دوام جزئي MBA, MSc و برامج ماجستير في إسبانيا, سانتياغو دي كومبوستيلا

ماجستير

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

بعد حصوله على درجة البكالوريوس، قرر العديد من الطلاب لزيادة خبرتهم والتعليم من خلال مواصلة الماجستير. قد تستغرق عملية ماستر نحو عامين لكسب، وهناك البرامج التي تقدمها في مجالات عديدة ومختلفة بحيث يمكن للطلاب العثور على التأكيد على أن يعمل لهم وأهدافهم.

 

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

يقع سانتياغو دي كومبوستيلا مدينة في شمال غرب اسبانيا في منطقة الحكم الذاتي من غاليسيا. أنها تحتوي على عدد السكان وهذا هو فقط تحت 100،000 نسمة.

دوام جزئي MBA, MSC و برامج ماجستير في أجود الكليات والجامعات في إسبانيا, سانتياغو دي كومبوستيلا أتصل بالجامعة بثلاث خطوات

قراءة المزيد

درجة الماجستير في إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية

Galicia Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي February 2017 إسبانيا سانتياغو دي كومبوستيلا

الخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد هي عنصر أساسي في القدرة التنافسية للمؤسسات، مما يجعل إدارة سلسلة التوريد في مفتاح لنجاح الشركات الرائدة في القطاعات الصناعية والخدمات. رقمنة الاقتصاد، وأدت إلى نمو التجارة الإلكترونية وعولمة الأعمال إلى الواجهة إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية. [+]

. الخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد هي عنصر أساسي في القدرة التنافسية للمؤسسات، مما يجعل إدارة سلسلة التوريد في مفتاح لنجاح الشركات الرائدة في القطاعات الصناعية والخدمات. رقمنة الاقتصاد، وأدت إلى نمو التجارة الإلكترونية وعولمة الأعمال إلى الواجهة إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية. فمن الضروري الابتكار في هذا المجال وتوفير حلول فعالة ومستدامة. لذلك لدينا المهنيين والمديرين من أعلى مؤهل. سبب الوجود هدف الهادئ وغاليسيا كلية إدارة الأعمال هو تقديم الماجستير المهني والعملي والتجريبي، الذي يجمع بين المعرفة من أفضل الخبراء وهو نتيجة للتعاون المؤسسات والشركات المعتمدة بشكل كبير في هذا المجال. ماجستير في إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية ويتضمن الاعتماد تدريب طلاب الدراسات العليا ايلا (جمعية الإمداد الأوروبي) الأوروبية سوقيات للمسنين - ESLog (مستوى مكافئ 6) مشاركا لاجتياز البرنامج. من المشاركين لدينا ستشهد الدراسات معترف بها وطنيا ودوليا. نريد أن نقدر التأهيل المحرز وتنسيق على أعلى المعايير الأوروبية. لهذا التدريب الاعتماد ومنح الشهادات في العجاف إدارة سلسلة التوريد يضيف، نظرا لأهمية النماذج وفلسفة العجاف اكتسبت في مجال الخدمات اللوجستية. تحقيقا لهذه الغاية، انضممنا شاء FELOG، Logistun، CEL (مركز الإسبانية اللوجستية)، ومعهد العجاف، الهادئ ومدرسة غاليسيا الأعمال ننضم جهودنا لغاليسيا لها ذروة البرنامج التنفيذي في إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية. متلقي المهنيين والمديرين وخريجي الجامعات الذين يعملون في مؤسسات وشركات إدارة الخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد، سواء الصناعية والخدمات، والتي لديها خبرة ضئيلة في إدارة ثلاث سنوات على الأقل في أو مجال الخدمات اللوجستية، من مناطق أخرى، ونريد لتوجيه حياتك المهنية نحو هذا المجال. ونظرا للنهج المهنية للبرنامج، ويمكن الوصول إليه من الممارسين أن عدم وجود شهادة جامعية، خبرة مهنية معترف بها و / أو التوجيه المناسب. المنهجية ماجستير في إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية هو برنامج التجريبي والتدريب. فهو يجمع بين أساليب التدريس المختلفة التي تهدف إلى تحسين المهارات المهنية والتوجيهات للمشاركين: طريقة الحالة: نحن سوف تستخدم حالات كثيرة جدا، مما يسمح لنا ل معرفة الواقع وتحسين تحليل حالات الأعمال واتخاذ القرارات. دور اللعب وديناميات الجماعة: نحن سوف يعمل على مواقف حقيقية ووضع المشاركون في حالات محددة لرسم لاحقا استنتاجات حول أداء تحقيقها وخطة لتحسين الشخصية إلى تطوير في هذا المجال. لعبة رجال الأعمال: اتصال الطازجة. سوف محاكاة الأعمال، وضعت في فرق والتي يشرف عليها خبراء في مجال الخدمات اللوجستية والتطوير المهني، ووضع المشاركين في إدارة الشركة في مجال الخدمات اللوجستية (اللوجستية الفاكهة دوليا). لدينا أفضل جهاز محاكاة محددة لقطاع الخدمات اللوجستية. ومن التعلم بالممارسة النجاحات والإخفاقات في الوقت الحقيقي، وتبادل الخبرات مع الزملاء والمعلمين، ورؤية النتائج المترتبة على القرارات في المجالات المختلفة للشركة. المشروع: المشروع سوف يتيح تنفيذ والتكامل بين جميع المتعلمين وسيكون أفضل حافز لتحسين مهارات الاتصال وعرض المشاريع من المشاركين. الفئات الرئيسية: الخبرات الإدارية. ونحن نعلم أن التعلم هو معد وبالتالي، ونحن تصميم المساحات تقترب إلى المهنيين والمديرين في مجال الخدمات اللوجستية المتعلقة بذلك في مسافة قصيرة نقل خبراتهم ومنظماتهم للمشاركين. محتويات سيتطلب ماستر التزام من 450 ساعة. وإدراكا منها للشكل "بدوام جزئي" برنامج من هذه الخصائص وإشغال عالية من المشاركين في عملهم اليومي، ونحن نفترض أن جلسات الاتصال ينبغي أن تكون مكثفة واستغلالها على أكمل وجه. وبالتالي، فإننا نتوقع أن كل 8 ساعات من المشاركين الطبقة سوف 4 ساعات من العمل الفردي أو درس (إعداد القضايا والقراءات، وتمارين، وغيرها) في الحرم الجامعي الظاهري من مدرسة غاليسيا الأعمال. نحن المدرجة أدناه محتويات مختلفة من البرنامج، جنبا إلى جنب مع حجم عملها. وحدة APICS: أساسيات سلسلة التوريد (42 ساعة) Inglés للللنقل والإمداد (12 ساعة) الطلب التخطيط (12 ساعة) شراء إدارة المصادر والمشتريات (18 ساعة) أساسيات العجاف (36 ساعة) الخدمات اللوجستية الإنتاج وتحسين الجودة (18 ساعة) تحقيق التميز في التوزيع: تخزين ومناولة ونقل والخدمات اللوجستية العكسية (الصيانة الصناعية) (42 ساعة) لعبة محاكاة (18 ساعة) إدارة الأفراد في عمليات: تعزيز المهارات الإدارية لمدير سلسلة التوريد (12 ساعة) الفئة الرئيسي (18 ساعة) التحول TIC'sy الرقمية (24 ساعة) الرائدة استراتيجية العمليات واتخاذ القرارات في مجال الخدمات اللوجستية (24 ساعة) إدارة العجاف سلسلة التوريد (72 ساعة) إدارة التوريد العالمية سلسلة الإمداد والأسواق (12 ساعة) إدارة الابتكار والاستدامة البيئية والمسؤولية الاجتماعية (12 ساعة) المالية (12 ساعة) نهاية المشروع الرئيسي (66 ساعة) التسلسل الزمني هذا البرنامج سوف تجري بين فبراير وديسمبر عام 2017. وستعقد جلسات بعد ظهر يوم الجمعة وصباح السبت 16:30 حتي 21:00 و 9:30 حتي 14:00 (بما في ذلك الاعفاءات للاستراحة لتناول القهوة). نحن نريد لتحقيق الاستفادة القصوى من وجود في البرنامج. لذلك، وعلى المتوسط، كل وحدة الاتصال ثماني ساعات تستلزم إعداد القضايا وغيرها من الأنشطة الفضائية لمدة 4 ساعات إضافية. تقييم تقييم إرادة البرنامج العمود الفقري للإعداد وعرض المشروع الرئيسي النهائي. عنصر رئيسي آخر في عملية التقييم سيتم إجراء التطبيق العملي وتقارير عن حالات والمشاركة الفعالة في دورات والاختبار يهدف إلى تقييم درجة استيعاب محتويات كل الكتل. وبالإضافة إلى ذلك، للتغلب على البرنامج سوف تحتاج إلى تجاوز 80٪ الحضور في ساعات الاتصال من البرنامج. التغلب على البرنامج سيتضمن إصدار لقب الماجستير والحصول على شهادات الاعتماد سوقيات العليا الأوروبية - ESLog (EQF مستوى 6) والهزيل مدير سلسلة التوريد. السعر والموقع وسيعقد البرنامج في سانتياغو دي كومبوستيلا (سانتياغو دي كومبوستيلا). تكاليف البرنامج هي: شركاء الهادئ، الخريجون والشركات المرتبطة بها غاليسيا كلية إدارة الأعمال: 9960 €. غير الأعضاء: 12،450 €. وبالإضافة إلى ذلك، فإن البنك SabadellGallego، بصفتها برنامج شريك، ويقدم التمويل المشاركين بشروط تفضيلية. [-]

درجة الماجستير في مجال التسويق والتسويق الرقمي

Galicia Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي February 2017 إسبانيا سانتياغو دي كومبوستيلا

أصبح التسويق الفارق للشركات الناجحة. Fabriques ومع ذلك جيدا أو خدمة أفضل منتج أو خدمة يتطلب استراتيجية التسويق الصحيحة لتحقيق ميزة تفاضلية المستدامة في الأسواق. [+]

أصبح التسويق الفارق للشركات الناجحة. Fabriques ومع ذلك جيدا أو خدمة أفضل منتج أو خدمة يتطلب استراتيجية التسويق الصحيحة لتحقيق ميزة تفاضلية المستدامة في الأسواق. سبب الوجود منذ الاقتناع بأن أفضل والتسويق وغني عن طريق الإعداد المناسب من العاملين فيها، وجمعية الجاليكية التسويق وكلية إدارة الأعمال غاليسيا قواها لتطوير البرنامج في رئيس الوزراء غاليسيا. وهكذا ولدت سيدنا في التسويق والتسويق الرقمي: البرنامج الذي يجمع بين أفضل المتخصصين في التسويق غاليسيا، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الممثلين من الخبراء من أفضل المدارس في اسبانيا والرؤية الدولية التعاون من مدرسة غاليسيا الأعمال و معهد التسويق الرقمي. وباختصار، فإنه هو البرنامج تجارية كبيرة ورؤية عالمية، منفتحة على العالم ونتيجة للتعاون، ويفترض حقيقة لا يمكن إنكارها: التسويق التقليدية ميت. لم يتغير أي انضباط الشركة في العقد الماضي، حيث التسويق مع التحول الرقمي وعملية العولمة على حد سواء. لذلك هذا هو برنامج التفاضلي: التسويق المهنية الموجهة للتحديث وشركات التسويق الرقمي تطبيق الشخصية الرائدة. المهنية: جميع المتحدثين هم من المهنيين النشط في الشركات الرائدة، وضمان العمل والطابع المهني لمشروع تعليمي لدينا. على افتراض الواقع الجديد، العالمي والرقمي، والذي الابتكار، ووضع العلامة التجارية، وتمثل حاجة ملحة، ويحظى بدعم من معهد التسويق الرقمي: المؤسسة أول شهادة في التسويق الرقمي في أوروبا. مع التعلم منهجية عن طريق القيام، في ذروة في عصرنا: المخلوطة، لتحقيق أقصى قدر من وجود الوقت، والذي يتضمن التسويق لعبة، مشروع، خزانات، تجارب حقيقية، أنشطة في الهواء الطلق ولعب الأدوار، بين ديناميات أخرى. متلقي المهنيين والمديرين وخريجي الجامعات الذين يعملون في مجال التسويق و / أو التسويق الرقمي، أو من مناطق أخرى، ونريد لتوجيه حياتك المهنية نحو هذا المجال. ونظرا للنهج المهنية للبرنامج، ويمكن الوصول إليه من الممارسين أن عدم وجود شهادة جامعية، خبرة مهنية معترف بها و / أو التوجيه المناسب. ويمكن أيضا أن يدرج شباب الخريجين بدء حياتهم المهنية في عالم التسويق والأعمال التجارية، وإذا كان لديك ملف المواقف اللازمة والحصول على منحة من الجهات الراعية للبرنامج، حيث أنهم سوف يمارسون العمل على وضع مزدوج في نفس الوقت مع تطور سيد. المنهجية لدينا ماجستير في التسويق والتسويق الرقمي يجمع منهجيات متنوعة تهدف إلى تحسين المهارات المهنية والإدارية للمشاركين. لتطوير عملي والتجريبية والمنهجية التشاركية، لدينا الأدوات التالية: طريقة الحالة: نحن سوف تستخدم حالات كثيرة جدا، مما يسمح لنا ل معرفة الواقع وتحسين تحليل حالات الأعمال واتخاذ القرارات في مجال التسويق. دور اللعب وديناميات الجماعة: نحن سوف يعمل على مواقف حقيقية ووضع المشاركون في حالات محددة لرسم لاحقا استنتاجات حول أداء تحقيقها وخطة لتحسين الشخصية إلى تطوير في هذا المجال. التسويق لعبة: محاكاة الأعمال، وضعت في فرق والتي يشرف عليها المتخصصين في مجال التسويق وإدارة الأعمال و أن تقع على المشاركين في إدارة الشركة التي سوف تدمج جميع المعارف المكتسبة، تطبيقها في سوق تنافسية. ومن التعلم بالممارسة النجاحات والإخفاقات في الوقت الحقيقي، وتبادل الخبرات مع الزملاء والمعلمين، ورؤية النتائج المترتبة على القرارات التسويقية في مناطق مختلفة من الشركة ونتائجها. المشروع: المشروع سوف يتيح تنفيذ والتكامل بين جميع المتعلمين وسيكون أفضل حافز لتحسين مهارات الاتصال وعرض المشاريع من المشاركين. الفئات الرئيسية: الخبرات الإدارية. ونحن نعلم أن التعلم هو معد وبالتالي، ونحن تصميم المساحات أفضل نهج لالمتخصصين في مجال التسويق، وذلك في مسافة قصيرة، نقل خبراتهم ومنظماتهم للمشاركين. التدريب في الهواء الطلق: خلال البرنامج سينفذ تهدف إلى تحسين مهارات التسويق وتوجيه العملاء المشاركين النشاط في الهواء الطلق. تجربة من شأنها أن تساهم بشكل حاسم لروح الفريق من الترقية. شخصية الرصد والتوجيه: عنصر أساسي من البرنامج، لأنها سوف تكون حاسمة لكلا تطوير المشروع وتحقيق الاعتماد الدولي في مجال التسويق الرقمي التي يمنحها معهد التسويق الرقمي. محتويات سيتطلب ماستر التزام من 410 ساعة. وإدراكا منها للشكل "بدوام جزئي" برنامج من هذه الخصائص وإشغال عالية من المشاركين في عملهم اليومي، ونحن نفترض أن جلسات الاتصال ينبغي أن تكون مكثفة واستغلالها على أكمل وجه. وبالتالي، فإننا نتوقع أن كل 8 ساعات من المشاركين الطبقة سوف 4 ساعات من العمل الفردي أو درس (إعداد القضايا والقراءات، وتمارين، وغيرها) في الحرم الجامعي الظاهري من مدرسة غاليسيا الأعمال. وبالإضافة إلى ذلك، الأنشطة مثل مشروع أو منافسة لعبة الأعمال، لا تزال بحاجة إلى مزيد من النشاط التعلم خارج الفصول الدراسية. نحن المدرجة أدناه محتويات مختلفة من البرنامج، جنبا إلى جنب مع حجم عملها. المهارات والكفاءات لالمتخصصين في مجال التسويق (24 ساعة) استراتيجية الأعمال (12 ساعة) أساسيات التسويق وسلوك المستهلك (12 ساعة) أساليب وتقنيات أبحاث السوق (12 ساعة) استراتيجية التسويق، وتحديد المواقع وتجزئة (24 ساعة) التسويق التشغيلي: المنتج، السعر، التوزيع والاتصالات (48 ساعة) برامج التسويق علاقة ولاء (12 ساعة) الشهادات المهنية في مجال التسويق الرقمي (60 ساعة) العلامات التجارية الرقمية (12 ساعة) الترويج الرقمي (12 ساعة) أدوات رقمية متقدمة (12 ساعة) التسويق الرقمي الاستخبارات (12 ساعة) فصول رئيسية: التسويق العصبي، والعلامات التجارية، والتسويق والترويج التجزئة (24 ساعة) لعبة التسويق (48 ساعة) التدريب في الهواء الطلق (8 ساعات) المشروع الرئيسي النهاية (78 ساعة) التسلسل الزمني هذا البرنامج سوف تجري بين فبراير وديسمبر عام 2017. وستعقد جلسات بعد ظهر الجمعة وصباح السبت، 16:30 حتي 20:45، و9:30 حتي 13:45. نحن نريد لتحقيق الاستفادة القصوى من وجود في البرنامج. لذلك، وعلى المتوسط، كل وحدة الاتصال ثماني ساعات تستلزم إعداد القضايا وغيرها من الأنشطة الفضائية لمدة 4 ساعات إضافية. تقييم تقييم إرادة البرنامج العمود الفقري للإعداد وعرض المشروع الرئيسي النهائي. عنصر رئيسي آخر في عملية التقييم سيتم إجراء التطبيق العملي وتقارير عن حالات والمشاركة الفعالة في دورات والاختبار يهدف إلى تقييم درجة استيعاب محتويات كل الكتل. وبالإضافة إلى ذلك، للتغلب على البرنامج سوف تحتاج إلى تجاوز 80٪ الحضور في ساعات الاتصال من البرنامج. يمكن لهؤلاء الطلاب الذين يجتازون إلى استخدام وحدة لmarketingdigital إجراء الامتحان للحصول على شهادة مهنية في التسويق الرقمي التي يمنحها معهد التسويق الرقمي، كيان الايرلندية التي لديها بالفعل أكثر من 15،000 المهنيين التسويق المعتمدين في جميع أنحاء العالم وذلك مدرسة غاليسيا الأعمال هي شريك والمدرسة الفريدة التي توزع برامجها في إسبانيا. السعر والموقع وسيعقد البرنامج في سانتياغو دي كومبوستيلا (سانتياغو دي كومبوستيلا). تكاليف البرنامج هي: شركاء Markea، الخريجون والشركات المرتبطة بها من مدرسة غاليسيا الأعمال: 8980 € غير الأعضاء: 10950 €. وبالإضافة إلى ذلك، فإن البنك SabadellGallego، بصفتها برنامج شريك، ويقدم التمويل المشاركين بشروط تفضيلية. [-]

ضعف درجة الماجستير في الآداب والبروتوكول والتخطيط لحفل الزفاف

Campus Stellae Instituto Europeo
دراسة عبر الأنترنت 6 - 12  September 2017 إسبانيا سانتياغو دي كومبوستيلا

السيد لديه مدة لا تقل عن ستة أشهر ولا تزيد عن سنة واحدة. هناك خيار لتمديد مدة سنة أخرى، مع تكلفة ... [+]

.

ماجستير في الآداب مزدوجة، وبروتوكول عرس التخطيط

السيد لديه مدة لا تقل عن ستة أشهر ولا تزيد عن سنة واحدة. هناك خيار لتمديد مدة سنة أخرى، بتكلفة إضافية من 200 €. يتضمن تحديثات مجانية الخدمة والوصول إلى المنتديات والشبكات الاجتماعية لمدة سنة بعد الانتهاء من فترة التسجيل.

... [-]