحزاب السياسية والفرق الحكومة على أهمية أن تكون مصحوبة استراتيجية سياسية كأداة للتغيير وتحقيق أهدافهم. وقد زاد هذا من الطلب على الخبراء في هذا التخصص. تصميم استراتيجيات الانتخابية هو دائما الحرفية. من أجل معرفة ما استراتيجية لتطبيق، يجب علينا أن نحلل سياقات مختلفة، وليس فقط السياسي أو الاجتماعي أو الاقتصادي، وأوقات اليوم، مطالبين تحليلا أكثر تفصيلا للواقع الذي يواجه المتقدمين المناصب العامة. يجب أن نضع في اعتبارنا دائما أن "ما يبدو جيدا إلى واحد، قد يكون من الخطأ أن آخر." وتدريب المهنيين في خدمة القادة والحكومات ألا يقتصر على واقع الدول الأوروبية الكبرى، اسبانيا، ألمانيا، إيطاليا، فرنسا، وسوف يشمل التحليل والممارسة في بيئات سياسية أخرى مثل الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية وآسيا و أفريقيا. ونحن في وضع دراسات حالة من الحملات في مختلف البلدان، وبين هؤلاء: حملة باراك أوباما في الولايات المتحدة، فرانسوا هولاند في فرنسا، ماريانو راخوي في اسبانيا، فلاديمير بوتين في روسيا، موزمبيق أرماندو جويبوزا، كريستينا فرنانديز دي كيرشنر في الأرجنتين، رافائيل كوريا في الإكوادور، خوان مانويل سانتوس في كولومبيا، هوجو شافيز في فنزويلا، وغيرها. قارنا التقنيات المستخدمة، والاحتمال في سيناريوهات والتشكيلات التي المطالب مجتمع اليوم سياسة أخرى. ما ينبغي أن نتواصل، ماذا أقول، وكيف، تحت أي إطار وسياق وجعله يعرف أين؟. كل هذه الأسئلة وغيرها الكثير هي أن يطلب من قادة القرن الحادي والعشرين إذا كانوا يرغبون في الحصول على وظيفة مثمرة وناجحة جدا، وليس فقط هو تحقيق أهداف أيضا لمعرفة كيفية إدارة السياسة الخاصة بك وسياستكم صورة الحكومة. في هذا الصدد، على أهمية التسويق السياسي والاتصالات الاستراتيجية أمر ضروري، ويقصد هذا لخلق رأي، لبيع المرشح والناخبين الحصول على زيادة تمثيلية، والحصول على موقف قوي، وبطبيعة الحال، والحصول على فوز. موجهة إلى الماجستير في الإدارة، ويهدف التسويق السياسية والاتصالات الاستراتيجية في الخريجين والمهنيين الذين يرغبون في العمل في المؤسسات العامة والأحزاب السياسية ووسائل الإعلام والشركات والسفارات والمنظمات غير الحكومية والشركات والمنظمات الأخرى. هذا هو لتلبية الطلب على المهنيين الحكم، والتسويق السياسي والاستشارات الاستراتيجية، والموظفين العموميين والمديرين للصحف، رؤساء الأركان، المستشارين الاتصالات وصورة والاستشاريين والخبراء على الرأي العام، المستشارين السياسيين، حملة محللون، الصحفيين، رجال الأعمال في المستقبل، الخ الأهداف لتزويد الطلاب بالمهارات العملية اللازمة لتطوير عمل استراتيجية الصحيح في عملهم اليومي مع القادة السياسيين والاجتماعيين ورجال الأعمال. توفير مستوى عال متخصص في تحليل وتخطيط التدريب فضلا عن تقنيات واستراتيجيات التسويق السياسي والانتخابي، تغطي مجالات مختلفة من النشاط المهنة السياسية (اللاعبين الرئيسيين والمنظمات والشركات العاملة في الحياة الحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية. تقديم نهج شامل للنشاط السياسي في سيناريوهات مختلفة، لتدريب ومتخصصون الطلاب في التقنيات والاستراتيجيات المستخدمة في تسويق القادة السياسيين الحكومة. اطلاع المشاركين على البحوث التقنية وقابلة للتنفيذ خلال تطوير تحليل الحملة والتسويق استمر في الحكومة. المستشارين شكل والمديرين والسياسيين المتخصصين الحكم، السياسية والانتخابية التسويق والاتصالات الاستراتيجية، مما يجعل الطلاب برعوا في تطوير وتنفيذ تلك التقنيات المحددة التي تؤثر على الصورة السياسية للمرشحين والأحزاب السياسية في سيناريوهات مختلفة. [-]

درجة الماجستير في هندسة البرمجيات

UDIMA - Universidad a Distancia de Madrid
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 12  إسبانيا مدريد

على لقب الماجستير في هندسة البرمجيات يوفر إمكانية لمحترفي الكمبيوتر للحصول على المعرفة والخبرة لتقديم الحلول الأكثر تقدما من الناحية التقنية في مشاريع تكنولوجيا عالية ... [+]

سوق العمل للمتخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات هو سوق تنافسية للغاية وتطالب يتطلب إعادة التدوير الدائم والتحديث المستمر للمعرفة. على لقب الماجستير في هندسة البرمجيات يوفر إمكانية لمحترفي الكمبيوتر للحصول على المعرفة والخبرة لتقديم الحلول الأكثر تقدما من الناحية التقنية في مشاريع تكنولوجيا عالية. ماجستير في الهندسة المعمارية البرنامج هو العنوان الرسمي الذي ينشر في الجريدة الرسمية عدد 141 من 13 يونيو 2013 المناهج الدراسية. موجهة إلى Este Maśter está dirigido exclusivamente a: الخريجين في مجال المعرفة من علوم الحاسب الآلي. خريجي علوم الحاسوب. مهندسو الكمبيوتر. المهندسين الفنيين في إدارة الكمبيوتر. المهندسين التقني في أنظمة الكمبيوتر. الخريجين في مجال علم الرياضيات والفيزياء. ومع ذلك، هؤلاء الطلاب الذين ليسوا من خريجي فروع المعرفة المذكورة أعلاه، ولكن الذي لديهم معرفة التقنية والنظرية لعلوم الحاسب ونظم المعلومات وهندسة البرمجيات. أيضا موجودة في درجة، إذن مسبق من مدير برنامج الماجستير هذا الماجستير. الهدف الرئيسي للماجستير ويتمثل الهدف الرئيسي للماجستير هو عرض وتنفيذ التقنيات الرئيسية والتكنولوجيات المتاحة للمهندسين المعماريين البرمجيات للمساعدة في معالجة مختلف الجوانب المعمارية وتصميم أي مشروع البرمجيات. على وجه التحديد هم الخوض في الموضوعات ذات تقنيات الويب، وتكامل الخدمات، وأنماط والأطر وزعت المتقدمة، وبين البيئات الأخرى. تنظيم برنامج للعمل في المصانع وسيتم دراسة تكامل تطبيق المؤسسة. اعتراف درجة الرسمية الطلاب الذين يستوفون متطلبات الجامعة المفتوحة في مدريد (UDIMA) سيتم منح لقب ماجستير في الهندسة المعمارية البرامج، إلى جانب لقب المهنية ماستر الصادرة عن مركز الدراسات المالية. المتطلبات: اعتماد شهادة جامعية. جعل جميع اختبارات التقييم وUDIMA الامتحان النهائي. المنهجية أي مسافة يتم ذلك في التعليم عن بعد. عن بعد، يمكنك أن تبدأ التدريب في أكتوبر وفبراير من كل عام. مفتوحة فترة التسجيل [-]

الماجستير في الدراسات الليبرالية

European College for Liberal Studies
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 9 - 12  September 2017 إسبانيا مدريد + 1 المزيد

MLS - ماجستير في الدراسات الحرة (60 ساعة معتمدة) [+]

درجة الماجستير مدريد - ماجستير في مدريد. برامج الدراسات العليا لدينا، كل مع متطلبات البرنامج المختلفة، تستند إلى ومتوافقة تماما مع المنشأة الأنظمة التعليمية الأوروبية والأمريكية. وترد المبادئ التوجيهية الأوروبية للتعليم العالي في الاتفاقات بولونيا. مرة واحدة وقد حصل على الحد الأدنى لعدد القروض، ويمكن تقديم طلب للتخرج. لا تقدم جميع البرامج في جميع الجامعات. الرجوع إلى جدول البرنامج لمزيد من التفاصيل. دورات وتنقسم دورات الدراسات العليا في الدورات الأساسية ودورات التخصص. الاختيارية ويمكن اختيار من أي من الدورات المقررة، عرضت على مستوى الدراسات العليا. ومن المقرر التخصص الدورات بناء على الالتحاق وقد لا تكون متاحة في جميع الجامعات. تتوفر التخصص والدورات المقررة لجميع الطلاب أيضا الاختيارية. الرجوع إلى جدول البرنامج لمزيد من التفاصيل. الرجوع إلى العرض بالطبع لقائمة الدورات المتاحة. ينصح الطلاب لإكمال الدورات وكسب الاعتمادات على أعلى مستوى ممكن. متطلبات البرنامج مجموع 60 ساعة معتمدة الاختيارية 52 ساعة معتمدة / 26 الدورات أطروحة 8 الاعتمادات التحول إلى برنامج آخر مرة الدراسات قد بدأت من الممكن طالما تم استيفاء متطلبات البرنامج قبل نهاية الدراسات. ولذلك، ينبغي اتخاذ قرار التحول في أقرب وقت ممكن لتجنب عدم تلبية متطلبات البرنامج خلال مدة البرنامج المقصودة. شروط القبول الكفاءة في اللغة الإنجليزية درجة البكالوريوس (أو ما يعادلها) ليس هناك أي تمييز بين درجة البكالوريوس الأكاديمية أو المهنية. تعتبر درجة مع 180 نقطة الأوروبية أو 120 ساعة معتمدة الفصل الدراسي الأمريكية ما يعادلها. يجب على الطلاب الذين لا يحملون درجة البكالوريوس أو ما يعادلها التقدم للحصول على برنامج درجة البكالوريوس، أو لبرنامج أعلى حتى الجامعية دبلوم. الفرص الوظيفية برامج دراستنا والدورات هي في طبيعة المنحى الوظيفي وتزويد الطلاب على مستوى عال من المرونة في جميع أنحاء دراساتهم العليا. التركيز على مجموعة واسعة من الموضوعات المتخصصة، وقد تم تجهيز الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في الاقتصاد العالمي اليوم، ونحن على استعداد لمجموعة واسعة من فرص التطوير والمهنية. برامج الدراسات العليا هي اختيارا ممتازا للحديث خريجي الكليات والجامعات الذين يرغبون في رؤية قدرتهم على العمل في زيادة اليوم سوق العمل من خلال الانخراط في الدراسات العليا صارمة وصعبة أكاديميا للحصول على المؤهل العلمي ذات الصلة في مجال الفنون الليبرالية. بعد التخرج، والطلاب أساسا تبدأ أو التقدم في حياتهم المهنية مع منتصف إلى المناصب العليا في الشركات والمنظمات الوطنية والمتعددة الجنسيات في مختلف القطاعات الاقتصادية. يمكن للطلاب أيضا اختيار لمواصلة دراستهم دون انقطاع تقريبا في أي من برامج الدراسات العليا والدراسات العليا الأخرى لتعزيز فرصهم الوظيفية. [-]