عن برنامج ماجستير أدارة في إسبانيا

أدارة

من أجل الحصول على مؤهل الماجستير بنجاح، وسوف تحتاج إلى الحصول على عدد من الاعتمادات عن طريق تمرير الوحدات الفردية. سوف تدرس الماجستير معظم لديها عدد من الوحدات الأساسية التي يجب أن تأخذ وتمرير من أجل الحصول على المؤهل. تقييم الماجستير البحث هو دائما تقريبا بالكامل من قبل وحدة نمطية واحدة أطروحة أو مشروع.

التعليم التنفيذي المهم لقادة المبتكرة والحديثة في عالمنا الأعمال سريع الخطى. فإنه يأخذ الإبداعية، القيادة المتطلعة الى مستوى جديد.

إسبانيا، رسميا مملكة إسبانيا، هي دولة ذات سيادة ودولة عضو في الاتحاد الأوروبي. وهي تقع في شبه الجزيرة الايبيرية في جنوب غرب أوروبا. الجامعات الإسبانية تنظيم الوصول إلى درجة خاصة بهم وقاموا بحل الرسوم الجامعية. كما أنها يمكن أن توفر درجات جامعية عليا غير رسمية. مدينة مدريد عاصمة لديه ربما أكبر عدد من الحانات نصيب الفرد من أي مدينة أوروبية وحياة ليلية نشطة جدا.

برنامج ماجستير في أدارة في إسبانيا.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

الماجستير التنفيذي في إدارة السياحة والفعاليات الأعمال

HTSI School of Tourism and Hospitality Management Sant Ignasi
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا برشلونة

برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال السياحية والفعاليات لكلية السياحة وإدارة الفنادق سانت Ignasi يتيح لك معرفة عمق القطاع الأحداث توسع معرفتك الإدارة الاستراتيجية والتسويق، ويعزز المهارات الإدارية الخاصة بك بالنسبة لك لتصبح واحد من قادة قطاع السياحة والفعاليات الدولية. [+]

. الأعمال والأحداث التي شهدها قطاع السياحة هي واحدة من المناطق التي تشتد فيها الإسقاط في قطاع السياحة والفندقة. الملايين من المسافرين كل يوم السفر دوليا لحضور المعارض التجارية والمؤتمرات والاتفاقيات وغيرها من الأحداث المتصلة بالأعمال التجارية. قطاع الدقيق من المهنيين المتخصصين ذوي الخلفية الأكاديمية ممتازة ويعرف قطاع سياحة الأعمال في العمق، بحيث يمكن أن تتكيف بسهولة لصناعة المتغيرة باستمرار. ال الماجستير التنفيذي في إدارة السياحة والفعاليات الأعمال كلية السياحة وإدارة الفنادق سانت Ignasi تمنحك معرفة عمق القطاع الأحداث توسع معرفتك الإدارة الاستراتيجية والتسويق، وتعزز المهارات الإدارية الخاصة بك بحيث تصبح واحدة من الشركات الرائدة في قطاع السياحة والفعاليات على الصعيد الدولي. العروض رئيسية: نظرة شاملة للأحداث الصناعة وسياحة الأعمال، وتوسيع علمك من العناصر والعمليات الرئيسية التي سوف تمكنك من تنظيم أنواع مختلفة من الأحداث، مع التركيز بشكل خاص على تطوير المعرفة بإدارة الاستراتيجي والتسويق والاتصالات. إرشادات عملية واتصال دائم مع القطاع: الدير من مدرسين متخصصين لديهم خبرة حقيقية في هذا القطاع، والزيارات الفنية للأحداث الهامة، وإمكانية التدريب في الشركات ذات الصلة لسياحة الأعمال والمناسبات. تطوير الكفاءات والمهارات التي تسمح لك لمعرفة وفهم البيئة والاتجاهات والمخاطر الحالية، لمساعدتك على توسيع آفاق المهنية. الدرجة العلمية: الماجستير في إدارة الأعمال السياحة ومناسبات (الخاصة لقب ماجستير في جامعة Universitat رامون لول) النظام الأوروبي Nª: 60 النظام الأوروبي الطريقة: المخلوطة دورات الأكاديمية ساعات العمل: الاثنين والثلاثاء والخميس من 18H إلى 21H شروط القبول: خريج جامعي ويفضل أن يكون من درجات: إدارة الأعمال، الاقتصاد، السياحة، إدارة الفنادق، COMUNICACIO والسياسة والمجالات الأخرى ذات الصلة. [-]

الماجستير التنفيذي في إدارة الشركات الفندقية

HTSI School of Tourism and Hospitality Management Sant Ignasi
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا برشلونة

الماجستير التنفيذي في فندق الدولية * كلية السياحة وإدارة الفنادق الشركات هو سيد درجة الخاصة من جامعة رامون لول يعزز ويقوي حرصه على قطاع الفنادق بهدف واحد منكم لتصبح واحدة من الشركات الرائدة صناعة الفنادق العالمية. [+]

السياحة والضيافة هي واحدة من المناطق التي تشتد فيها النمو الاقتصادي على الصعيد الدولي وتتطلب المهنيين المتخصصين مع الخلفية الأكاديمية الممتازة التي تتكيف بسهولة لصناعة المتغيرة باستمرار. الماجستير التنفيذي في فندق الدولية * كلية السياحة وإدارة الفنادق الشركات هو سيد درجة الخاصة من جامعة رامون لول يعزز ويقوي حرصه على قطاع الفنادق بهدف واحد منكم لتصبح واحدة من الشركات الرائدة صناعة الفنادق العالمية. ويقدم البرنامج: رؤية عالمية ومستعرضة من فندق لرجال الأعمال: من المفهوم والتعريف وتنفيذ مشروع الفندق، تبدأ المتابعة وإطلاق وتشغيل وإدارة شركة الفنادق، مع التركيز بشكل خاص على تنمية الخبرات الاستراتيجية والمالية. التوجيه العملي: تعزيز المعرفة الرسمية وتزويد المشاركين مع المنهجيات والأدوات التي تعزز نجاح في مواجهة التحديات المهنية والشخصية. مهارات تنمية المهارات وإدارة، وفهم البيئة الحالية والاتجاهات والمخاطر والتهديدات والفرص، لتعلم الاستفادة من كل من مصلحتهم الخاصة والشركة. المؤهل: ماجستير في إدارة الأعمال فندق * (الخاصة لقب ماجستير في جامعة Universitat رامون لول) النظام الأوروبي Nª: 60 النظام الأوروبي الوضع: (الدورات الأكاديمية 3 أيام في الأسبوع) ساعات العمل: الاثنين والثلاثاء والخميس من 18H إلى 21H شروط القبول: خريج جامعي مع المعرفة من قطاع الفنادق، ويفضل أن يكون من درجات: إدارة الأعمال، الاقتصاد، السياحة، إدارة الفنادق وغيرها من المجالات ذات الصلة. [-]

الماجستير التنفيذي العالمي في العمليات وإدارة سلسلة التوريد (gemos)

MIP Politecnico di Milano School of Management
دراسه في الجامعة دوام جزئي 12  April 2017 إسبانيا برشلونة

الماجستير التنفيذي العالمي في العمليات وإدارة سلسلة التوريد هو برنامج طويل الاثني عشر شهرا التي تدرس في الحرم الجامعي في مدرستين الأوروبية، MIP البوليتكنيك في ميلانو في ميلان، إيطاليا، ومدرسة EADA الأعمال في برشلونة، اسبانيا. [+]

. اللغة: الإنجليزية نوع: دوام جزئي طول: 12 شهرا المكان: ميلان، إيطاليا وبرشلونة، إسبانيا PLUS وحدة الدراسة التي دامت أسبوعا في هونغ كونغ، الصين الرسوم الدراسية: 18،000 € لل الماجستير التنفيذي العالمي في العمليات وإدارة سلسلة التوريد هو برنامج طويل الاثني عشر شهرا التي تدرس في الحرم الجامعي في مدرستين الأوروبية، MIP البوليتكنيك في ميلانو في ميلان، إيطاليا، ومدرسة EADA الأعمال في برشلونة، اسبانيا. يمثل GEMOS الزواج سواء بين ميلان وبرشلونة، ركزت موقعين جذابة على الأعمال التجارية وسلسلة التوريد، وبين MIP وEADA، تشتهر العلامة التجارية والتفوق الأكاديمي. أهداف المقرر وتهدف الدورة إلى تكليف مديرين التنفيذيين العاملين على العناصر الأساسية والنظريات من العمليات الحديثة وإدارة سلسلة التوريد. وسيقوم المشاركون في البرنامج على اكتساب الفرصة للدراسة في اثنين من المدارس الرائدة الأعمال في أوروبا، وكسب على درجة الماجستير التنفيذي أثناء الدراسة في شكل تسليم جزء من الوقت. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن برنامج تعاون واسع النطاق مع الشركات والمؤسسات الشريكة، بما في ذلك العمل في المشروع، وفرص التشاور والأحداث، حيث يعمل الطلاب على المشاريع المتعلقة بالصناعة ذات الصلة الشبكات. يناسب مسار مثالي للمديرين التنفيذيين الإداريين مع 5 سنوات خبرة في موقف ذات الصلة، وتتطلع إلى توسيع وتنويع معارفهم وخبراتهم في مجال سلسلة التوريد وإدارة المشتريات. درجة العالمية على العرض المقدم من برنامج التأمين الصحي وEADA يضمن سوف يكتسب الطلاب خبرة تعليمية وتدريبية شاملة، مما يؤدي إلى حد كبير في تعزيز مهارات ومعارف العمليات وإدارة سلسلة التوريد، والتي تنطبق على مجموعة واسعة من الصناعات والقطاعات. MIP البوليتكنيك في ميلانو ومدرسة Eada الأعمال MIP البوليتكنيك في ميلانو وقد اعترف MIP كمدرسة التجارية المرموقة لأكثر من 30 عاما، وجذب الخريجين المهتمين في مهنة الإدارية في مجال الأعمال التجارية أو الإدارة العامة، جنبا إلى جنب مع الشركات الراغبة في تعزيز المنظمة واستراتيجياتها. MIP يكرس جهدا كبيرا لدعم الابتكار والنمو في نظام الأعمال العالمي. وقد بنيت فوق شبكة واسعة من الشركات والجامعات والمؤسسات الدولية، وتطوير الدورات التدريبية على أساس النظرية والخبرة العملية، بينما في الوقت نفسه إدارة وتشجيع الابتكار للشركات ذات التوجه الدولي. مدرسة EADA الأعمال مدرسة EADA الأعمال، التي تأسست في عام 1957 في برشلونة، كان واحدا من أوائل المؤسسات التعليمية الإسبانية لتقديم برامج التدريب الإداري لمجتمع الأعمال. كمؤسسة خاصة ومستقلة لأكثر من 50 عاما، EADA هو في طليعة من إدارة وفي تدريب الشركة لمجتمعات الأعمال الإسبانية والدولية. يركز EADA ليس فقط على المعرفة الصلبة، ولكن قبل كل شيء على المهارات الإدارية من شأنها تسريع التنمية المهنية والشخصية للمشاركين. توفر هذه المهارات ميزة تنافسية على حد سواء للمشاركين وبالنسبة للشركات التي يعملون فيها. جامعة البوليتكنيك، هونغ كونغ (الصين) تأسست جامعة البوليتكنيك في هونغ كونغ في عام 1937 باسم مدرسة التجارة حكومة. كانت المدرسة أول مؤسسة التقنية الممولة من القطاع العام، بعد المرحلة الثانوية في هونغ كونغ. لتعلم وتطبيق، لصالح البشرية هو شعار PolyU. أهداف المقرر ويسعى البرنامج إلى تعليم المديرين التنفيذيين أساسيات العمليات وإدارة سلسلة التوريد، مع التركيز بوجه خاص على اكتساب الحواس تحرص والصفات لتمكينهم من الاضطلاع بمهام ومسؤوليات أوسع. سوف خريجي هذا البرنامج الاستفادة من القدرات الإدارية تحسن كبير، ومهارات القيادة المعززة، وزيادة الثقة والرؤية الاتجاه، فضلا عن القدرة على التأثير والتأثير إيجابا على مستقبل شركاتهم والمهنية. تفاصيل البرنامج وتركز الدورة على تقديم التعليم بطريقة نشطة للغاية و "التدريب العملي على"، مع التركيز على "التعلم بالممارسة" النهج. تعكس منهجية الطلب الشركات للمهنيين من ذوي المهارات مثل القدرة على التفكير، والقدرة على التصرف في مواجهة التغيير، وبراعة في العمل ضمن فرق والقدرة على التكيف لمواجهة تحديات بيئة عالمية. ويتم تطوير هذه الكفاءات من خلال الأسلوب القضية، المشاريع التجارية، والمحاكاة الأعمال، وتحليل ومناقشة مجموعة وأنشطة فريق العمل، مع الطلاب تعمل باستمرار على القضايا التجارية من واقع الحياة، واتخاذ القرارات الاستراتيجية. وسوف يتناول البرنامج قضايا رئيسية معينة داخل العمليات وإدارة سلسلة التوريد: تحليل عملية تمويل OM والمجلس الأعلى للقضاء إدارة العمليات استراتيجية والابتكار نظم المعلومات إدارة سلسلة التوريد وبما أن البرنامج هو جزء من الوقت، الطلاب قادرين على توظيف الأفكار والممارسات تعلمت في الصف، مباشرة إلى المهن العاملة الحالية. وهذا يسمح للنمو في وقت واحد والتنمية، والقدرة على التنفيذ الفعال للمهارات ووظائف didactical والمعرفية ذات الصلة لموقفهم. هيكل البرنامج وينقسم البرنامج GEMOS إلى 7 وحدات الدراسة تعقد كل 2 أشهر، مع موقع كل بالتناوب وحدة بين MIP في ميلانو وEADA في برشلونة، مع وحدة واحدة لمدة أسبوع خاصة في جامعة البوليتكنيك في هونغ كونغ، الصين لثانية وحدة مشاركة من البرنامج. وسيبدأ البرنامج في شهر أبريل من كل عام وتنتهي في أبريل من السنة التالية. وستكون الوحدة الأولى تتم في برشلونة، في حين أن وحدة النهائية ستقام في ميلانو. القبول المرشحون مثالية لبرنامج GEMOS هي مناسبة للماجستير التنفيذي العالمي في العمليات وسلسلة التوريد مثالي للمهنيين من ذوي الخبرة في العمليات أو إدارة سلسلة التوريد. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يحمل الصفات والسمات المكتسبة خلال خبراتهم العملية، ولها القدرة والرغبة في مزيد من المتخصصين في هذا المجال الطلاب. القبول متطلبات الحد الأدنى من متطلبات البرنامج GEMOS هي (*): استمارة الطلب السيرة الذاتية أو السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية نسخة من جواز السفر أو الهوية الأوروبية 1-حجم صورة جواز السفر نسخ من الشهادات والنصوص الأكاديمية 1 خطاب توصية (الأفضل) شهادة اللغة الإنجليزية (إن وجد) رسوم الطلب 100 € سوف المتقدمين للجلوس لمقابلة تحفيزية النهائية. رسوم الدورة GEMOS الرسوم الدراسية للدورة هو 18،000 € (اختياري 500 € رسوم التسجيل لالبوليتكنيك في ميلانو). لا تشمل رسوم: الإقامة في ميلان، الذين يعيشون ونفقات السفر. وسيتم توفير أماكن الإقامة في برشلونة في EADA الحرم الجامعي ويتم إدراجها في الرسوم الدراسية. [-]

الماجستير في القانون الدولي المقاولات التجارية والعلاقات الدولية (الانترنت أو التنفيذية)

Instituto Superior de Derecho y Economía (ISDE) Madrid
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل 10  October 2017 إسبانيا اسبانيا اون ل

بعد قانون الشركات الرئيسية ومتطلبات المؤسسات الدولية، تم تصميم هذا البرنامج الرئيسي لتخرج المهتمين في الممارسة القانونية في المجال الدولي. [+]

بعد قانون الشركات الرئيسية ومتطلبات المؤسسات الدولية، تم تصميم هذا البرنامج الرئيسي لتخرج المهتمين في الممارسة القانونية في المجال الدولي. الأعمال والمقاولات قواعد تتطور بشكل متجانس في جميع أنحاء العالم نظرا للدور الرئيسي الذي يلعبه مبدأ حرية الأطراف. لتكون قادرة على فهم وتطبيق القواعد الحكومية العلاقات الدولية هو شرط أساسي آخر لصحيح تطبيق القانون في إطار السيناريو الدولي. هذا القانون التجاري الدولي والمقاولات والعلاقات الدولية البرنامج العملي بشكل قاطع ويغطي كل تلك الموضوعات والأدوات الرئيسية لزيادة تسهيل طلابهم للقانون آمنة وفعالة ممارسة ضمن أفضل مكتب محاماة والمؤسسات الدولية المستوى الأول. في هذا المعنى، وهذا البرنامج يقدم تحليلا متعمقا لقانون الشركات، قانون الصلب، والقانون لينة والامتثال والضرائب والتقاضي، القانون التجاري، القانون العام، قانون العمل، قانون العقوبات، العلاقات الدولية، والبروتوكول المحامي إلى العميل، تفسير الميزانية العمومية، بيان الدخل، الخ موضوعي توفير جميع الطلاب من التدريب القانوني العملي في القانون التجاري والعلاقات الدولية. أن يكون خبيرا في القانون التجاري والتعاقد الدولي اللازم ينطوي على معرفة كاملة من المجالات سواء الاقتصادية والاجتماعية الأكثر متعال. التقويم على الخط منهجية تتيح لجميع الطلاب لتوفق تعليم ذات جودة عالية وممارسة المهنية. أهم فائدة من التعلم عبر الإنترنت هو أنه يمكن أن تمتد الوقت والمسافة. في أوقات مرنة المقدمة للطلاب تساعدهم على العمل حول الجدول الزمني. ضمن شروط الماجستير في النهائي أسبوع واحد لقاء سيعقد في المكان الذي يتم أكد مقدما. في نهاية هذا الأسبوع، فإن حفل التخرج تأخذ مكان. خلال تلك الفترة، وسيتم تقديم الامتحان النهائي، فصول رئيسية، الأنشطة الأكاديمية وزيارات لمكاتب المحاماة دعم ISDE الدولي. في نهاية هذا الاسبوع مكثفة، حفل التخرج وتسليم الشهادات. وهؤلاء الطلاب لم يتمكنوا من حضور هذا الاسبوع الماضي والقيام الامتحان النهائي لديهم الفرصة لكتابة المشروع النهائي حول أي موضوع المشمولة ضمن البرنامج. سيتم تعيين مدرس خصيصا لهذه المهمة. [-]

ماجستير تنفيذي في مجال التسويق والابتكار في المبيعات في مدريد

Madrid School of Marketing
دراسه في الجامعة دوام كامل 400  April 2017 إسبانيا مدريد

ال الماجستير التنفيذي في إدارة التسويق والابتكار في مجال المبيعات - الوجه (مدريد) من MSMK، وهو مصمم ليصبح زعيما لقسم التسويق، مع التخصص العالي في التسويق والمبيعات، مما يسمح لك للحصول على لمحة عامة عن السوق، لتحويل التغييرات الحالية في السلوك المستهلكين في ميزة تنافسية لشركتك. [+]

. العرض ال الماجستير التنفيذي في إدارة التسويق والابتكار في مجال المبيعات - الوجه (مدريد) من MSMK، وهو مصمم ليصبح زعيما لقسم التسويق، مع التخصص العالي في التسويق والمبيعات، مما يسمح لك للحصول على لمحة عامة عن السوق، لتحويل التغييرات الحالية في السلوك المستهلكين في ميزة تنافسية لشركتك. ويهدف تطوير الماجستير التنفيذي في إدارة التسويق والابتكار في مجال المبيعات وسوف تسمح لك لتحديد وتطوير الاستراتيجيات والإجراءات الأكثر فعالية في مجال التسويق، من رؤية متعددة القطاعات والنهج التكنولوجي واضح على ذلك، في جميع أنحاء تطوير البرنامج ل الطلاب إتقان التقنيات الرئيسية لإدارة البيانات والمعلومات بالتعاون والنفوذ للحصول المستهلك على فهم التغيير وإدارته كما النجاح متغير، وتعزيز وجود العلامة التجارية وتجربة المستهلك، وتحسين تنوع القنوات والأجهزة في استراتيجية التسويق الشاملة، وتحسين الموارد المالية والناس في هذه البيئة الجديدة وفهم الأدوات التكنولوجية الرئيسية المستخدمة في مجال التسويق والمبيعات. السيد الذي صمم للمحترفين مع لا يقل عن 5 سنوات خبرة في وظائف ذات الصلة في مجال التسويق أو المبيعات، وكبار رجال الأعمال أو intrapreneurs وغيرهم من المهنيين، مع خبرة مهنية واسعة والذين يرغبون في إعادة توجيه نحو مجالات التسويق والمبيعات تمتلك العمر التوظيف. الماجستير التنفيذي في إدارة التسويق والابتكار في مجال المبيعات - الوجه (مدريد) من MSMK يسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين مهنة الخاص بك مع درجة عالية من التخصص في الإدارة والتسويق، ويمكن تدريب حضور المؤتمرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، سوف تعمل في المشاريع الصغيرة والدير الجودة تتكون من المديرين التنفيذيين للشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والتي سوف تستفيد من الجماعات العمر التوظيف. برنامج هيكل 01.DIRECCIÓN التسويق والتخطيط الاستراتيجي التخطيط الاستراتيجي الإدارة والتسويق استراتيجيات التسويق وخلق القيمة. قيمة الصرف: الاحتياجات والرغبات والمطالب. الأسواق والطلب. العامل التكنولوجي. عملية التخطيط الاستراتيجي. تحليل PEST، وتجزئة السوق والعميل والبيئة لتحديد المواقع. تحليل النظم والمعلومات التنافسية. كيفية تطوير مزايا تنافسية في مجال التسويق القائمة على التكنولوجيا. خطة تسويقية متكاملة. التقنيات المطبقة على التسويق. المزيج التسويقي الموسع: معلومات + الابتكار. التسويق التشغيلي والتسويق الاستراتيجي: التكامل. نماذج السيطرة والمؤشرات الرئيسية. المستهلك 02.COMPORTAMIENTO وتسويقية الاقتصاد الخبرة: سيناريو جديد للمستهلك لفهم واستيعاب. التسويق التجريبي. قيمة المستهلك. رؤية البحوث التجريبية: ما هي التقنيات والأدوات المستخدمة تبعا للأهداف. تحليل والأدوار وأنواع المستهلكين. تجربة تصميم. إدارة علاقات العملاء لإدارة تجربة العملاء. كيف يؤثر النموذج الجديد توعية المستهلك. الورق المستخدم في توليد الخبرات. أدوات لرصد وخلق تجارب. التسويق التجريبي (XM). نموذج الإدارة. أخطاء شائعة في مشاريع العملاء ورضا الموظفين. كيفية التعامل مع مشروع الابتكار التجريبي. التقنيات المطبقة على وعي المستهلك. 03.GESTIÓN الابتكار الابتكار باعتبارها استراتيجية. أسطورة مقابل الرصاص عليه أن يطلب من العميل. تواجه المرحلة الأولى من الابتكار: الإبداع والتفكير التصميم. فتح الابتكار والتعهيد الجماعي. الحواجز والفرص لبيع مشروع الابتكار من التسويق. تكنولوجيا المراقبة، القياس، الاستخبارات التنافسية وأمثلة من التسويق على الابتكار. التطورات التي حدثت منذ المنتج لبيع الحلول والخدمات ذات القيمة المضافة. الابتكار وتصميم المنتجات. شارك في إنشاء الخبرات. إدارة التغيير. الشدائد الإدارة. معلومات 04.SISTEMA IN MARKETING كيفية بناء وتطوير نظام معلومات فعال. تقنيات معالجة المعلومات. استراتيجية وذكاء الأعمال. إدارة البيانات إلى معلومات. تكامل البيانات. البيانات الكبيرة. 05.MARKETING ANALYTICS مبادئ التحليل الاستراتيجي في التسويق والمبيعات. الأساسيات والمهارات التحليلية لفهم السوق. كيفية تحسين القدرة التحليلية. التسعير. 06.CUSTOMER ANALYTICS تقسيم العملاء. العمر قيمة العميل (CLV). تحديد الفرص المتاحة في السوق. السوق استكشاف الأخطاء وإصلاحها. اكتساب العملاء. عبور وتصل البيع. متماوج والاستنزاف. التهديف. تحليل استجابة من الحملات التسويقية والحوافز. التنبؤ. محفظة المنتج. الوقاية من الإهمال والانحراف. الكشف عن الغش. 07.WEB ANALYTICS أساسيات وتقنيات تحليلات الويب. جوجل تحليلات: استخدام وتعظيم الاستفادة من الحملات. قياس وتفسير التقارير الرئيسية. التحويلات تتبع (تتبع التحويل). تحليلات الاجتماعية. علم البحث (SOS). القمع التحويل. نماذج الإسناد. MARKETING 08.ESTRATEGIAS كيفية دمج استراتيجيات مختلفة في استراتيجية التسويق الشاملة. كيفية دمج التكنولوجيا في استراتيجيات مختلفة وتأثيرها على الأنشطة التشغيلية. استراتيجيات تحديد المواقع والتمايز. استراتيجيات العلامة التجارية: الهندسة المعمارية وإدارة العلامة التجارية والهوية المؤسسية وتحديد المواقع. استراتيجيات المنتج. استراتيجيات التسعير. استراتيجيات التوزيع والتسويق في القناة. التسويق بالتجزئة. الأعمال لاستراتيجيات الأعمال التجارية. استراتيجيات الاتصال 360. دمج استراتيجيات التسويق والتنفيذ. عموما عملية استراتيجية متكاملة: الرقمي - خط قبالة. العلائقية 09.ESTRATEGIA كيف تتعامل مع عملائنا. إدارة مركزية العملاء. الأهداف والاستراتيجيات من الاهتمام ولاء العملاء. مفاهيم واستراتيجيات إدارة علاقات العملاء CRM والإلكترونية. أدوات CRM وأنظمة التحكم الأساسية والمتقدمة. التقنيات والاتجاهات في إدارة علاقات العملاء جديدة. SALES 10.LIDERAZGO EFFECTIVE إدارة التجارية. تنظيم وتخطيط وظيفة المبيعات. الإدارة وإدارة شؤون الموظفين. تدريب الأعمال. إدارة الموارد في المبيعات. قياس وتقييم النتائج في المبيعات. استراتيجيات الأجور والتعويضات والرسوم. استراتيجيات المبيعات. COMMERCIAL 11.INNOVACIÓN الأسواق الابتكار. الابتكار على العميل. تأهيل وتدريب فريق المبيعات. صيغ جديدة. الأدوات التكنولوجية. الإدارة والتخطيط والإدارة. تقديم القيمة. 12.BRANDING والهوية المؤسسية أساسيات العلامات التجارية. مفاتيح العلامات التجارية الإبداعية. الهندسة المعمارية وإدارة العلامة التجارية. عملية إطلاق العلامة التجارية. وضع العلامة التجارية وتغيير وضعيتها. E-العلامات التجارية. محتوى ذات العلامات التجارية وتقنياتها الرئيسية. العلامات التجارية متري وعلامتنا التجارية. إدارة الهوية المؤسسية. سمعة العلامة التجارية وسمعة الشركة. 13.PLATAFORMAS TECHNOLOGY AND MARKETING تكامل نظم المعلومات. إدارة التسويق السحابية. تفاعل المستهلك. التقنيات والتطبيقات الرئيسية. 14.DIGITAL MEDIA (التسويق الرقمي) استراتيجيات الرقمية. استراتيجيات الإبداعية. العمارة وقابليتها للاستخدام على شبكة الإنترنت. البائع تصميم مواقع الإنترنت. المواقع SEO و SEM. التسويق-E البريد. البيئة القانونية للمنطقة الرقمية. التجارة الإلكترونية وسلاسل التوريد. المفتاح في توليد حركة المرور حملات العوامل. دمج إدارة وسائل الإعلام الرقمية في استراتيجية التسويق الشاملة. 15.SOCIAL MEDIA إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية. جذب وإدارة العملاء من خلال الشبكات الاجتماعية. استراتيجيات المنصات. إدارة ورصد الأدوات. استراتيجيات وسائل الاعلام الاجتماعية. كيفية إدارة مجتمع دولي على الانترنت بشكل فعال. إدارة فرص التعاون. فوستر اتصالات دائمة. كيفية دمج استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية في استراتيجية التسويق الشاملة. 16.RETAIL تطبيق التكنولوجيا لتسويق التجزئة. استخدام استراتيجية وتطبيق التكنولوجيا في مجال تجارة التجزئة. E-التجزئة. نظم التكنولوجيا والمعلومات. نظم التفاعلية. نظم لمس. الروبوتات في مجال تجارة التجزئة. دمج استراتيجية التجزئة في استراتيجية التسويق الشاملة. MARKETING 17.MOBILE وتفاعلية SYSTEMS البيئة والفرص المتاحة في مجال التسويق المحمول. سطح المكتب مقابل استراتيجية النقالة. استراتيجية تطبيقات مقابل استراتيجية على شبكة الإنترنت. الاستراتيجية من خلال الأجهزة النقالة. كيفية دمج النقالة استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية. كيفية دمج استراتيجية التسويق المتنقلة في استراتيجية التسويق الشاملة. استراتيجيات تقوم على القرب المادي. تقنيات العلاقات مع العملاء والترويج على الأجهزة النقالة. عن تعزيز العلامة التجارية، والتفاعل مع المستهلكين من خلال الأحداث. أجهزة تخصيص. 18.FINANZAS المدراء لتسويق / مبيعات تأثير قرارات التسويق / المبيعات في الحسابات العامة للشركة. ميزانيات التسويق والمبيعات: التحليل والتنبؤات والانحرافات. العائد على الاستثمار في التسويق والمبيعات. 19.GESTIONAR لمشاريع في MARKETING العلاقة بين المشروع واستراتيجية العمل. نطاق المشروع. العمل على مشاريع في مجال المبيعات والتسويق. تخطيط ومراقبة المشاريع. تكاليف وميزانية المشروع. ROI الأعمال. الاتصالات المشروع. العرض والدفاع عن الخطة الاستراتيجية 20. العرض وDEFENSE OF MARKETING / خطة عمل [-]

الماجستير التنفيذي في البيانات وتحليلات كبيرة في مدريد

Madrid School of Marketing
دراسه في الجامعة دوام كامل 400  February 2017 إسبانيا مدريد

ال الماجستير التنفيذي في البيانات الكبيرة وتحليلات من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق يسمح لك لاكتساب المعارف والمهارات اللازمة لتحديد وتحليل ومراقبة وإدارة المعلومات الفعالة ورشيقة من الشركة والسوق والعملاء، بدعم من تكنولوجيا متقدمة وأدوات مثل SAS ، Qlick عرض، Microtrategy BI، SAP الأعمال كائنات والتقارير، في بيئة من التنقل والغيمة. [+]

العرض ال الماجستير التنفيذي في البيانات الكبيرة وتحليلات من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق يسمح لك لاكتساب المعارف والمهارات اللازمة لتحديد وتحليل ومراقبة وإدارة المعلومات الفعالة ورشيقة من الشركة والسوق والعملاء، بدعم من تكنولوجيا متقدمة وأدوات مثل SAS ، Qlick عرض، Microtrategy BI، SAP الأعمال كائنات والتقارير، في بيئة من التنقل والغيمة. مرة واحدة الانتهاء من الماجستير سيكون لديك potentiated المهارات والقدرات الخاصة بك في اتخاذ القرارات حول النمذجة، من أجل الحصول على المعلومات ومفيدة التسويق شركة، والذي يسمح لك لإدارة عملية صنع القرار والتجميع استراتيجية العمل نفسها والأعمال بشكل عام. خلال البرنامج سوف يعمل الطلاب على تطوير دور ذكاء الأعمال والإدارة وإدارة البيانات: مستودع البيانات والبيانات الكبيرة والتحليل والتخطيط الاستراتيجي، والتسويق الاستراتيجي والاستخبارات والتسويق، والتسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية و التنقل ترتبط نظم المعلومات، وإدارة العملاء المتقدمة (القيمة للعملاء)، دورات التخطيط الإدارة، وإدارة علاقات العملاء وذكاء الأعمال والأدوات، سجل النتائج المتوازن وإعداد التقارير وإدارة المشاريع والفرق الفنية العمل في ذكاء الأعمال / البيانات الكبيرة. مدرسة مدريد للتسويق بالإضافة إلى متابعة درجة عالية من التخصص في البيانات الكبيرة والبرنامج سوف تحليلات يأخذك للحصول على "شهادة SAS المؤسسة مينر" وعمر وتبادل العمالة المتخصصة في هذا القطاع. برنامج هيكل 01.FUNDAMENTOS ذكاء الأعمال وإدارة البيانات المفاهيم الرئيسية لذكاء الأعمال (جودة البيانات، ETL، DWH). مستودع البيانات ومعالجة البيانات - البيانات الكبيرة. نموذج العلائقي - نموذج المعاملات. نماذج البيانات: نموذج نموذج "نجم" في "ندفة الثلج". الاختلافات بين مستودع البيانات ونظام OLTP. A أبنية مستودع البيانات. الاختلافات بين مستودع البيانات والبيانات مارت. تصميم مخطط الكيان - العلاقة. إنشاء الجداول الأبعاد - أعمال. تحويل البيانات. تحميل البيانات من ملفات مسطح. تصميم وتطوير وتنفيذ المشاورات بشأن النماذج. تحميل البيانات من ملفات مسطح. تصميم وتطوير وتنفيذ المشاورات بشأن النماذج. 02.PROCESOS ETL: البيانات إلى معلومات تحديد الموارد. التنمية استخراج عملية. جودة البيانات: التنظيف والبيانات تخصيب اليورانيوم. الشحن والصيانة: بوفيه الأولية وتزايدي. البيئات التكنولوجية / الأدوات الرئيسية. 03.BIG بيانات الإحصاءات مقدمة البيانات الكبيرة. حقبة جديدة من المعلومات. ال V من البيانات الكبيرة. إدارة دورة حياة. الهندسة المعمارية. Hadoop. الأدوات. العمل مع R. تحديد الموقع الجغرافي. التحليل الدلالي. صنع وبيع مشروع البيانات الكبيرة. المشاريع الكبرى. الاتجاهات والاحتياجات المستقبلية. 04.MOVILIDAD في ذكاء الأعمال تحليلات المنابر، والاتجاهات التكنولوجية ومنصات إدارة. مؤسسة التنقل. التنقل في ذكاء الأعمال. التنقل في العملية التجارية. إدارة التنقل في قوة المبيعات والتسويق. BUSINESS ANALYTICS ANALYTICS 05.BUSINESS إحصاءات كمسهل لاتخاذ القرارات. تيسير فهم المفاهيم الإحصائية، وتطبيقها على الشركة، واكتساب مهارات مفيدة للعمل مع البيانات. تعريف الطالب الاستدلال الاستقرائي، وذلك باستخدام باعتبارها المصدر الوحيد للمعلومات، المقدمة من بيانات العينة. تطوير قدوة وتظهر تطبيقها العملي في إدارة الحملة. BUSINESS 06.DESARROLLO الاستراتيجي تأثير ذكاء الأعمال في التسويق الاستراتيجي: تعريف الخطط الاستراتيجية. التخطيط وتعريف الحملات. سلوك المستهلك في وسائل الإعلام الرقمية. تنسيقات والاستراتيجيات والتفاصيل والأدوات اللازمة لأعمال التسويق الرقمي. إجراءات التسويق الرقمي (حملات التخطيط). نتائج القياس. الشبكات الاجتماعية كمصدر للمعلومات لنظام المعلومات العامة وإدارة علاقات العملاء. رصد وسائل الإعلام الاجتماعي. الاتجاهات والسيناريوهات المستقبلية. حالات التحليل الاستراتيجي. وضع خطة استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية التسويق. 07.CUSTOMER ANALYTICS تعلم لتوليد واستخدام المعرفة لتسهيل عملية اتخاذ القرار وتحديد أفضل استراتيجية لتنفيذ (اكتساب العملاء، ولاء العملاء والاحتفاظ بهم العملاء). تعميق أثر استراتيجيات إدارة القيمة للعملاء. استخدام معلومات العملاء في الحالات الحقيقية لاستراتيجيات الإدارة المختلفة. إجراء دراسات حالة اكتساب العملاء، ولاء العملاء والاحتفاظ بهم العملاء. قيمة العملاء حساب الكشف عن الغش يميل، وغيرها. تقسيم العملاء. دراسات حالة حقيقية تطبيق تحليلات العملاء لتطوير الأعمال (قطاع التأمين، قطاع السيارات، وقطاع التجزئة، والقطاع المالي). إدارة الأداء 08.CORPORATE تعرف تطوير دورات التخطيط ووضع الميزانيات للشركات. تعميق أهمية مؤشرات الإدارة (بطاقة الأداء المتوازن، لوحات، وتقارير)، وأصبح معتادا على استخدام أدوات CPM. اكتساب المفاهيم الأساسية للتخطيط المالي لاستخدام بيئات المحاكاة التجارية. تطوير خرائط الاستراتيجية. بطاقة الأداء (وفقا لكابلان ونورتون منهجية) - المتوازن بطاقة النتيجة. مؤشرات التنمية (التقارير). دراسة حالة: تحليل ومعالجة المعلومات باستخدام أدوات محاكاة الأعمال. [-]

ماجستير تنفيذي في ريادة الأعمال العالمية (الانترنت)

EOI Spain’s School of Industrial Organisation
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا إسبانيا إشبيلية

EN POCO تيمبو، LA المبادرة من emprendedora SE ها consolidado كومو لا مجور ALTERNATIVA ابورال لارغو plazo الفقرة cualquier المهنة.ضياء ضياء TRAS crece ش أستاذ دائم دي emprendedores كيو SE [+]

.

ماجستير تنفيذي في العالمي لريادة الأعمال (أون لاين)

EN POCO تيمبو، LA المبادرة من emprendedora SE ها consolidado كومو لا مجور ALTERNATIVA ابورال لارغو plazo الفقرة cualquier المهنة. ضياء ضياء TRAS crece ش أستاذ دائم دي emprendedores كيو SE lanzan على كرير سو propia Empresa اتصالات. EOI، كومو إسكويلا دي negocios يدر EN لا creación دي جهة، رغيف EN marcha استي ماستر يخدع ش objetivo دي acompañar آل emprendedor EN ش بروسيسو دي identificación دي oportunidad، creación دي سو propia Empresa اتصالات ذ GESTIÓN ديل crecimiento دي لا يؤدي سوء دي manera sistemática Y الدائم .... [-]


الماجستير التنفيذي EN إنيرجياس Renovables (على الخط)

EOI Spain’s School of Industrial Organisation
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي إسبانيا مدريد

ش الماجستير التنفيذي EN إنيرجياس Renovables تيني كومو objetivo formar profesionales capaces دي analizar ش potencial energético ه identificar لا problemática دي سوس respectivos países، الاعتراف بالآخرين لاس فيغاس herramientas Y Y ماس SOLUCIONES avanzadas aprender لempresarial gestionar ذ لوس tecnológicamente recursos دي ماس eficiente المبدئية. [+]

Objetivos

لا غران دي لوس mayoría países experimentan serios problemas energéticos ذ، POR إلو، ش ذ dinámico القطاع competitivo renovable تهت EN constante crecimiento. لاس جهة، Y لا سوسيداد EN سو conjunto، necesitan لا participación دي TECNICOS Y QUE حد ذاته gestores especializados impliquen ذ contribuyan على غرار solución دي لوس problemas existentes، Y QUE favorezcan الأمم المتحدة فوتورو يخدع إنيرجياس يمبياس ذ renovables.

ش الماجستير التنفيذي EN إنيرجياس Renovables تيني كومو objetivo formar profesionales capaces دي analizar ش potencial energético ه identificar لا problemática دي سوس respectivos países، الاعتراف بالآخرين لاس فيغاس herramientas Y Y ماس SOLUCIONES avanzadas aprender لempresarial gestionar ذ لوس tecnológicamente recursos دي ماس eficiente المبدئية.... [-]


الماجستير التنفيذي EN Desarrollo Sostenible ذ Responsabilidad Corporativa (على الخط)

EOI Spain’s School of Industrial Organisation
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 11  إسبانيا مدريد

ش objetivo esencial دي استي programa ES formar profesionales EN Y لا planificación GESTIÓN لا يتجزأ ديل ميديو AMBIENTE. UNA Empresa اتصالات globalizada، competitiva ذ UNA مودرنا necesita بوليتيكا ambiental sostenible، además دي UNA responsabilidad الاجتماعية corporativa rigurosa، QUE satisfaga لاس necesidades بحوث الاقتصادية ذ الاجتماعيات دي سوس entornos الغائر ذ externo. [+]

. Objetivos

هوي EN ضياء ش ش ذ ميديو AMBIENTE desarrollo sostenible constituyen دوس conceptos referenciales imprescindibles DENTRO دي تودا بوليتيكا ECONOMICA ذ الاجتماعية empresarial. لوس indicadores medioambientales mundiales demuestran QUE شرم ميديو AMBIENTE debe سر respetado EN أراس دي conseguir لا necesaria التجديد ودي لوس recursos naturales، دي نوسترا فيدا sustentos. لا ابن مسافر لاس administraciones públicas quienes paulatinamente adoptan políticas ambientales DENTRO دي كيو funcionamientos SUS الصينية، además، لاس جهة هان كيو comprobado deben adaptarse لestas exigencias، تانتو الفقرة cumplir لا legislación vigente كومو الفقرة competitividad سو incrementar. ... [-]


درجة الماجستير التنفيذية في علاقات العمل

Centro de Estudios Garrigues
دراسه في الجامعة دوام جزئي 200  October 2017 إسبانيا مدريد

ويهدف الماجستير التنفيذي في العلاقات الصناعية في خبراء الموارد البشرية والمستشارين والخبراء الاستشاريين في مجال [+]

الماجستير التنفيذي في العلاقات الصناعية

ويهدف الماجستير التنفيذي في العلاقات الصناعية في خبراء الموارد البشرية والمستشارين والخبراء الاستشاريين في الميدان وأولئك الذين يسعون واحدة أو أخرى من هذه المهنيين المحترفين. ماجستير يضع لهجة على معرفة الإطار القانوني الذي يحدد القرارات المتعلقة بإدارة شؤون الموظفين وإمكانيات لتجد في وسطهم ، والحلول للمشاكل التي وعلاقات العمل الحديثة هي اقتراح. ... [-]


الماجستير التنفيذي في مجال الضرائب الدولية

Centro de Estudios Garrigues
دراسه في الجامعة دوام جزئي 256  October 2017 إسبانيا مدريد

نهج يجمع بين رئيسي متوازنة التحليل النظري للقرار الفردي والجماعي لحالات واقعية مستمدة من واقع الأعمال اليوم [+]

.

التنفيذية ماجستير في الضرائب الدولية

نهج يجمع بين رئيسي متوازنة التحليل النظري للقرار الفردي والجماعي لحالات واقعية مستمدة من واقع الأعمال اليوم ويستجيب للحاجة إلى رصد البرنامج متوافق مع ممارسة نشاط مهني. هذا يأتي في شكلين التكميلية التي تسهل اكتساب المعرفة ، والسماح للاستخدام الأمثل للوقت المتاح.... [-]


الماجستير التنفيذي في تمويل الشركات

Centro de Estudios Garrigues
دراسه في الجامعة دوام جزئي 280  October 2017 إسبانيا مدريد

برنامج الماجستير التنفيذي في تمويل الشركات ويوفر مجموعة كاملة وعملية ومنهجية وتحديث الخدمات المختلفة [+]

الماجستير التنفيذي في تمويل الشركات

برنامج الماجستير التنفيذي في تمويل الشركات يقدم ، كاملة ، عملية ومنهجية وتحديث مختلف الخدمات المقدمة في داخلها ، ويجمع بين المحاسبة المالية والقضايا القانونية والضريبية التي كل واحدة من العمليات المحتملة المعنية.

منهجية البرنامج مناسب يجمع بين مختلف أبعاد التعليم المالي وتكامل الجوانب الفنية والمالية للخصوصيات القانونية التعاقدية لتمويل الشركات ، والجوانب النظرية أكثر مع التطبيق العملي على حالات فردية وحالات مستمدة من الحياة الحقيقية.... [-]


درجة الماجستير التنفيذية في تقديم المشورة الضريبية

Centro de Estudios Garrigues
دراسه في الجامعة دوام جزئي 262  October 2017 إسبانيا مدريد

الماجستير التنفيذي في قانون الضرائب يسمح للمهنيين المهتمين المشورة الضريبية ، سواء لتحديث معارفهم وتعميقها [+]

.

الماجستير التنفيذي في الضرائب

الماجستير التنفيذي في قانون الضرائب يسمح للمهنيين المهتمين المشورة الضريبية ، سواء لتحديث معارفهم وتعميقها ، وأنه من مصلحة لأولئك الذين يعملون بشكل مباشر لتقديم المشورة الضريبية ، وبالنسبة لأولئك الذين لديهم التفكير في هذا النوع بطريقة أو بأخرى المشورة في عملهم. ... [-]


درجة الماجستير التنفيذية في مجال الأعمال التجارية والمالية

Centro de Estudios Garrigues
دراسه في الجامعة دوام جزئي 260  October 2017 إسبانيا مدريد

برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال والتمويل للمحامين ويوفر التدريب الأساسي للتنمية الاقتصادية والمحاسبة لتمكين محامي الشركات [+]

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية والمالية

برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال والتمويل للمحامين ويوفر التدريب الأساسي للتنمية الاقتصادية والمحاسبة لتمكين محامي الشركة على تفسير صحيح ورقة التوازن ، وفهم علاقة حسابية بسيطة أو أن يكون قادرا على التعامل مع أنظمة العلاج الحديثة المعلومات.... [-]


التنفيذية على درجة الماجستير في الموارد البشرية

Centro de Estudios Garrigues
دراسه في الجامعة دوام جزئي 292  October 2017 إسبانيا مدريد

برنامج الماجستير التنفيذي في الموارد البشرية يوفر التدريب الشامل في وظيفة الموارد البشرية ، ويتناول جميع المجالات من منظور استراتيجي [+]

.

التنفيذية ماجستير في الموارد البشرية

برنامج الماجستير التنفيذي في الموارد البشرية يوفر التدريب الشامل في وظيفة الموارد البشرية ، ويتناول جميع المجالات من عملي بارز استراتيجي وشامل و. وينقسم البرنامج الى ثلاث مناطق (منظمة ، والشعب والتعويض والفوائد) التي توفر للمشترك لمعايير تصميم وتنفيذ إدارة الموارد البشرية معظم السياسات الحالية ... [-]