التسويق التنفيذي في إسبانيا - ابحث هنا للحصول على درجة الماجستير في إسبانيا

التسويق التنفيذي في إسبانيا - البحث درجة الماجستير في إسبانيا هنا!

التسويق التنفيذي

وحصل على درجة الماجستير بعد الطلاب إكمال برنامج درجة البكالوريوس. للحصول على درجة الماجستير، وكنت عادة ما تحتاج إلى إكمال 12-18 دورات الكلية التي غالبا ما تنطوي على الانتهاء من الاختبارات الشاملة و / أو أطروحة.

تعلم أثناء الماجستير التنفيذي الخاص في دراسات التسويق كيفية تطوير الشبكة الدولية الخاص، وتعزيز معرفتك في مجال المبيعات والتسويق على المستوى الدولي واتخاذ الوظيفي الخاص بك كزعيم إلى الخطوة التالية.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

التسويق التنفيذي في إسبانيا. الحصول على جميع المعلومات عن التسويق التنفيذي والاتصال بالمدرسة هنا مباشرة.

قراءة المزيد

ماجستير تنفيذي في مجال التسويق والابتكار في المبيعات في مدريد

Madrid School of Marketing
دراسه في الجامعة دوام كامل 400  April 2017 إسبانيا مدريد

ال الماجستير التنفيذي في إدارة التسويق والابتكار في مجال المبيعات - الوجه (مدريد) من MSMK، وهو مصمم ليصبح زعيما لقسم التسويق، مع التخصص العالي في التسويق والمبيعات، مما يسمح لك للحصول على لمحة عامة عن السوق، لتحويل التغييرات الحالية في السلوك المستهلكين في ميزة تنافسية لشركتك. [+]

التسويق التنفيذي إسبانيا - ماجستير. العرض ال الماجستير التنفيذي في إدارة التسويق والابتكار في مجال المبيعات - الوجه (مدريد) من MSMK، وهو مصمم ليصبح زعيما لقسم التسويق، مع التخصص العالي في التسويق والمبيعات، مما يسمح لك للحصول على لمحة عامة عن السوق، لتحويل التغييرات الحالية في السلوك المستهلكين في ميزة تنافسية لشركتك. ويهدف تطوير الماجستير التنفيذي في إدارة التسويق والابتكار في مجال المبيعات وسوف تسمح لك لتحديد وتطوير الاستراتيجيات والإجراءات الأكثر فعالية في مجال التسويق، من رؤية متعددة القطاعات والنهج التكنولوجي واضح على ذلك، في جميع أنحاء تطوير البرنامج ل الطلاب إتقان التقنيات الرئيسية لإدارة البيانات والمعلومات بالتعاون والنفوذ للحصول المستهلك على فهم التغيير وإدارته كما النجاح متغير، وتعزيز وجود العلامة التجارية وتجربة المستهلك، وتحسين تنوع القنوات والأجهزة في استراتيجية التسويق الشاملة، وتحسين الموارد المالية والناس في هذه البيئة الجديدة وفهم الأدوات التكنولوجية الرئيسية المستخدمة في مجال التسويق والمبيعات. السيد الذي صمم للمحترفين مع لا يقل عن 5 سنوات خبرة في وظائف ذات الصلة في مجال التسويق أو المبيعات، وكبار رجال الأعمال أو intrapreneurs وغيرهم من المهنيين، مع خبرة مهنية واسعة والذين يرغبون في إعادة توجيه نحو مجالات التسويق والمبيعات تمتلك العمر التوظيف. الماجستير التنفيذي في إدارة التسويق والابتكار في مجال المبيعات - الوجه (مدريد) من MSMK يسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين مهنة الخاص بك مع درجة عالية من التخصص في الإدارة والتسويق، ويمكن تدريب حضور المؤتمرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، سوف تعمل في المشاريع الصغيرة والدير الجودة تتكون من المديرين التنفيذيين للشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والتي سوف تستفيد من الجماعات العمر التوظيف. برنامج هيكل 01.DIRECCIÓN التسويق والتخطيط الاستراتيجي التخطيط الاستراتيجي الإدارة والتسويق استراتيجيات التسويق وخلق القيمة. قيمة الصرف: الاحتياجات والرغبات والمطالب. الأسواق والطلب. العامل التكنولوجي. عملية التخطيط الاستراتيجي. تحليل PEST، وتجزئة السوق والعميل والبيئة لتحديد المواقع. تحليل النظم والمعلومات التنافسية. كيفية تطوير مزايا تنافسية في مجال التسويق القائمة على التكنولوجيا. خطة تسويقية متكاملة. التقنيات المطبقة على التسويق. المزيج التسويقي الموسع: معلومات + الابتكار. التسويق التشغيلي والتسويق الاستراتيجي: التكامل. نماذج السيطرة والمؤشرات الرئيسية. المستهلك 02.COMPORTAMIENTO وتسويقية الاقتصاد الخبرة: سيناريو جديد للمستهلك لفهم واستيعاب. التسويق التجريبي. قيمة المستهلك. رؤية البحوث التجريبية: ما هي التقنيات والأدوات المستخدمة تبعا للأهداف. تحليل والأدوار وأنواع المستهلكين. تجربة تصميم. إدارة علاقات العملاء لإدارة تجربة العملاء. كيف يؤثر النموذج الجديد توعية المستهلك. الورق المستخدم في توليد الخبرات. أدوات لرصد وخلق تجارب. التسويق التجريبي (XM). نموذج الإدارة. أخطاء شائعة في مشاريع العملاء ورضا الموظفين. كيفية التعامل مع مشروع الابتكار التجريبي. التقنيات المطبقة على وعي المستهلك. 03.GESTIÓN الابتكار الابتكار باعتبارها استراتيجية. أسطورة مقابل الرصاص عليه أن يطلب من العميل. تواجه المرحلة الأولى من الابتكار: الإبداع والتفكير التصميم. فتح الابتكار والتعهيد الجماعي. الحواجز والفرص لبيع مشروع الابتكار من التسويق. تكنولوجيا المراقبة، القياس، الاستخبارات التنافسية وأمثلة من التسويق على الابتكار. التطورات التي حدثت منذ المنتج لبيع الحلول والخدمات ذات القيمة المضافة. الابتكار وتصميم المنتجات. شارك في إنشاء الخبرات. إدارة التغيير. الشدائد الإدارة. معلومات 04.SISTEMA IN MARKETING كيفية بناء وتطوير نظام معلومات فعال. تقنيات معالجة المعلومات. استراتيجية وذكاء الأعمال. إدارة البيانات إلى معلومات. تكامل البيانات. البيانات الكبيرة. 05.MARKETING ANALYTICS مبادئ التحليل الاستراتيجي في التسويق والمبيعات. الأساسيات والمهارات التحليلية لفهم السوق. كيفية تحسين القدرة التحليلية. التسعير. 06.CUSTOMER ANALYTICS تقسيم العملاء. العمر قيمة العميل (CLV). تحديد الفرص المتاحة في السوق. السوق استكشاف الأخطاء وإصلاحها. اكتساب العملاء. عبور وتصل البيع. متماوج والاستنزاف. التهديف. تحليل استجابة من الحملات التسويقية والحوافز. التنبؤ. محفظة المنتج. الوقاية من الإهمال والانحراف. الكشف عن الغش. 07.WEB ANALYTICS أساسيات وتقنيات تحليلات الويب. جوجل تحليلات: استخدام وتعظيم الاستفادة من الحملات. قياس وتفسير التقارير الرئيسية. التحويلات تتبع (تتبع التحويل). تحليلات الاجتماعية. علم البحث (SOS). القمع التحويل. نماذج الإسناد. MARKETING 08.ESTRATEGIAS كيفية دمج استراتيجيات مختلفة في استراتيجية التسويق الشاملة. كيفية دمج التكنولوجيا في استراتيجيات مختلفة وتأثيرها على الأنشطة التشغيلية. استراتيجيات تحديد المواقع والتمايز. استراتيجيات العلامة التجارية: الهندسة المعمارية وإدارة العلامة التجارية والهوية المؤسسية وتحديد المواقع. استراتيجيات المنتج. استراتيجيات التسعير. استراتيجيات التوزيع والتسويق في القناة. التسويق بالتجزئة. الأعمال لاستراتيجيات الأعمال التجارية. استراتيجيات الاتصال 360. دمج استراتيجيات التسويق والتنفيذ. عموما عملية استراتيجية متكاملة: الرقمي - خط قبالة. العلائقية 09.ESTRATEGIA كيف تتعامل مع عملائنا. إدارة مركزية العملاء. الأهداف والاستراتيجيات من الاهتمام ولاء العملاء. مفاهيم واستراتيجيات إدارة علاقات العملاء CRM والإلكترونية. أدوات CRM وأنظمة التحكم الأساسية والمتقدمة. التقنيات والاتجاهات في إدارة علاقات العملاء جديدة. SALES 10.LIDERAZGO EFFECTIVE إدارة التجارية. تنظيم وتخطيط وظيفة المبيعات. الإدارة وإدارة شؤون الموظفين. تدريب الأعمال. إدارة الموارد في المبيعات. قياس وتقييم النتائج في المبيعات. استراتيجيات الأجور والتعويضات والرسوم. استراتيجيات المبيعات. COMMERCIAL 11.INNOVACIÓN الأسواق الابتكار. الابتكار على العميل. تأهيل وتدريب فريق المبيعات. صيغ جديدة. الأدوات التكنولوجية. الإدارة والتخطيط والإدارة. تقديم القيمة. 12.BRANDING والهوية المؤسسية أساسيات العلامات التجارية. مفاتيح العلامات التجارية الإبداعية. الهندسة المعمارية وإدارة العلامة التجارية. عملية إطلاق العلامة التجارية. وضع العلامة التجارية وتغيير وضعيتها. E-العلامات التجارية. محتوى ذات العلامات التجارية وتقنياتها الرئيسية. العلامات التجارية متري وعلامتنا التجارية. إدارة الهوية المؤسسية. سمعة العلامة التجارية وسمعة الشركة. 13.PLATAFORMAS TECHNOLOGY AND MARKETING تكامل نظم المعلومات. إدارة التسويق السحابية. تفاعل المستهلك. التقنيات والتطبيقات الرئيسية. 14.DIGITAL MEDIA (التسويق الرقمي) استراتيجيات الرقمية. استراتيجيات الإبداعية. العمارة وقابليتها للاستخدام على شبكة الإنترنت. البائع تصميم مواقع الإنترنت. المواقع SEO و SEM. التسويق-E البريد. البيئة القانونية للمنطقة الرقمية. التجارة الإلكترونية وسلاسل التوريد. المفتاح في توليد حركة المرور حملات العوامل. دمج إدارة وسائل الإعلام الرقمية في استراتيجية التسويق الشاملة. 15.SOCIAL MEDIA إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية. جذب وإدارة العملاء من خلال الشبكات الاجتماعية. استراتيجيات المنصات. إدارة ورصد الأدوات. استراتيجيات وسائل الاعلام الاجتماعية. كيفية إدارة مجتمع دولي على الانترنت بشكل فعال. إدارة فرص التعاون. فوستر اتصالات دائمة. كيفية دمج استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية في استراتيجية التسويق الشاملة. 16.RETAIL تطبيق التكنولوجيا لتسويق التجزئة. استخدام استراتيجية وتطبيق التكنولوجيا في مجال تجارة التجزئة. E-التجزئة. نظم التكنولوجيا والمعلومات. نظم التفاعلية. نظم لمس. الروبوتات في مجال تجارة التجزئة. دمج استراتيجية التجزئة في استراتيجية التسويق الشاملة. MARKETING 17.MOBILE وتفاعلية SYSTEMS البيئة والفرص المتاحة في مجال التسويق المحمول. سطح المكتب مقابل استراتيجية النقالة. استراتيجية تطبيقات مقابل استراتيجية على شبكة الإنترنت. الاستراتيجية من خلال الأجهزة النقالة. كيفية دمج النقالة استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية. كيفية دمج استراتيجية التسويق المتنقلة في استراتيجية التسويق الشاملة. استراتيجيات تقوم على القرب المادي. تقنيات العلاقات مع العملاء والترويج على الأجهزة النقالة. عن تعزيز العلامة التجارية، والتفاعل مع المستهلكين من خلال الأحداث. أجهزة تخصيص. 18.FINANZAS المدراء لتسويق / مبيعات تأثير قرارات التسويق / المبيعات في الحسابات العامة للشركة. ميزانيات التسويق والمبيعات: التحليل والتنبؤات والانحرافات. العائد على الاستثمار في التسويق والمبيعات. 19.GESTIONAR لمشاريع في MARKETING العلاقة بين المشروع واستراتيجية العمل. نطاق المشروع. العمل على مشاريع في مجال المبيعات والتسويق. تخطيط ومراقبة المشاريع. تكاليف وميزانية المشروع. ROI الأعمال. الاتصالات المشروع. العرض والدفاع عن الخطة الاستراتيجية 20. العرض وDEFENSE OF MARKETING / خطة عمل [-]