إدارة التسويق في بلجيكا - ابحث هنا للحصول على درجة الماجستير في بلجيكا

إدارة التسويق في بلجيكا - البحث درجة الماجستير في بلجيكا هنا!

إدارة التسويق

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

إدارة التسويق تتعامل مع إدارة الأنشطة التسويقية والتجارية والموارد. برنامج أكاديمي في مجال قد استكشاف موضوعات مثل صناعة المستهلك القرار، مبادئ التسويق، وصياغة صورة العلامة التجارية والتسويق الدولي.

بلجيكا يقدم المنحى على مستوى تعليم أعلى السوق الذي يعتمد على المهارات والابتكار. مؤسسات التعليم العالي في البلاد 'ق توفر التفاعلية في نفس الوقت البحوث الموجهة نحو التعليم الجامعي قبل أن ينضم إلى سوق العمل.

إدارة التسويق في بلجيكا. الحصول على جميع المعلومات عن إدارة التسويق والاتصال بالمدرسة هنا مباشرة.

قراءة المزيد

الماجستير الدولية في إدارة الأقنية التسويق (im4)

MIP Politecnico di Milano School of Management
دراسه في الجامعة دوام كامل 12 

الماجستير الدولي في الأقنية إدارة التسويق هو البرنامج الذي يهدف إلى توفير خلفية صلبة لمواجهة تحديات الممارسة المعاصرة التسويق: التسويق الرقمي، والتسويق عبر الهاتف النقال، التسويق غير التقليدية، والاتصالات متعددة القنوات، الكمي و(كبير) التسويق التي تعتمد على البيانات، مطابقة بين إدارة العلامة التجارية والإبداع والتسويق المحتوى وتحليل البيانات، والنمذجة والمساءلة. IM4 مباريات خلفية نظرية متينة مع التطبيقات المستمرة لحالة العمل الحقيقي أيضا وذلك بفضل شركاء عالميين، والحفاظ على منظور دولي، ولكن ايضا ادخال خصوصيات وتفرد صنع في إيطاليا. [+]

إدارة التسويق بلجيكا - ماجستير. تاريخ البدء: سبتمبر المدة:12 شهرا الشكل: دوام كامل رسوم الدورة: € 14،000 لغة التدريس:الإنجليزية الموقع: ميلان المؤهلات المطلوبة: لمدة 4 سنوات 3 أو درجة البكالوريوس من المعتمدين مؤسسات الماجستير الدولي في إدارة التسويق متعدد القنوات هو البرنامج الذي يهدف إلى توفير خلفية صلبة لمواجهة تحديات الممارسة المعاصرة التسويق: التسويق الرقمي، والتسويق عبر الهاتف النقال، التسويق غير التقليدية، والاتصالات متعددة القنوات، الكمي و(كبير) التسويق التي تعتمد على البيانات، مطابقة بين إدارة العلامة التجارية والإبداع و تسويق المحتوى وتحليل البيانات، والنمذجة والمساءلة. IM4 مباريات خلفية نظرية متينة مع تطبيقات المستمرة لحالة العمل الحقيقي أيضا بفضل شركاء عالميين، والحفاظ على منظور دولي، ولكن ايضا ادخال خصوصيات وتفرد صنع في إيطاليا. وبفضل تعاون فريد مع IBM، UM ماكان، نيلسن والطلاب OTB تدخل في اتصال مباشر مع الشركة، من خلال الندوات الأعمال، محاضرات، ورشات عمل وألعاب الأعمال التجارية. أهداف المقرر ويهدف برنامج الماجستير إلى تطوير في المرشحين: القدرة على تصميم وإدارة تجارب العملاء قيمة (مع حساسية الخاصة التي يجنيها علاقات مستمرة مع الشركات الإيطالية والمتعددة الجنسيات في طليعة تسويقية). القدرة على استغلال الفرص في مجال الاتصالات والترويج والتوزيع تمكين تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبيانات الكبيرة. القدرة على تطوير المساءلة التسويق من أجل تحديد وقياس العائد على استثمارات التسويق على نحو فعال؛ القدرة على الجمع بين المهارات الإدارية والإبداع، والتفاعل مع العمليات، R & D والمالية والرقابة لتطوير الابتكارات المستدامة والتحسين المستمر في علاقات العملاء. الماجستير الدولي في الأقنية إدارة التسويق هو 12 شهرا برنامج الماجستير التي يقدمها برنامج التأمين الصحي البوليتكنيك في ميلانو، الذي يسعى لإرشاد الطلاب حول الموضوعات الإدارية ذات الصلة إدارة التسويق مع التركيز بشكل خاص على المناطق اليوم مهمة مثل التسويق الرقمي، البيانات الكبيرة، تجربة العملاء. بالنسبة لمعظم أساتذة متخصصون الدولية، MIP يقدم دورة في اللغة الايطالية مكثفة خلال الأسبوع الأول من الدراسة. الطلاب لديهم ثم فرصة لحضور دورة في اللغة الايطالية قياسي (تصل إلى 40 ساعة) على طول فصل دراسي. هيكل البرنامج وينقسم البرنامج إلى ست وحدات رئيسية هي: أساسيات إدارة إدارة التسويق التسويق المتقدمة تصميم تجربة والتسويق - على الطريقة الإيطالية الدورات الاختيارية دورات المهارات الناعمة تصميم الخبرة والتسويق: الطريقة الإيطالية وتهدف هذه الوحدة من البرنامج لتحليل القضايا والاستراتيجيات التي تقوم بها الماركات الايطالية قصوى في القطاعات الرئيسية مثل المواد الغذائية والنبيذ، وتصميم الأثاث، والأزياء، والرياضة والسيارات والسلع الصناعية. أنه يقدم لل الطريقة الإيطالية من تسويقية وكيف يقارن مع المعايير في بقية العالم. القبول المرشحون مثالية لبرنامج IM4 تم تصميم برنامج الماجستير الدولي في إدارة التسويق المتعددة خصيصا ل المواهب الشابة تخرج على استعداد لمواجهة تحديات التسويق في العصر المعاصر. يتم إغلاق التطبيقات لتناول سبتمبر 2016 الآن. وطلبات الحصول على كمية سبتمبر 2017 فتح في سبتمبر عام 2017. ويتم تشجيع الطلاب من خارج الاتحاد الأوروبي لتطبيق ثلاثة أشهر على الأقل قبل بدء البرنامج من أجل إتاحة الوقت الكافي للإعلان القيمة (دوف) إجراءات إيطاليا وإنشاء تأشيرة طالب. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول ماجستير دولي في إدارة المتعددة والتسويقيرجى تحميل كتيب برنامجنا بالضغط على الرابط، أو الكتابة إلى infomasters@mip.polimi.it~~V وسوف نقوم بالرد على الطلبات الخاصة بك في الوقت المناسب. شروط القبول الحد الأدنى من متطلبات البرنامج IM4 هي: الطلب على الانترنت السيرة الذاتية أو السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية رسالة الدافع في اللغة الإنجليزية نسخ من الشهادات الجامعية والنصوص الأكاديمية نسخة من شهادة اللغة الإنجليزية (TOEFL، TOEIC أو ما يعادلها) لغير الناطقين بها رسوم الطلب 100 € خطابات مرجعية اثنين (اختياري) سوف المتقدمين للجلوس لمقابلة تحفيزية النهائية. الطلاب الدوليين في ميلان - المساعدة مرة واحدة كنت قد وافقت على ماجستير الدولية، سوف تواجه مع كل جديد "للقيام" قائمة. وسوف يشمل هذا التأشيرات، والسكن، والتأمين، وضع نفسك في ميلانو وأكثر من ذلك بكثير. سيتم وضع الطلاب في اتصال مع مكتب الطلاب الدوليين MIP والتي سوف تكون قادرة على توفير لكم مع مساعدة ومعلومات مفيدة من أجل المساعدة في عملكم لإيطاليا بسلاسة وإقامتك في ميلانو مريح جدا. [-]

درجة الماجستير في إدارة التسويق

Vlerick Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 بلجيكا جنتلمان مهذب

تصبح واقعية، نتيجة المنحى التسويق المهنية مع الماجستير المكثفة في إدارة التسويق. تاريخ زملائه الطلاب في حل مشاكل العمل الحقيقية في تعاون وثيق مع الشركات الرائدة. [+]

تصبح واقعية، نتيجة المنحى التسويق المهنية مع مكثفة لدينا الماجستير في إدارة التسويق. تاريخ زملائه الطلاب في حل مشاكل العمل الحقيقية في تعاون وثيق مع الشركات الرائدة. زيارة المتطورة شركات التسويق في بلجيكا وأيرلندا، مثل ينكدين، وجوجل وأوراكل. ممارسة المهارات الخاصة بك خلال مشروع أبحاث السوق مكثفة لمدة 3 أشهر، داخل شركة من اختيارك. هل تعلم أن لدينا عميد هو خريجة من هذا البرنامج؟ مشاهدة قصتها! لدينا درجة الماجستير في إدارة التسويق يقام في حرم غنت لدينا، والحق في وسط المدينة، والذي يعرض على مزيج مثالي من سحر العصور الوسطى والإبداع الحديث. محتوى البرنامج عليك أن تبدأ مع دورة مكثفة على جميع الضروريات التسويق، قبل أن ينتقل إلى المواد الأساسية. وهذا يضمن أن الجميع، بغض النظر عن خلفية الدراسة، والماجستير في المفاهيم الأساسية. عبر الوحدات المختلفة التي سوف تواجه العديد من التحديات عمل والتعلم وتمارين تنمية الشخصية. في الجزء الثاني من البرنامج، سيكون لديك الفرصة لتكييف المناهج الدراسية من خلال معسكر المتخصصة والمشاريع في الشركة. تجربة التعلم كنت كل شيء عن الناس. كيف شراء. كيف اتخاذ القرارات. ومع الماجستير لدينا في إدارة التسويق سوف تتعلم أحدث المناهج والعمل على مهام حقيقية مع الشركات الكبرى. يتحدى هذا البرنامج يمكنك أن تعمل من الموعد النهائي لآخر عن حالات من واقع الحياة في مختلف المجالات التسويقية. وسيتم طرح مهارات العرض التقديمي باستمرار على المحك أمام هيئة محلفين من قادة الصناعة وVlerick أعضاء هيئة التدريس. توسيع أدوات التسويق الخاصة بك مع أفضل الممارسات من تجار السوق الرائدة. تجربة أن التسويق ليس فقط عن الإبداع، ولكن أيضا القدرة على دمج النتائج من البيانات الكبيرة في خطة التسويق الخاصة بك. ويمكنك أيضا زيارة الشركات الرائدة في التسويق مثل غوغل وينكدين على رحلتك دراسة دولية إلى دبلن. في نهاية هذا العام، وسيتم وضع مهاراتك للاختبار مع المشروع استشارات تسويقية لمدة 3 أشهر في شركة في بلجيكا أو في الخارج. [-]