البحث هنا عن برامج إدارة التسويق دوام جزئي

العثور على أفضل دوام جزئي إدارة التسويق هنا!

إدارة التسويق

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

إدارة التسويق تتعامل مع إدارة الأنشطة التسويقية والتجارية والموارد. برنامج أكاديمي في مجال قد استكشاف موضوعات مثل صناعة المستهلك القرار، مبادئ التسويق، وصياغة صورة العلامة التجارية والتسويق الدولي.

أعلى على دوام جزئي إدارة التسويق. الحصول على جميع المعلومات حول إدارة التسويق عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

درجة الماجستير في الإدارة والتسويق وإدارة الأعمال

EAE Business School
دراسه في الجامعة April 2017 إسبانيا برشلونة مدريد

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال توفر الخبرة والمهارات لإدارة... [+]

دوام جزئي إدارة التسويق.

ماجستير في إدارة التسويق والمبيعات

وتواجه تسويق المنتجات والخدمات مع المتطلبات المتزايدة للمستهلكين وقنوات توزيع جديدة. التكنولوجيات الجديدة للمعلومات تنشيط جميع اللاعبين في السوق ، تهيمن يعمل على توفير استجابة قادرة على المنافسة في بيئة عالمية والتوقيت المحلي.

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال ويوفر المهارات الإدارية الخبرة لتطوير سياسات التسويق قادرة على أن تسترشد السيناريوهات المحتملة. ... [-]


الماجستير في التسويق السياسي

Rome Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي March 2017 إيطاليا روما

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن! ويهدف درجة الماجستير في التسويق السياسي إلى توفير المعرفة والقدرات اللازمة لإدارة عمليات الاتصال والتسويق التي تدعم الحملات والأنشطة السياسية بشكل فعال ومهنيا. [+]

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن! العمل في السياسة وقد تطلب أبدا العديد من الكفاءات المهنية كما هو الحال في هذه الفترة التاريخية. بدور نشط في حملة انتخابية على في حياة الحزب، ولكن الكتابة أيضا عن السياسة على أساس يومي، هي الأنشطة التي، من دون تدريب محدد ودون التمكن من معظم تقنيات يصل إلى التاريخ، تواجه خطر غير منتجة .

ويهدف درجة الماجستير في التسويق السياسي إلى توفير المعرفة والقدرات اللازمة لإدارة عمليات الاتصال والتسويق التي تدعم الحملات والأنشطة السياسية بشكل فعال ومهنيا. التسويق السياسي بعد الانتخابات - استراتيجية - أبحاث السوق للسياسة - تجزئة، واستهداف وتحديد المواقع للسياسة - السياسية بعد الانتخابات المزيج التسويقي - تسويق 2.0 و 3.0 في السياسة وسائل الإعلام على شبكة الإنترنت والاجتماعية للسياسة - تقنيات الارسال بالبريد الالكتروني - الويب وتخطيط الحملات الاجتماعية وسائل الإعلام والتنفيذ والرقابة على السياسة - استخدام الفيسبوك وتويتر وينكدين وجوجل + للاتصال السياسي - المدونات السياسية الخطابة العامة - اللفظية وغير اللفظية الاتصالات - تعليقات الفعالية - الاستماع الفعال - خطوات لعرض عام فعال المكتب الصحفي السياسي - الصحافة السياسية - المكتب الصحفي - وتخطيط الأنشطة - إجراءات تنفيذ ورصد النتائج. أحداث المنظمة - الاختيار والتفكير في الحدث الأكثر مناسبة من أجل الوصول إلى الأهداف - تعريف المشروع - تعريف الميزانية من خلال تقييم الجوانب الاقتصادية - الترويج: عبر الإنترنت من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية وحاليا من خلال وسائل الإعلام التقليدية - تنظيم العملية لهذا الحدث. النظام الانتخابي وتفصيلاته - أنظمة التعددية - أنظمة الأغلبية - أنظمة النسبي - أنظمة مختلطة القيادة عن السياسة - التأثير بين الأشخاص - أساليب القيادة - تقنيات تدور تجيير - تطور دور والنشاط - الاستراتيجيات والتقنيات - حالات سعادة جمع التبرعات للسياسة - تقنيات جمع التبرعات والتكتيكات - أنماط جمع التبرعات - إدارة العلاقة مع المانحين - الميزانية والتوظيف نماذج - لمحات الفعالة والأخلاقية - الهاتف المصرفي، فرز الاصوات والمناسبات الخاصة إدارة الحملات الانتخابية - التقليدية مقابل الحملات الرقمية - إدارة الموارد البشرية والتنظيم للحملة الانتخابية - الحملة الموضوعية - الحملة الإقليمية - حالات الدراسات تقنيات الاتصالات المبتكرة للسياسة - الجرافيك والفيديو والتصميم الرقمي - نمذجة والرسوم المتحركة 3D - المضاف الواقع - تطبيقات الجوال - رسم الخرائط الفيديو الحالات معالي الدولية HOLOS نموذج Edsegovi في (المكسيك) خيارات التعلم قد حضر هذه الدورة في الصيغ التالية: - في الحرم الجامعي، في مقر روما كلية إدارة الأعمال روما. - التعلم عن بعد، من خلال منصة التعليم الإلكتروني المتطورة مع المحاضرات الحية وعظيم التفاعل بين المعلم والطالب. رسوم المشاركة من أجل ضمان أعلى جودة الدورة التدريبية، وحضور محدود لمدة أقصاها 20 مشاركا. ويستند اختيار بناء على تقييم السير الذاتية وعلى نتائج المقابلات التقنية والتحفيزية. رسوم المشاركة لدرجة الماجستير في التسويق السياسي هو من 3.500،00 € (شامل ضريبة القيمة المضافة). ... [-]

درجة الماجستير في إدارة الأعمال / أسواق أمريكا اللاتينية

Bologna Business School
دراسه في الجامعة 12  December 2017 إيطاليا بولونيا (بو)

ماجستير في إدارة الأعمال في الأسواق أمريكا اللاتينية تتناول شكل مديري الشباب قادر على الجمع بين تقنيات التسويق والتمويل والإنتاج مع فهم الجوانب التنموية التي تنفرد بها هذه الأسواق الناشئة. [+]

دوام جزئي إدارة التسويق. الماجستير في إدارة الأعمال / أسواق أمريكا اللاتينية ماجستير في إدارة الأعمال في الأسواق أمريكا اللاتينية تتناول شكل مديري الشباب قادر على الجمع بين تقنيات التسويق والتمويل والإنتاج مع فهم الجوانب التنموية التي تنفرد بها هذه الأسواق الناشئة. يتم الماجستير بالتعاون مع كلية الاقتصاد وكلية اللغات والآداب، جامعة بولونيا، لفتح هذه الأسواق الجديدة يتطلب أن المهارات الإدارية معتمدة من قبل مهارات اللغة والتواصل. وبالنسبة للشركات الأوروبية للتصدير إلى أمريكا اللاتينية قد وصلت إلى أكثر من 25 مليار يورو سنويا. السياقات الإقليمية لتلك الأراضي تظهر اختلافات كبيرة جدا والخصوصيات الثقافية. وهذا يساعد على فهم ماستر فرص العمل من هذه الأسواق، وتقييم المهارات الكافية من إمكانات السوق والأراضي البيئية والتنظيمية والثقافية. ماجستير في إدارة عنوان الأسواق التجارية في أمريكا اللاتينية ويوفر مدة الدراسة في بولونيا لتعلم، والأدوات التحليلية التشغيلية، والبحوث، وإدارة، والتسويقية اللازمة لإدارة شركة المهتمة إلى التدويل. وعلاوة على ذلك، وذلك بفضل الشراكة الخاصة مع الجامعات والشركات المحلية، ويوفر درجة الماجستير فترة الدراسة الدولية في بوينس آيرس تستمر لمدة ثلاثة أشهر، في قلب أمريكا اللاتينية. يخلص ماستر مع التدريب في الشركة. THE MASTER هو استثمار. قرض الشرف هو السبيل لتمويلها. "Perte قرض مع الحمد" أي ضمانات، منخفضة الفائدة وتغطية رسوم التسجيل بأكمله. حقائق أساسية شكل: بدوام كامل اللغة: الإيطالية المدة: 12 شهرا كفو / النظام الأوروبي: 60 متوسط ​​عمر: 25 المشاركون: 20-50 روزنامة الموعد النهائي: 11 نوفمبر 2016 الاختيارات: 16 نوفمبر 2016 آخر موعد التسجيل: 12 ديسمبر 2016 ستارت: ديسمبر 2016 هيكل ماجستير في إدارة الأعمال - يوفر أمريكا اللاتينية الأسواق 1500 ساعة مجموعه تعلم من 12 شهرا من الدراسة، وتنقسم الى 360 ساعة من التدريس، 540 ساعة المقدرة للدراسة الفردية و 600 ساعة من التدريب. ينقسم هيكل الماجستير في ثلاث دورات: المرحلة الأولى: ديسمبر 2016 - أبريل 2017 في بولونيا المرحلة الثانية: مايو 2017 - يوليو 2017، في بوينس آيرس، في مقعد الأرجنتين في جامعة بولونيا المرحلة: سبتمبر 2017 - ديسمبر 2017، في أمريكا اللاتينية أو إيطاليا، الذي تم اختياره من قبل الطالب. يتميز عنوان اللاتينية الأسواق الأمريكية التي يجري تنظيمها في موقعين. فمن الذي عقد في مركز بولونيا خلال الدورة الأولى للماجستير مدرسة بولونيا الأعمالمع دورات إدارة الأعمال التي تهدف إلى تعزيز وتطبيق المعرفة النظرية في القضايا التجارية والتقنيات المنهجية والتشغيلية. من مايو فصاعدا، والطلاب الانتقال الى منزل 'جامعة بولونيا في بوينس آيرسحيث يتم التخطيط الدورات والمشاريع مع الشركات الشريكة، مع التركيز على أسواق أمريكا اللاتينية. من جانب سيد يحدث في بوينس آيرس سيكون في المقام الأول باللغة الإسبانية، وبالتالي فإن معرفة اللغة هو شرط إلزامي للدخول إلى الربان. تردد حوالي 30 ساعة في الأسبوع التدريس هيكلتها بحيث تكون قادرة على تكريس الفضاء أيضا إلى العمل الجماعي، ناهيك عن الاهتمام الطلاب الفردية ولإدارة العلاقات الشخصية. وأثرى الدورة من قبل 3 لفترة طويلة مشاريع الشركة النهج القطاعي (دائم 1 شهر لكل منهما) أن متباعدة وتتكامل مع الأنشطة الصفية ودراسات الحالة. الخطط الرئيسية دورات إدارة الأعمال والتي تهدف إلى تعزيز وتطبيق المعرفة النظرية في القضايا التجارية والتقنيات المنهجية والتشغيلية. ومن المقرر كما أنها الدورات والمشاريع مع التركيز القطاعي على قضايا أسواق أمريكا اللاتينية. وتتركز دورات إدارة الأعمال بشكل رئيسي في الدورة الأولى وشائعة لجميع عناوين للماجستير. معالجة دورات محددة والمشاريع التجارية تجري، ولكن في الدورة الثانية. يتم تحديث برنامج الماجستير والانحياز لاحتياجات السوق من خلال المقارنة المستمرة بين أعضاء هيئة التدريس ومحددة لجنة الإدارة: لورينزو Baroncini، الرئيس المدير العام ذ، دوكاتي انيرجيا أمريكا الجنوبية SA • بابلو كاميرا، الرئيس، Coffice SA - افازا • نيكولاس دي جراسيا، الرئيس ذ الرئيس التنفيذي لمؤسسة تلسباسيو الأرجنتين SA • خوسيه ماريا هيدالغو، المدير العام، ENDESA • فرانكو ليفني، الرئيس بيريللي NEUMATICOS SAIC • سيزار Margotta، الرئيس، SEGUROS جنرالي الأرجنتين، نائب الرئيس، كاجا دي AHORRO ذ SEGUROS SA • روبن سيزار Moleon، العضو المنتدب، Pilotes تريفي • كريستيانو Rattazzi سانتياغو الأرجنتيني، رئيس فيات الأرجنتين، نائب الرئيس، ADEFA • عيد الميلاد A. ريجانو، رئيس فيات الصناعية الأرجنتين الدورات إدارة ومراقبة مراسلات الشركات دورة اللغة الإسبانية للأعمال DIGITAL MARKETING تمويل الشركات إدارة الأسواق في منطقة أمريكا اللاتينية تدويل الشركات العاملة في أسواق دول أمريكا اللاتينية MARKETING بحوث التسويق إدارة سلسلة التوريد المنهجية توفر الدورات التعليمية منهجيات مختلفة التعلم، بما في ذلك المحاضرات، والمحاكاة، ودراسات الحالة المناقشات والعروض من قبل الشركات، والشهادات، والعمل الجماعي. إكمال المسيرة التعليمية لل محاضرة رئيسية تدرس من قبل المهنيين من عالم الأعمال والأوساط الأكاديمية والسياسة، والعديد من الفرص للمناقشة والتفاعل مع عالم الأعمال من خلال تاريخها حالة. تم تطوير هذا البرنامج في تعاون وثيق مع الشركات الشريكة على حد سواء خلال الدورات وتقسيمها إلى مرحلتين، على حد سواء خلال ثلاثة مشاريع الشركة النهج القطاعي؛ نهج التدريس مختلفة تماما عن تلك التي المقررات الجامعية التقليدية، ودروس الماجستير توفر أدوات وظيفية حقيقية لأداء ومشاريع ملموسة. هذه الرؤية تصميم تترجم إلى: مشروع شركة (يناير - ديسمبر 2016) التي تم تطويرها لمدة ماستر 3 مشروعات كبرى قبل شهر واحد لكل (مايو ويونيو ويوليو 2017) على القطاع من الوجهة المحددة مشاريع أقصر الأخرى المدرجة في الدورات الفردية التصميم النهائي للمرحلة. التطوير الوظيفي التكامل مع المؤسسات هو الأولوية وجوانب التمييز في جميع البرامج بولونيا كلية إدارة الأعمال، بما في ذلك على درجة الماجستير في إدارة الأعمال - أسواق أمريكا اللاتينية. خلق فرص العمل وهو النشاط الذي المدرسة ملتزمة بشكل كامل من خلال عمل منهجي للتطوير الوظيفي، مع التزامها المستمر الجمع بين أفضل مشاريع الطلاب المهنية مع الاحتياجات التي عبرت عنها الشركات. ال التدريب وهي نقطة انطلاق ممتازة، ما يكفي للنظر أنه بعد ستة أشهر من نهاية الماجستير بدوام كامل من مدرسة بولونيا الأعمال في المتوسط ​​85٪ من الخريجين يتم تضمينها في الشركة. التكاليف رسم الدخول هو ماستر EUR 11200 (معفاة من الضرائب) أن تدفع على ثلاث دفعات: الدفعة الأولى: 1500 € الدفعة الثانية: 6،000 € الدفعة الثالثة: 3700 € ال ويشمل رسوم تردد على درجة الماجستير، وجميع المواد الدراسية المتاحة من خلال منصة على الانترنت والحصول على الخدمات بولونيا كلية إدارة الأعمال، والتي تشمل خدمة الواي فاي حساب شخصي، واستخدام مختبر الكمبيوتر PC، واستخدام مجالات الدراسة، والوصول إلى الصالة الرياضية المغلقة، ومرافق للمطعم المدرسة. رسوم يؤهلك لحضور الأنشطة التعليمية، مثل دورات اللغة ومحاضرة الماجستير في الدعوة. في حديقة المدرسة كان متوفرا مع مواقف مجانية للسيارات وافرة. وعلاوة على ذلك، مع بطاقة الطالب طلاب جامعة بولونيا الوصول إلى جميع مرافق الجامعة، بما في ذلك أكثر من 100 المكتبات والموارد الرقمية وغرف الدراسة (بما في ذلك الاشتراكات والبيانات على الانترنت البنوك)؛ 3 مقاصف الجامعة. معدلات الدراسية مخفضة في عدد من مرافق الإقامة. قروض الشرف بفضل اتفاق بين كلية إدارة الأعمال بولونيا والمشاركين انتيسا سان باولو يمكن الوصول إلى قرض الشرف "FORYOU قرض مع الحمد" بسعر مدعوم لتغطية رسوم التسجيل. الملامح الرئيسية: مبلغا مساويا لنسبة عقد معدل المدعوم بدون ضمانات تسدد في 10 سنوات دون قيود من الانقراض المنح الدراسية تقدم مدرسة بولونيا الأعمال المنح الدراسية الجزئية، التي تمنح على أساس الجدارة، للفائزين في اختبارات الاختيار. وبالإضافة إلى ذلك، في نهاية الدورة، فإن الجوائز مدرسة جائزة لأفضل طالب. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المشاركين في هذا العنوان الرئيسي الاستفادة من برسوم مخفضة 9200 €. تكلفة الماجستير يمكن دعم أو رعاية من قبل أطراف ثالثة: وكالات حكومية، مؤسسات أو شركات. INPS ساهم INPS، فقد كلفوا لهذا الماجستير منح دراسية من 10،000 يورو محفوظة للإدارة العامة أعضاء المؤسسة الوطنية، للأطفال والأيتام من أعضاء والمتقاعدين العامة. [-]

الماجستير الدولية في إدارة الأقنية التسويق (im4)

MIP Politecnico di Milano School of Management
دراسه في الجامعة 12  September 2017 إيطاليا ميلان

الماجستير الدولي في الأقنية إدارة التسويق هو البرنامج الذي يهدف إلى توفير خلفية صلبة لمواجهة تحديات الممارسة المعاصرة التسويق: التسويق الرقمي، والتسويق عبر الهاتف النقال، التسويق غير التقليدية، والاتصالات متعددة القنوات، الكمي و(كبير) التسويق التي تعتمد على البيانات، مطابقة بين إدارة العلامة التجارية والإبداع والتسويق المحتوى وتحليل البيانات، والنمذجة والمساءلة. IM4 مباريات خلفية نظرية متينة مع التطبيقات المستمرة لحالة العمل الحقيقي أيضا وذلك بفضل شركاء عالميين، والحفاظ على منظور دولي، ولكن ايضا ادخال خصوصيات وتفرد صنع في إيطاليا. [+]

تاريخ البدء: سبتمبر المدة:12 شهرا الشكل: دوام كامل رسوم الدورة: € 14،000 لغة التدريس:الإنجليزية الموقع: ميلان المؤهلات المطلوبة: لمدة 4 سنوات 3 أو درجة البكالوريوس من المعتمدين مؤسسات الماجستير الدولي في إدارة التسويق متعدد القنوات هو البرنامج الذي يهدف إلى توفير خلفية صلبة لمواجهة تحديات الممارسة المعاصرة التسويق: التسويق الرقمي، والتسويق عبر الهاتف النقال، التسويق غير التقليدية، والاتصالات متعددة القنوات، الكمي و(كبير) التسويق التي تعتمد على البيانات، مطابقة بين إدارة العلامة التجارية والإبداع و تسويق المحتوى وتحليل البيانات، والنمذجة والمساءلة. IM4 مباريات خلفية نظرية متينة مع تطبيقات المستمرة لحالة العمل الحقيقي أيضا بفضل شركاء عالميين، والحفاظ على منظور دولي، ولكن ايضا ادخال خصوصيات وتفرد صنع في إيطاليا. وبفضل تعاون فريد مع IBM، UM ماكان، نيلسن والطلاب OTB تدخل في اتصال مباشر مع الشركة، من خلال الندوات الأعمال، محاضرات، ورشات عمل وألعاب الأعمال التجارية. أهداف المقرر ويهدف برنامج الماجستير إلى تطوير في المرشحين: القدرة على تصميم وإدارة تجارب العملاء قيمة (مع حساسية الخاصة التي يجنيها علاقات مستمرة مع الشركات الإيطالية والمتعددة الجنسيات في طليعة تسويقية). القدرة على استغلال الفرص في مجال الاتصالات والترويج والتوزيع تمكين تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبيانات الكبيرة. القدرة على تطوير المساءلة التسويق من أجل تحديد وقياس العائد على استثمارات التسويق على نحو فعال؛ القدرة على الجمع بين المهارات الإدارية والإبداع، والتفاعل مع العمليات، R & D والمالية والرقابة لتطوير الابتكارات المستدامة والتحسين المستمر في علاقات العملاء. الماجستير الدولي في الأقنية إدارة التسويق هو 12 شهرا برنامج الماجستير التي يقدمها برنامج التأمين الصحي البوليتكنيك في ميلانو، الذي يسعى لإرشاد الطلاب حول الموضوعات الإدارية ذات الصلة إدارة التسويق مع التركيز بشكل خاص على المناطق اليوم مهمة مثل التسويق الرقمي، البيانات الكبيرة، تجربة العملاء. بالنسبة لمعظم أساتذة متخصصون الدولية، MIP يقدم دورة في اللغة الايطالية مكثفة خلال الأسبوع الأول من الدراسة. الطلاب لديهم ثم فرصة لحضور دورة في اللغة الايطالية قياسي (تصل إلى 40 ساعة) على طول فصل دراسي. هيكل البرنامج وينقسم البرنامج إلى ست وحدات رئيسية هي: أساسيات إدارة إدارة التسويق التسويق المتقدمة تصميم تجربة والتسويق - على الطريقة الإيطالية الدورات الاختيارية دورات المهارات الناعمة تصميم الخبرة والتسويق: الطريقة الإيطالية وتهدف هذه الوحدة من البرنامج لتحليل القضايا والاستراتيجيات التي تقوم بها الماركات الايطالية قصوى في القطاعات الرئيسية مثل المواد الغذائية والنبيذ، وتصميم الأثاث، والأزياء، والرياضة والسيارات والسلع الصناعية. أنه يقدم لل الطريقة الإيطالية من تسويقية وكيف يقارن مع المعايير في بقية العالم. القبول المرشحون مثالية لبرنامج IM4 تم تصميم برنامج الماجستير الدولي في إدارة التسويق المتعددة خصيصا ل المواهب الشابة تخرج على استعداد لمواجهة تحديات التسويق في العصر المعاصر. يتم إغلاق التطبيقات لتناول سبتمبر 2016 الآن. وطلبات الحصول على كمية سبتمبر 2017 فتح في سبتمبر عام 2017. ويتم تشجيع الطلاب من خارج الاتحاد الأوروبي لتطبيق ثلاثة أشهر على الأقل قبل بدء البرنامج من أجل إتاحة الوقت الكافي للإعلان القيمة (دوف) إجراءات إيطاليا وإنشاء تأشيرة طالب. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول ماجستير دولي في إدارة المتعددة والتسويقيرجى تحميل كتيب برنامجنا بالضغط على الرابط، أو الكتابة إلى infomasters@mip.polimi.it~~V وسوف نقوم بالرد على الطلبات الخاصة بك في الوقت المناسب. شروط القبول الحد الأدنى من متطلبات البرنامج IM4 هي: الطلب على الانترنت السيرة الذاتية أو السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية رسالة الدافع في اللغة الإنجليزية نسخ من الشهادات الجامعية والنصوص الأكاديمية نسخة من شهادة اللغة الإنجليزية (TOEFL، TOEIC أو ما يعادلها) لغير الناطقين بها رسوم الطلب 100 € خطابات مرجعية اثنين (اختياري) سوف المتقدمين للجلوس لمقابلة تحفيزية النهائية. الطلاب الدوليين في ميلان - المساعدة مرة واحدة كنت قد وافقت على ماجستير الدولية، سوف تواجه مع كل جديد "للقيام" قائمة. وسوف يشمل هذا التأشيرات، والسكن، والتأمين، وضع نفسك في ميلانو وأكثر من ذلك بكثير. سيتم وضع الطلاب في اتصال مع مكتب الطلاب الدوليين MIP والتي سوف تكون قادرة على توفير لكم مع مساعدة ومعلومات مفيدة من أجل المساعدة في عملكم لإيطاليا بسلاسة وإقامتك في ميلانو مريح جدا. [-]

ماجستير في التسويق

Erasmus School of Economics - Erasmus University Rotterdam
دراسه في الجامعة September 2017 هولندا روتردام

لدينا برنامج التسويق مميز يجلب لك أحدث الأفكار وأحدث التقنيات في مجال الاقتصاد والتسويق. انها القائمة على الأدلة وتغطي كل شيء من اختيار السوق المستهدف، وتجزئة وتحديد المواقع لتحديد مقدار فعالية التسويق. في عصر حيث المسائل المساءلة، وحيث قدرتك على استخدام البيانات ومرونتك لاستخدام وسائط جديدة للوصول إلى المستهلكين أمر بالغ الأهمية، والحصول على درجة التسويق في ESE سوف يضع لكم قبل الخريجين الآخرين. [+]

دوام جزئي إدارة التسويق. ماجستير في التسويق برنامج مميز أرفع لإعدادك لتحديات التسويق المستقبلية لدينا برنامج التسويق مميز يجلب لك أحدث الأفكار وأحدث التقنيات في مجال الاقتصاد والتسويق. انها القائمة على الأدلة وتغطي كل شيء من اختيار السوق المستهدف، وتجزئة وتحديد المواقع لتحديد مقدار فعالية التسويق. في عصر حيث المسائل المساءلة، وحيث قدرتك على استخدام البيانات ومرونتك لاستخدام وسائط جديدة للوصول إلى المستهلكين أمر بالغ الأهمية، والحصول على درجة التسويق في ESE سوف يضع لكم قبل الخريجين الآخرين. في العديد من الدورات والاختيارية سوف معالجة قضايا التسويق في النظرية والممارسة في إعداد الندوات التفاعلية الصعبة. المواضيع تختلف من العلامات التجارية لتحليلات التسويق والابتكار والتسويق العصبي، واستراتيجية التسويق العالمية. أطروحة اكتمال برنامج: مقدمة لمستقبل مهني ناجح. كن في طليعة ثورة التسويق قسم التسويق في كلية ايراسموس في الاقتصاد يمكن القول إن أهم مجموعة علم التسويق في أوروبا (بكل المقاييس). قسم دربت أكثر من كبار المسؤولين التنفيذيين الحاليين والسابقين من أي جماعة أخرى للتسويق في هولندا، بسبب الصرامة الفكرية، والخبرة العملية التي تكتسبها أثناء البرنامج. هذا هو المكان الذي تبدأ. مهن دربت مجموعة التسويق لدينا العديد من كبار المسؤولين التنفيذيين في جميع أنحاء العالم. برنامجهم يوفر لك فرصا وظيفية كبيرة جدا. فمثلا: مدير المنتج / العلامة التجارية في مجموعة متنوعة من الصناعات. أمثلة: فيليبس، وشركة يونيليفر، نستله، وفايزر، آي بي إم، ومايكروسوفت التسويق تحليلات الخبراء أو الباحث السوق في شركات استشارية (على سبيل المثال، ماكينزي، BCG، VODW)، والشركات متعددة الجنسيات (على سبيل المثال، وجوجل، KPN) مبيعات ومدير الحسابات في شركات مثل شركة بروكتر آند جامبل ويونيليفر، ABN-AMRO التسويق الشهادات يوانا بتروفا مدير التجارة الإلكترونية - تخرج ستابلز في عام 2013 "وفر برنامج الماجستير لي مع ميزة تنافسية في سوق العمل اليوم: وكنت قادرا على الاختيار بين مختلف الشركات الرائدة بدلا من أن يتم اختياره من قبلهم" بول Standaart الحسابات القومية مدير بيرسدورف تخرج في: 2010 "أعطت هذه الدراسة لي أفضل إعداد ممكن للعمل في مجال التسويق" ليديا Lüttin الرئيس التنفيذي للتسويق (CMO) - تخرج Bynder في عام 2012 "هذا سيد مكنني من التفكير عمليا والتي ترى والقضايا التي تواجهها المسوقين الحقيقي". هوبير دي نيه مستشار تقنية كبار الأعمال و- تخرج أكسنتشر: 2012 "هذا البرنامج يعلمك الكمية والنوعية مهارات التسويق" مي Haighton مساعد التسويق كنور وحساء UNOX - تخرج يونيليفر في عام 2013 "هذا سيد علمني سرعة اتخاذ القرار بناء على الحقائق" بول Schuilwerve إدارة المصرفية الدولية مدير ورئيس الشركات - بنك ABN AMRO "وفر هذا سيد أرضية صلبة من التي أشرت استفادت خلال مسيرتي" [-]

ماجستير في إدارة الأعمال

Colorado Heights University (CHU)
دراسه في الجامعة August 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Denver

وماجستير في إدارة الأعمال تم تصميم برنامج (MBA) لإعداد الطلاب للعمل، والتنافس، والتفوق في الأعمال الحديثة وتوفر لهم فهم كيفية التعاون على منصة في جميع أنحاء العالم. [+]

وماجستير في إدارة الأعمال تم تصميم برنامج (MBA) لإعداد الطلاب للعمل، والتنافس، والتفوق في الأعمال الحديثة وتوفر لهم فهم كيفية التعاون على منصة في جميع أنحاء العالم. كلية تشو ديها الخبرة الميدانية التي تكمل درجة متقدمة، وتصميم المناهج الدراسية لإعداد قادة الأعمال بالمهارات اللازمة لتنجح وتزدهر في السوق اليوم تنافسية. يدرس الطلاب جنبا إلى جنب مع أقرانهم من مختلف أنحاء العالم، مما يسهم في منظور عالمي واسع. يكتسب الطلاب أساسا في القيم، والقيادة، والتسويق، والمحاسبة، والتمويل وغيرها من الأساسيات الهامة. الخريجين لديهم أساس سليم من المعرفة، التي تؤهلهم للتفوق في المناصب الإدارية في أي نوع من تنظيم الأعمال التجارية. المناهج الدراسية يؤكد نهج التدريس التعلم النظري والتجريبي. واستكمالا لأسلوب دراسة الحالة هو ممارسة التعلم عن طريق العمل في إطار فريق، والذي تحول البيئة التعليمية في السياق الحقيقي للأعمال على مستوى العالم من حل المشكلات وإدارة الفرص. التدريب ضمان أن الطلاب يمتلكون مهارات العمل على الانتهاء من البرنامج. طلاب توليف نظرية طبعا مع الخبرة العملية الخاصة بهم. أهداف التعلم برنامج ونتيجة لإكمال الماجستير في إدارة الأعمال في إدارة الأعمال الدولية بنجاح، يوضح كل طالب أن تكون قادرا على: تنافس في سياق الأعمال. حل مشاكل العالم الحقيقي. الاستجابة للتحديات ومفارقات حرجة. معالجة القضايا الإدارية والأعمال في سياق عالمي. التركيز على تطوير استراتيجية بعيدة المدى. التخصصات التخصص المحاسبة ويهدف ماجستير في إدارة الأعمال مع التركيز في المحاسبة إلى إعداد الطلاب الذين يرغبون في فهم الجوانب المحاسبية للأعمال. التدريب في صناعة المحاسبة التأكد من أن جميع الطلاب سوف تمتلك مهارات العمل على الانتهاء من البرنامج. سيقوم الطلاب توليف نظرية طبعا مع الخبرة العملية الخاصة بهم. ويتعلق هذا التركيز على المهارات المهنية. تمويل الشركات ويهدف ماجستير في إدارة الأعمال مع التركيز في تمويل الشركات لإعداد الطلاب لشغل وظائف إدارية في الصناعة في كل من الولايات المتحدة والخارج. التدريب في صناعة تمويل الشركات يضمن أن جميع الطلاب سوف تمتلك مهارات العمل على الانتهاء من البرنامج. سيقوم الطلاب توليف نظرية طبعا مع الخبرة العملية الخاصة بهم. ويتعلق هذا التركيز على المهارات المهنية. ألعناية الصحية ويهدف ماجستير في إدارة الأعمال مع التركيز في إدارة الرعاية الصحية لإعداد الطلاب لشغل وظائف إدارية في قطاع الرعاية الصحية المتزايدة، في كل من الولايات المتحدة والخارج. التدريب في قطاع الرعاية الصحية التأكد من أن جميع الطلاب سوف تمتلك مهارات العمل على الانتهاء من البرنامج. سيقوم الطلاب توليف نظرية طبعا مع الخبرة العملية الخاصة بهم. ويتعلق هذا التركيز على المهارات المهنية. الإدارة البيئية ويهدف ماجستير في إدارة الأعمال مع التركيز في إدارة البيئة لإعداد الطلاب لشغل وظائف إدارية في الصناعة، في كل من الولايات المتحدة والخارج. ومع ذلك، تم تصميم هذا التركيز على زيادة الوعي بالقضايا البيئية. الأسئلة الأكثر تكرارا/الإجابات س: ما هو داخل الحرم الجامعي السكنية مثل؟ ا. قاعات الإقامة في تشو بأسعار معقولة وممتعة. انهم على مسافة قريبة من جميع الفصول الدراسية والمكتبة وموارد أخرى داخل الحرم الجامعي. كما انه من السهل على السير خارج الحرم الجامعي إلى العديد من المتاجر والمطاعم المحلية، وأنها قريبة إلى وسائل النقل العام. س: هل أنا في صالح؟ ا. تشو هي بيئة جدا متعددة الثقافات ومتعددة الأعراق واللغوية مع طلاب من أكثر من 40 بلدا لذلك معظم الطلاب يشعرون بالراحة على الفور في وطنهم الجديد بعيدا عن المنزل تكوين صداقات جديدة مع لغة مشتركة والدين والثقافة في كثير من الأحيان في اليوم الأول للغاية في الحرم الجامعي. انت لست وحدك لموظفينا على حد سواء في القبول وغيرها من الإدارات هي أيضا من مجموعة متنوعة من البلدان والثقافات وتفهم تماما الأسئلة قد تكون لديكم حول دخول بيئة جديدة في بلد جديد، وسوف يساعدك على جعل هذا التحول على نحو سلس كما و مريحة قدر الإمكان. س: هل تشو مساعدتي الحصول على وظائف لجنة مناهضة التعذيب والأراضي الفلسطينية المحتلة؟ ا. الطلاب الذين لديهم وضع F-1 مؤهلين لجنة مناهضة التعذيب (المناهج التدريب العملي) والأراضي الفلسطينية المحتلة (التدريب العملي اختياري) إذا استوفت معايير معينة. يمكن للموظفين تقديم المشورة في CHU تساعد الطلاب على فهم متطلبات واستكمال الأوراق من أجل التأهل والحصول على CPT و / أو مواقع الأراضي الفلسطينية المحتلة. [-]

ماجستير في التسويق (على الانترنت)

RMIT University: Online
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي October 2017 أستراليا Melbourne

تم تصميم ماجستير RMIT على الانترنت للتسويق للمديرين الحاليين والطموحين الذين يتطلعون إلى زيادة معرفتهم عبر نهج كل من الأعمال التسويق. كما أنها أداة مثالية لرجال الأعمال الذين يحتاجون إلى أن يكون في كل جانب من جوانب الأعمال التجارية والتسويق للبدء مشروع جديد. [+]

دوام جزئي إدارة التسويق. في RMIT ماستر الانترنت للتسويق تم تصميم لمديري الحالي ويطمح تتطلع الى زيادة معارفهم عبر نهج كل من الأعمال التسويق. كما أنها أداة مثالية لرجال الأعمال الذين يحتاجون إلى أن يكون في كل جانب من جوانب الأعمال التجارية والتسويق للبدء مشروع جديد. سوف تتعلم كيفية: الكمال تتمتعون به من خبرة في التخطيط والتوجيه والتنفيذ والرصد تطوير المهارات الأساسية لتقديم استراتيجية فعالة تحسين مهارات الإدارة الشخصية فهم أفضل للعلاقة بين التسويق وغيرها من مجالات الإدارة التعامل مع خبراء صناعة شهرة الذي سوف تساعدك على معرفة دور التسويق في طرق جديدة ولم تكن متخيلة. يسمح لنا دورة على شبكة الإنترنت لك لتطوير مجموعة واسعة من المعرفة، مع التركيز على العملية والأدوات العالم الحقيقي والاستراتيجيات التي تنطبق أيضا على الطموحات المهنية الشخصية الخاصة بك، حتى تتمكن من الحفاظ على المضي قدما. ما سوف أدرس: إدارة التسويق سلوك المستهلك بحوث التسويق استراتيجية الاتصالات التسويقية ابتكار المنتجات التسويق التفاعلي شبكة الأعمال والتسويق خدمات التسويق التسويق الاجتماعي استراتيجية العلامة التجارية التسويق الاستراتيجي تصميم البحوث الأعمال 
 فوائد الدراسة عبر الإنترنت مع RMIT الدراسة أثناء العمل بدوام كامل برنامج RMIT على الانترنت المتسارع يؤهلك لمزيد من النجاح في الحياة المهنية، في حين أن تستمر في العمل بدوام كامل. هذا نهج مرن للدراسات العليا يوفر المزيد من الفرص لمواصلة مع التزامات الحياة بينما دفع حياتك المهنية. إنهاء عاجلا يمكنك الانخراط في أي من لدينا ست فترات الدراسة على مدار العام. كل فترة الدراسة سبعة أسابيع طويلة. حتى ما إذا كنت بحاجة لتناسب دراستك حول العمل والأسرة، أو الرحلات عبر جبال الهيمالايا، يمكنك إنشاء الجدول الزمني الذي يناسبك. الامتحانات لا في الحرم الجامعي أو محاضرات في حين سيكون لديك التقييمات على الانترنت، وماجستير في التسويق يسلم برنامج ملائم عبر الإنترنت دون الحاجة إلى الحضور في الحرم الجامعي والامتحانات التقليدية. يتم تسليم جميع المواد المحاضرات والمحتوى مباشرة لك من خلال منصة التعلم التفاعلي على شبكة الإنترنت، أينما كنت. الوصول إلى الأكاديميين من الطراز العالمي وضعت لدينا برنامج على شبكة الإنترنت، وأدت من قبل الأكاديميين الشهير وقادة الصناعة الذين يملكون المعرفة معظم ما يصل إلى تاريخ لتجهيز لكم لمواجهة التحديات الإدارة. لقد الأمثل ببساطة لدينا محتوى في الحرم الجامعي للفصل الدراسي الرقمية لجعل الدراسة أكثر قابلية للتحقيق لأسلوب الحياة. التعلم المتصلة العمل القوة الدافعة وراء برنامجنا هي اتصالات الصناعة سوف تجعل أثناء الدراسة. تعلم من الأكاديميين الشهير وقادة الصناعة، في حين أن تسترشد المجلس الاستشاري ملحوظ من المديرين التنفيذيين. وهذا يعني أن ما تتعلمه يمكن تطبيقها على عملك على الفور. الدعم والمساعدة مخصص يجلبوا دراستنا هم خبراء في دعم الطلاب وستكون معكم في كل خطوة على الطريق، وهي متاحة لمساعدتك في جميع أنحاء رحلة الدراسة. وسوف يتلقى الطلاب واحد على واحد والتوجيه والمساعدة والتحفيز وكذلك تساعدك على الوصول إلى أي أدوات أو الموارد أو الخدمات التي تحتاج إليها، وتساعدك على تحقيق أهداف الدراسة. مآخذ برنامج 6 مآخذ سنويا (أكتوبر ويناير ومارس ومايو ويوليو وسبتمبر). المؤهلات المتداخلة وبالإضافة إلى ذلك، لدينا ماجستير في التسويق يشمل الدورات التي تشكل شهادة الدراسات العليا لدينا، حتى إذا كنت تحتاج إلى إنهاء البرنامج في وقت مبكر، يمكنك كسب مؤهلات الدراسات العليا من خلال استكمال دورات محددة بنجاح. وشهادة الدراسات العليا أيضا طريقا للسادة بالنسبة لبعض الطلاب (انظر شروط القبول). شروط القبول درجة الاسترالية البكالوريوس أو ما يعادلها، أو المؤهل مستوى أعلى، في مجال الأعمال التجارية (أو الانضباط ذات الصلة)؛ أو RMIT شهادة الدراسات العليا في التسويق. المتقدمين مع درجة في غير التجارية أو الانضباط ذات الصلة تحتاج إلى تقديم طلب للحصول على شهادة الدراسات العليا في التسويق لاستكمال درجة الماجستير في عامين تسارع وضع بدوام جزئي. [-]

الماجستير الدولية في مجال التسويق - ثنائية اللغة

EADA - Escuela de Alta Dirección y Administración
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا برشلونة

سوف اكتساب رؤية عالمية للشركة وموقعها الاستراتيجي في بيئة الأعمال التجارية من خلال هذا البرنامج. [+]

ما سوف نخرج من هذا البرنامج؟

والهدف من الماجستير في EADA هو اعطاء المشاركين "الميزة التنافسية المهنية" من خلال التركيز على ثلاثة مجالات أساسية. التمكن من أدوات العمل المحددة والتقنيات. تطوير الكفاءات الشخصية التي لا غنى عنها للمديرين الدولي. اكتساب رؤية عالمية للشركة وموقعها الاستراتيجي في بيئة الأعمال. وسيتعلم المشاركون كيفية التطبيق الفعال لعناصر هذه "خليط من الموهبة" الديناميكي لأنها تضع حياتهم المهنية. ... [-]

الماجستير المتخصصة في إدارة وسائل الإعلام

ESCP Europe Business School
دراسه في الجامعة January 2017 فرنسا باريس

الهدف من إدارة وسائل الإعلام MS هو تشكيل جيل جديد من الإعلاميين لمستقبلهم الوظيفي: إدارة وسائل الإعلام والاستشارات الاستراتيجية والسينما والإنتاج التلفزيوني والتوزيع، والإنتاج transmedia، ريادة الأعمال الرقمية، الخ [+]

دوام جزئي إدارة التسويق. دراسات في الحرم الجامعي باريس. المدير العلمي: البروفيسور غيسلان Deslandes أهداف البرنامج الهدف من إدارة وسائل الإعلام MS هو تشكيل جيل جديد من الإعلاميين لمستقبلهم الوظيفي: إدارة وسائل الإعلام والاستشارات الاستراتيجية والسينما والإنتاج التلفزيوني والتوزيع، والإنتاج transmedia، ريادة الأعمال الرقمية، الخ فرص عمل عمل الخريجين في وظائف مثل: باحث السوق، مساعد إنتاج، مستشار جونيور، مدير مشروع الشراكة، مدير النشر الرقمي، مدير برنامج، مدير مشروع الوسائط المتعددة، الصحفي، مستشار إعلامي، الخ المناهج الدراسية مزيج من دروس نظرية وحالات عملية حية. وينصب التركيز على: تقنيات الصحفية مبادئ إدارة وسائل الإعلام إدارة التطبيقي التلفزيون ووسائل الإعلام الجديدة لإدارة أساسيات صناعة السينما الإنتاج السينمائي والتوزيع الندوات ندوة دولية في العام الماضي، وذهب الطلاب إلى مدينة مكسيكو، المكسيك الملف الشخصي الطبقة رجال الأعمال: 34٪ الهندسة: 3٪ العلوم السياسية: 19٪ ثقافة: 7٪ القانون: 15٪ الفنون الجميلة والأدب والفلسفة: 11٪ العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية: 11٪ 19٪ من الطلاب الدوليين 67٪ من النساء، و 33٪ من الرجال شرط اللغة الفرنسية و الانجليزية المدة 1 سنة (بداية في سبتمبر) مسح فرص العمل 35K € هو متوسط ​​الراتب بعد MS. يعملون أقل من 3 أشهر بعد التخرج 75٪. 63٪ لديهم وظيفة ذات البعد الدولي. في أي قطاع: وسائل الإعلام / النشر / الفنون / الثقافة: 87٪ استشارات: 13٪ كيفية تطبيق الطلب على الانترنت TOEFL، TOEIC أو IELTS المقابلة الشخصية إذا كان مؤهلا [-]

مدرسة عليا الإدارة (غراندي درجة الماجستير مدرسة)

Groupe ESC Troyes in Champagne
دراسه في الجامعة دوام جزئي 2 - 2  September 2017 فرنسا Troyes

تم إنشاء جروب ESC تروا في الشمبانيا في عام 1992، وبالتالي فإن كلية إدارة الأعمال اصغر الفرنسية. ويتمتع كل شهادة وطنية (الاعتراف الكامل من قبل وزارة الوطني للتعليم العالي والبحث العلمي، المعتمدة من قبل "مؤتمر قصر المدارس الكبرى" من فرنسا، الخ)، وبدأت للتو طلب الاعتماد الدولي (EFMD + AACSB). [+]

2-YEAR درجة الماجستير

خريج كلية الإدارة

كما مدرسة الدراسات العليا للإدارة، ومهمتنا ليست فقط لتدريب التشكيلات ذات الإمكانات العالية، ولكن أيضا التنفيذيين المسؤولين. ما وراء المهارات التقنية قد نقل إلى المدرسة لطلابها، موظفينا هو أيضا هنا لمرافقة ومساعدة الطلاب على أن يصبحوا موظفين تنفيذيين محترم، يحترم واحترامها. بفضل المنهج مصممة خصيصا، وفترات الدراسة في الخارج، الحياة اتحاد الطلبة والتدريب من قبل أعضاء هيئة التدريس لدينا، وسوف يبني تدريجيا قوية مشروع مهني لنفسك، وأصبحت تخرج الشباب مع مستقبل باهر.... [-]


برنامج درجة الماجستير الدولية "إدارة التسويق الدولي"

Peter the Great St. Petersburg Polytechnic University
دراسه في الجامعة September 2017 روسيا سانت بطرسبرغ

ويتم تنفيذ البرنامج الدولي درجة من معهد الاقتصاد الصناعي وإدارة SPbSPU بالتعاون مع كلية الأعمال ESB، ريوتلنجن (ألمانيا). [+]

دوام جزئي إدارة التسويق. ويتم تنفيذ البرنامج الدولي درجة من معهد الاقتصاد الصناعي وإدارة SPbSPU بالتعاون مع كلية الأعمال ESB، ريوتلنجن (ألمانيا). أساليب التدريب: المحاضرات والندوات، والعروض التفاعلية، ودراسات الحالة، والأعمال التجارية الكمبيوتر لعبة محاكاة، مشروع بحثي. دورات في SPbSPU: - اللغة الإنجليزية للأعمال - أعمال القانون / أخلاقيات الأعمال الدولية - الاقتصاد الإداري - نظرية المنظمة - إدارة ريادة الأعمال بين الثقافات / إدارة الموارد البشرية الدولية - مناهج البحث في الإدارة - التجارة الدولية أبحاث السوق الدولية (باللغة الأجنبية) - إدارة التسويق الدولي - السيطرة الدولية - الممارسة التنظيمية والإدارية - التحليل الاستراتيجي الحديثة - تمويل الشركات - التسويق الصناعي - المعايير الدولية لإدارة الإنتاج / الشرائية الدولية وإدارة سلسلة التوريد - إدارة الخدمات اللوجستية / المبيعات الدولية - عمل البحوث [-]

درجة الماجستير في إدارة التسويق

Vlerick Business School
دراسه في الجامعة September 2017 بلجيكا جنتلمان مهذب

تصبح واقعية، نتيجة المنحى التسويق المهنية مع الماجستير المكثفة في إدارة التسويق. تاريخ زملائه الطلاب في حل مشاكل العمل الحقيقية في تعاون وثيق مع الشركات الرائدة. [+]

تصبح واقعية، نتيجة المنحى التسويق المهنية مع مكثفة لدينا الماجستير في إدارة التسويق. تاريخ زملائه الطلاب في حل مشاكل العمل الحقيقية في تعاون وثيق مع الشركات الرائدة. زيارة المتطورة شركات التسويق في بلجيكا وأيرلندا، مثل ينكدين، وجوجل وأوراكل. ممارسة المهارات الخاصة بك خلال مشروع أبحاث السوق مكثفة لمدة 3 أشهر، داخل شركة من اختيارك. هل تعلم أن لدينا عميد هو خريجة من هذا البرنامج؟ مشاهدة قصتها! لدينا درجة الماجستير في إدارة التسويق يقام في حرم غنت لدينا، والحق في وسط المدينة، والذي يعرض على مزيج مثالي من سحر العصور الوسطى والإبداع الحديث. محتوى البرنامج عليك أن تبدأ مع دورة مكثفة على جميع الضروريات التسويق، قبل أن ينتقل إلى المواد الأساسية. وهذا يضمن أن الجميع، بغض النظر عن خلفية الدراسة، والماجستير في المفاهيم الأساسية. عبر الوحدات المختلفة التي سوف تواجه العديد من التحديات عمل والتعلم وتمارين تنمية الشخصية. في الجزء الثاني من البرنامج، سيكون لديك الفرصة لتكييف المناهج الدراسية من خلال معسكر المتخصصة والمشاريع في الشركة. تجربة التعلم كنت كل شيء عن الناس. كيف شراء. كيف اتخاذ القرارات. ومع الماجستير لدينا في إدارة التسويق سوف تتعلم أحدث المناهج والعمل على مهام حقيقية مع الشركات الكبرى. يتحدى هذا البرنامج يمكنك أن تعمل من الموعد النهائي لآخر عن حالات من واقع الحياة في مختلف المجالات التسويقية. وسيتم طرح مهارات العرض التقديمي باستمرار على المحك أمام هيئة محلفين من قادة الصناعة وVlerick أعضاء هيئة التدريس. توسيع أدوات التسويق الخاصة بك مع أفضل الممارسات من تجار السوق الرائدة. تجربة أن التسويق ليس فقط عن الإبداع، ولكن أيضا القدرة على دمج النتائج من البيانات الكبيرة في خطة التسويق الخاصة بك. ويمكنك أيضا زيارة الشركات الرائدة في التسويق مثل غوغل وينكدين على رحلتك دراسة دولية إلى دبلن. في نهاية هذا العام، وسيتم وضع مهاراتك للاختبار مع المشروع استشارات تسويقية لمدة 3 أشهر في شركة في بلجيكا أو في الخارج. [-]

التسويق (ماجستير)

Hochschule Bonn-Rhein-Sieg
دراسه في الجامعة October 2017 ألمانيا القديس أوغسطين

والهدف من برنامج الماجستير هو إعطاء الطلاب على فهم أعمق لقضايا التسويق على أساس التدريب في مجال التسويق السليم. [+]

دوام جزئي إدارة التسويق. والهدف من برنامج الماجستير هو إعطاء الطلاب على فهم أعمق لقضايا التسويق على أساس التدريب في مجال التسويق السليم. على وجه الخصوص، حدثت تطورات التكنولوجية المختلفة والاتجاهات المستقبلية في الاعتبار في تطوير الأسواق. هذا يضمن أن الطلاب هم على استعداد لتلبية احتياجات السوق المستقبلية وجذابة للغاية بالنسبة لصاحب العمل المحتملين. سوف الطبقات تأخذ مكان سواء في الحرم الجامعي راينباخ وفي الحرم الجامعي سانكت أوجستين. في لمحة درجة: درجة الماجستير الحرم الجامعي: سانكت أوجستين، ألمانيا فترة قياسية من الدراسة: 3 فصول دراسية مع ما مجموعه 90 ECTS نقطة الائتمان الاعتماد: لم تكتمل بعد الشروط: للسماح لهم بدخول برنامج درجة الماجستير، يطلب من المتقدمين لتقديم أدلة على أنهم اكتسب تصفيات الدرجة الأولى لمهنة (ه. ز. البكالوريوس أو درجة من مستوى يساوي أو أعلى) في العلوم الاقتصادية ونظم المعلومات التجارية، الأعمال الهندسية أو علم النفس الأعمال. يجب أن يكون قد منح درجة على الأقل في الصف الأخير من 2،7 والحد الأدنى من 210 ساعة معتمدة (ECTS). في حالة أن يتم الوفاء بمتطلبات، يتم تعيين أماكن الدراسة وفقا للإجراءات اختيار المحلي (NC). إذا كان قد تم منح درجة المهنية يقل عن 210 ساعة معتمدة، ولكن ما لا يقل عن 180 ساعة معتمدة، يجب أن تكتمل فترة عملي بنجاح. وطلب رسمي لفصل دراسي وفصل الشتاء في الفترة ما بين 15.05. و15.07. درجة أو دبلوم الشهادات التي تشمل الصف المتوسط ​​يمكن تقديمها حتى 22 يوليو (هذا ينطبق على المتقدمين مع شهادات من خارج الاتحاد الأوروبي). مهارات اللغة: لغة التدريس هي اللغة الإنجليزية. بدء الدورة: الفصل الدراسي الشتوي رسوم الفصل الدراسي: http://www.h-brs.de/fees [-]

المغاربة المقيمين في الخارج إدارة الأعمال

GIMPA Ghana Institute of Management and Public Administration
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 غانا أكرا

المغاربة المقيمين في الخارج هو على درجة القائم على البحوث التي تعد الخريجين لشغل وظائف أكاديمية في مجالات وظيفية مختلفة من الأعمال في مؤسسات التعليم العالي وفي إدارات البحوث المنظمات. ويركز البرنامج على تطوير المهارات في فهم نظرية وعملية البحث والمنهجية. [+]

إذا كنت تبحث عن: درجة الماجستير في إدارة الأعمال مع وثائق التفويض من الطراز العالمي أعضاء هيئة التدريس العالمية مع أحدث المعارف في مجال القيادة والإدارة أفضل مجموعة من المحاضرين-دكتوراه المؤهلين في أي كلية إدارة الأعمال في غانا ارتباط قوي بين التعليم في المدارس وممارسة الأعمال التجارية العالمية لرفع المهارات الإدارية والقيادية لأعلى المعايير العالمية ثم GIMPA هو الشريك المناسب. المغاربة المقيمين في الخارج هو على درجة القائم على البحوث التي تعد الخريجين لشغل وظائف أكاديمية في مجالات وظيفية مختلفة من الأعمال في مؤسسات التعليم العالي وفي إدارات البحوث المنظمات. ويركز البرنامج على تطوير المهارات في فهم نظرية وعملية البحث والمنهجية. ومن المتوقع أن تقدم مساهمات لتطوير المعرفة من الممارسات التجارية من خلال البحث والتعليم والاستشارات خريجي البرنامج. كما أنها مصممة للراغبين في الحصول على درجة الدكتوراه في المستقبل. ويهدف المنهج إلى تزويد الخريجين مع منظور واسع من رجال الأعمال بالإضافة إلى التعرض متعمقة إلى منطقة محتوى تجارية محددة وطرق البحث. محتوى البرنامج مطلوب (كور) دورة (ق): MSCO 700 درجة الأولى أو الثانية الأساليب الكمية (6Cr) * (ما قبل البرنامج) * قد يتم التنازل للطلاب مع الكمية على أساس GMBA المنظمات 601 العام (3cr) GMBA 602 اقتصاديات الأعمال (3cr) GMBA 603 المحاسبة لاتخاذ القرار (3cr) GMBA 606 إدارة التسويق (3cr) GMBA 607 إدارة العمليات (3cr) GMBA 609 الإدارية المالية (3cr) أدوات البحث (9 وحدات دراسية) MSCO 800 أسس أبحاث العلوم الاجتماعية (3cr) * MSCO 801 مناهج البحث في العلوم السلوكية (3cr) أو MSCO 802 مناهج البحث في المحاسبة والمالية (3cr) MSCO 804 الاقتصاد القياسي (3cr) أو MSCO 806 نظرية القياس وتحليل البيانات (3cr) * مطلوب من جميع الطلاب مجال التخصص / المقررات الاختيارية: (12 ساعة معتمدة) المحاسبة مساك 900 المحاسبة المالية نظرية 1 (3cr) مساك 901 المحاسبة الإدارية نظرية 2 (3cr) مساك 902 موضوعات خاصة في المحاسبة (6cr) تمويل MSFI 910 نظرية تمويل الشركات والبحث العلمي (3cr) MSFI 911 نظرية الاستثمار والبحوث (3cr) MSFI 912 موضوعات خاصة في التمويل (6cr) إدارة MSMG 920 نظرية في السلوك التنظيمي (3cr) MSMG 921 نظرية المنظمة (3cr) MSMG 922 موضوعات خاصة في الإدارة (6cr) تسويق MSMK 930 نظرية سلوك المستهلك والبحوث (3cr) MSMK 931 نظرية في استراتيجية التسويق (3cr) MSMK 932 موضوعات خاصة في التسويق (6cr) إدارة سلسلة التوريد MSOP 900 نظرية إدارة العمليات (3cr) MSOP 901 توريد ندوة إدارة سلسلة (3cr) MSOP 902 موضوعات خاصة في إدارة سلسلة التوريد (6cr) مكون بحث: MSTH 990 ندوة الأطروحة (18cr) هيكل البرنامج يتم تشغيل البرنامج في ثلاثة أشكال: الأمسيات، عطلة نهاية الأسبوع وحدات. فروع في كوماسي، تاكورادي وأكرا قد تشغيل صيغ مختلفة اعتمادا على احتياجات الطلاب. يتم تشغيل البرنامج مساء خلال الفترة نفسها من العام 2 4/5 فصول دراسية. الطلاب لديهم ثلاث فئات (3) مرات في الأسبوع. الطبقات هي 17:30 حتي 20:30. برنامج حدات هي تجربة تعليمية مكثفة تقوم على خمس جلسات لمدة 3 أسابيع على فترات لمدة خمسة أشهر. يتم تشغيل البرنامج في نهاية الأسبوع على مدى عامين من 4/5 فصول دراسية. الطلاب لديهم دروس في أمسيات الجمعة ويوم كامل السبت. شروط القبول الشروط الأساسية للقبول هي: خلفيات كمية قوية و / أو التوجه البحوث؛ الحد الأدنى 2 من الدرجة العليا قسم للخريجين في مجال الأعمال والاقتصاد والعلوم الاجتماعية الأخرى؛ الحد الأدنى قسم السفلى 2 درجة للخريجين في الرياضيات والإحصاء والعلوم ذات الصلة الهندسة؛ وبالنسبة للبرنامج في المحاسبة التأهيل المهني المحطة ستكون ميزة إضافية. تظاهر الفائدة في التدريس والبحث العلمي على مستوى التعليم العالي. ورعاية من قبل مؤسسة التعليم العالي ميزة إضافية. كيفية تطبيق: قد مرشحين المهتمين تحميل استمارة الطلب من موقعنا على شبكة الإنترنت، www.gimpa.edu.gh. وينبغي تقديم استمارة الطلب مع النصوص الأصلية ونسخة مصدقة من الشهادات إلى واحدة من جامعاتنا. يجب أن يصاحب استمارة الطلب الانتهاء من إثبات الدفع من رسوم معالجة الطلب من شركة الخليج القابضة 200.00 [الولايات المتحدة 150 $ للطلاب الأجانب]. [-]

الماجستير في تنظيم الأحداث

ESODE
دراسه في الجامعة دوام جزئي November 2017 إسبانيا مدريد

هذا البرنامج التدريبي تمكن الطلاب من إتقان جميع جوانب تنظيم شاملة للحدث، من الحمل وحتى التقييم، من خلال استراتيجية والتنفيذ والإنتاج والتنفيذ، وتحسين الميزانية، اللوجستية، مرحلة ما بعد الإنتاج وإغلاق المشروع. [+]

دوام جزئي إدارة التسويق. خصم التسجيل المبكر هذا البرنامج التدريبي تمكن الطلاب من إتقان جميع جوانب تنظيم شاملة للحدث، من الحمل وحتى التقييم، من خلال استراتيجية والتنفيذ والإنتاج والتنفيذ، وتحسين الميزانية، اللوجستية، مرحلة ما بعد الإنتاج وإغلاق المشروع. إذا كنت ترغب في تدريب قدر كبير من الكفاءة في مجال تنظيم الأحداث بشكل عملي وبشكل شخصي، وبرنامج الماجستير هو افضل خيار لكم. ويشمل أيضا غير المسددة إلزامية أفضل الممارسات في الصناعة وكالات المرموقة. الأهداف يجب أن يكون قطاع المعارض والفعاليات المهنية المتخصصة والمهارات القيادية، واحترام التنوع والمرونة في المفاوضات، سعة الأفق، مهارات التنسيق، والدقة والموارد الاتصالات المخابرات للانتخابات. هذا البرنامج على تحقيق الأهداف التالية: تحليل الأهمية الاستراتيجية للاتصال المباشر داخل المنظمات كوسيلة لتحديد المواقع والعلاقة مع جمهورهم من أجل تحقيق الأهداف المعلنة. توفير المهارات اللازمة لإدارة الحدث، مثل الصورة المؤسسية والعلاقات الإعلامية والإعلانات، والاتصالات عبر الإنترنت، والعلاقات العامة، من بين أمور أخرى بشكل صحيح. إلى تزويد الطلاب بالأدوات اللازمة لوضع خطة التواصل تطبيقها على المنظمة بشكل كامل في حال وجود أي قطاع أو مجال، وفي الوقت نفسه تعزيز قدرات مهارات التعامل مع الآخرين بهم. تطوير أساليب وأدوات جديدة تطبق على تنظيم الأحداث والممارسات الجيدة منظم في علاقتها مع الموردين والعملاء. الحضور طلاب مع الحصول على شهادة جامعية أو الخبرة في العمل الذين يرغبون في استكمال تعليمهم وتعزيز الفرص المهنية للتفوق والنجاح في معالجة الأداء المهني في مجال تنظيم الأحداث والاتصالات. الخريجين الجدد والخريجين وطلاب الدراسات العليا تبحث عن التخصص تضاف إلى مهنته، أو ترغب في توسيع حياتك المهنية والتفوق في هذا القطاع. المهنيين في قطاع التسويق والإعلام والإعلان والعلاقات العامة التي تتطلب معرفة تواريخ محددة والتدريب في تنظيم الفعاليات. من هذه المعرفة التي ستعمل على تطوير استراتيجية المبيعات أكثر فعالية، والتي لخلق وتقديم خطوط تجارية جديدة ومنتجات جديدة. المهنية قطاع سياحة الأعمال. تدريب الأحداث لا يشتمل فقط على تنفيذ المؤتمرات والمعارض التجارية، والتعاقد مع الفنادق والطائرات، ولكن يدخل أيضا مفهوم الإبداعي. * وفي حالة عدم توافر درجة التصديق لديهم ثلاث سنوات من الخبرة في العمل. جدول الأعمال MODULES 1. الأحداث: أنواع، هيكل، السوق 2. المسؤولية الاجتماعية للشركات - المسؤولية الاجتماعية للشركات 3. تنظيم العمل في ابريل نيسان. الأحداث التسويق مايو. 6 أحداث الاتصالات. المهارات الشخصية 7. التكنولوجيات الجديدة المطبقة على الحدث في أغسطس. الحدث كأداة للصورة الشركة في سبتمبر. الإبداع في أحداث 10. 11 الأعمال والبروتوكول الرسمي. التدريب في المؤسسة والأخلاق وآداب المهنة. 12 أدوات إدارة الحدث 13. تصميم وإنتاج وإعمال الأحداث المنهجية وأسلوب تقدم ESODE هذه الدرجة الماجستير CLASSROOM. الدروس النظرية والعملية التي يقودها المتخصصين في هذا القطاع الأكثر شهرة. محاضرات من قبل المهنيين الوطنيين والدوليين. القيام بزيارات إلى مواقع والأماكن ذات الأهمية. وطالب لديهم الفرصة لزيارة مواقع الأحداث لمواجهة أساليب عملها. نظام التقييم. امتحانات رسوم الطلاب، الفردية والعمل الجماعي والمشروع النهائي. المشروع النهائي. سوف الطالب أن يثبت في المحكمة جميع المعارف المكتسبة في أثناء الدورة، وتطبيقها على دراسة حالة. الممارسات وقد دفع هذا سيد وضمان الممارسات المناهج الدراسية في أفضل الوكالات في البلاد. وهكذا الطالب من هذا الماجستير سوف تؤدي أربعة أشهر من الممارسة، لصالح اكتساب المهارات اللازمة لتسهيل قدرتهم على العمل. ويرصد شركة التدريب الإلزامي ورصد أداء الطلاب من خلال المعلم الأكاديمي من ESODE والولي المعين من قبل الشركة. * الطلاب الذين يعملون في الشركات سوف تكون قادرة على التحقق من صحة ممارساتها. CERTIFICATION الطلاب ESODE، مدرسة منظمي الفعاليات، أكملت مرة واحدة وسوف يتم منح برنامج التدريب على لقب الماجستير في EVENTS المتكاملة تنظيم (1500 ساعة) معتمدة من قبل Nebrija الجامعة. [-]