البحث عن درجة الماجستير اتصالات في ليما

العثور على درجة الماجستير اتصالات في ليما هنا!

اتصالات

ويتم منح درجة الماجستير للطلاب الذين أكملوا الدراسة مستوى الدراسات العليا في مجال معين من الدراسة أو مجال الممارسة المهنية في حين يدل على مستوى عال من إتقان أثناء العملية.

على درجة الماجستير في درجة الاتصالات يوفر للطلاب مع مزيج من المعرفة النظرية والمهنية اللازمة للتفوق في صناعات الاتصالات الآخذة في التوسع. درجة يعمق أي خبرة عملية سابقة، ويدرس سبل تطبيقه من الناحية الاستراتيجية.

بيرو، رسميا جمهورية بيرو، هي دولة تقع في غرب أمريكا الجنوبية. بيرو لديها نحو 80 جامعة مع الكثير من الجامعات أكثر من القطاع الخاص من العام. اللغة الأساسية لا تزال الاسبانية ولكن هناك بعض الدورات التي أنشئت خصيصا للطلاب الدوليين.

ليما هي عاصمة بيرو وأنها تحظى بشعبية لكونها وجهة جيدة للشركات. ليما لديها قطاع الفنادق المزدهر نتيجة لهذا السبب. حفظ هذا في الاعتبار الجامعات في ليما مثل يونيفرسيداد دي ليما وجامعة مايور دي سان ماركوس، هي مخصصة لإعداد الطلاب للتنافس بشكل جيد في عالم الشركات.

درجة الماجستير اتصالات ليما. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الاتصالات والاتصال بالمدرسة في ليما هنا مباشرة!

قراءة المزيد

درجة الماجستير الرسمي في الثقافة المعاصرة، والأدب، والمؤسسات الفنية والتواصل الثقافي

Instituto Universitario de Investigación Ortega y Gasset
دراسه في الجامعة دوام كامل

هذا البرنامج يؤدي إلى عنوان درجة الماجستير في جامعة التعاون الدولي وإدارة السياسة العامة والبرامج وتنمية المشروعات من الجامعة الدولية مينينديز بيلايو، الذي نظم بالتعاون مع معهد جامعة أورتيغا Gasset البحوث. [+]

درجة الماجستير اتصالاتليما. هذا البرنامج يؤدي إلى عنوان درجة الماجستير في جامعة التعاون الدولي وإدارة السياسة العامة والبرامج وتنمية المشروعات من الجامعة الدولية مينينديز بيلايو، الذي نظم بالتعاون مع معهد جامعة أورتيغا Gasset البحوث. يتم التعرف على ائتمانات حصل في برنامج الماجستير تلقائيا للحصول على الدكتوراه في أي جامعة في التعليم العالي الأوروبي. الأهداف ال الماجستير في التعاون الدولي وإدارة السياسة العامة والتنمية البرامج والمشاريع وهو يهدف إلى تلبية الطلب على الخبراء الفنيين في مجال التعاون الدولي الناجمة عن وجود عدد متزايد من الفاعلين الذين يجلبون الموارد في هذا المجال. أولا، حتى في سياق الركود مثل الوقت الحاضر، فإن البلدان المتقدمة صرف موارد كبيرة من حيث المساعدة الإنمائية الرسمية توجيهها من خلال الفعاليات المختلفة مثل الوكالات المتعددة الأطراف والمنظمات غير الحكومية الإنمائية ووكالات التعاون الدولة، الإدارات الوزارية الإقليمية والمحلية أو عدة. ثانيا، هناك عدد متزايد من البلدان النامية هي التي تقود القوة السياسية التعاون فيما بين بلدان الجنوب مع، كونها واحدة من نظام المساعدات الحالية أكثر الأحداث التحويلية. ومن بين هذه الجهات للتعاون فيما بين بلدان الجنوب، يلعبون بلدان أمريكا اللاتينية دورا قياديا، لأنها تمكنت من أن تصبح المعايير الدولية في هذا المجال من خلال جهود تنظيم ممارساتهم وإعادة صياغة مفهوم التعاون يفعلون. وأخيرا، وأنها تنمو أيضا في التزام الشركات لمختلف المنظمات في تنفيذ برامج التعاون في تلك البلدان حيث يتم تثبيتها، وتعزيز سياسات المسؤولية الاجتماعية للشركات التي تسعى لتتماشى مع جدول أعمال التنمية. ال الماجستير في التعاون الدولي وإدارة السياسة العامة والتنمية البرامج والمشاريع تستجيب للحاجة إلى تدريب الخبراء لتنفيذ التدخلات التعاون التي توفر نتائج التنمية ومعرفة والاستجابة مبتكرة بفعالية لمتطلبات التي يفرضها النظام الحالي لشكل التعاون. وفي هذا الصدد، تجدر الإشارة إلى أن افتراض الالتزامات الدولية مثل الأهداف الإنمائية للألفية (2000) وإعلان باريس بشأن فعالية المعونة (2005)، وظهور مناهج جديدة للتنمية بأنها تقوم على الحقوق الإنسان أو أهمية تكتسب أدوات إدارة جديدة مثل دعم الميزانية، تحديات كبرى لتصميم الاستراتيجيات وتنفيذ البرامج التي عملت على نطاق واسع في تعاليم هذا ماستر. من ناحية أخرى، منذ انعقاد المنتدى الرفيع المستوى في بوسان في عام 2011، ونظام التعاون تشهد تحولا حادا، توسع نطاقها لتشكيل شراكة عالمية من أجل التنمية، مرة أخرى، فإنه يتطلب فهما شاملا ل عملت المواضيع في هذا البرنامج. على وجه التحديد، وماجستير في التعاون الدولي وإدارة السياسة العامة والبرامج وتنمية المشروعات يلاحق هدفين: - لمعرفة المزيد حول مبادئ وتشغيل ومنطق نظام المساعدات الدولية، لها الجهات الفاعلة والسياسات والأدوات، بدءا من التفكير النقدي، وتعزيز التدخلات التي يكون لها تأثير إيجابي على القضاء على الهياكل التي تخلق وإدامة الفقر. - تدريب الطالب في تحديد وصياغة وتنفيذ ورصد وتقييم التدخلات الإنمائية، وضمان هذا التدريب على حد سواء فيما يتعلق بالمشاريع التي تنفذها وكالات ووكالات التعاون، وذلك باستخدام نهج الإطار المنطقي وحقوق المنهج البشري (HRBA)، وبالنسبة للبرامج والسياسات العامة التي تديرها حكومات البلدان النامية ذات الموارد من التعاون. وقد سبق هذا البرنامج الماجستير في التعاون الدولي وإدارة المشاريع بجامعة معهد بحوث أورتيغا Gasset التي عقدت طبعات الحادي عشر. خلال هذه السنوات الإحدى عشرة التي مرت من خلال الفصول الدراسية لدينا أكثر من 300 طالب الذين كانت ناجحة جدا التوظيف في مجموعة واسعة من الوكالات والهيئات العامة والخاصة التي تدار موارد التعاون. برنامج التنمية ماجستير لديه مدة عام دراسي واحد، ابتداء من أكتوبر 2016 وتنتهي في يونيو 2017. وافتتاح العام الدراسي سيعقد يوم 19 أكتوبر 2016. للحصول على درجة الماجستير في التعاون الدولي وإدارة السياسة العامة والبرامج والمشاريع التنموية من قبل معهد بحوث جامعة أورتيغا Gasset والدولية جامعة مينينديز بيلايو، يجب على الطلاب إكمال 60 ساعة معتمدة، منها 48 وسوف يتم تسليمها بنجاح التغلب على مختلف الوحدات التعليمية (42 المواد الإجبارية و6 ساعات معتمدة من المقررات الاختيارية)، التي تضاف 6 ECTS الموافق الداخلي الإلزامية. يتم الحصول على 6 الأرصدة المتبقية مع رسالة ماجستير نهائي. تم تصميم وحدات والمواد للطالب 30 ساعة معتمدة في الفصل الدراسي لعنة. الفصل الدراسي الأول يركز 30 ساعة معتمدة النظام الأوروبي موزعة على 6 دورات إلزامية على نظام للتعاون الدولي (16 ECTS) وتصميم وتنفيذ التنمية السياسة العامة (14 ECTS). وsecondhalf من 30 ساعة معتمدة النظام الأوروبي، والجمع بين المواد الإجبارية (12 ECTS) والاختيارية (6 النظام الأوروبي) مع الانتهاء من ممارسات المهنية (6 النظام الأوروبي) ورسالة الماجستير (6 النظام الأوروبي). ومع ذلك، والطلاب الذين لا يستطيعون الحضور، لأسباب مبررة الشخصية و / أو المهنية، وماجستير في الفترة السنوية التي يقدمونها، مؤهلة للحصول على نوع من الدراسة بدوام جزئي. في هذه الحالة، سيقوم الطلاب إضفاء الطابع الرسمي الأول تسجيلهم في سبتمبر، وحضور 30 ​​وحدة دراسية تنمي خلال النصف الأول. ويتم الإعلان عن تسجيل الثاني في سبتمبر من العام التالي لأخذ 30 الأرصدة المتبقية التي تتطور خلال الشوط الثاني. شروط القبول يجب أن يكون القبول في برنامج الماجستير في حيازة شهادة جامعية الرسمية الإسبانية أو أخرى صادرة عن مؤسسة للتعليم العالي تابعة لاوروبا التعليم العالي (EHEA) أن يأذن، في البلد المصدر للوصول إلى التدريس درجة الماجستير، ويفضل في الخريجين في مختلف مجالات المعرفة المتعلقة الانضباط التي تجري دراستها، ولكن قد أعترف أيضا الطلاب (الخريجين أو شهادة جامعية) التي تشكلت في مناطق أخرى داخل مجال العلوم الاجتماعية والقانون ، والتي يجب التصديق التدريب الأساسي في المسائل المتعلقة بالبرنامج. أنها قد تكون اعترف الخريجين من خارج النظم التعليمية EHEA دون الحصول على موافقة من عناوينها، مع إثبات مستوى يعادل التربية والتعليم إلى المقابلة شهادات جامعية الاسبانية الرسمية والتي تمكن البلاد إصدار التأهل للقبول في الدراسات العليا . الإدخال عن طريق هذا الطريق لا يعني بأي حال من الأحوال موافقة من العنوان، ولا اعترافها لأغراض أخرى من دراسة تعاليم السيد. [-]

درجة الماجستير الرسمي في التواصل السياسي والمؤسسي (درجة الماجستير في التسويق والاستشارات والتواصل السياسي - USC)

Instituto Universitario de Investigación Ortega y Gasset
دراسه في الجامعة دوام كامل

هذا البرنامج يتيح الحصول على درجة مزدوجة الماجستير في الاتصالات السياسية والمؤسسية في معهد بحوث جامعة أورتيغا Gasset (IUIOG)، وماجستير في التسويق والاستشارات وسياسة الاتصالات في جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا (USC). [+]

هذا البرنامج يتيح الحصول على درجة مزدوجة الماجستير في الاتصالات السياسية والمؤسسية في معهد بحوث جامعة أورتيغا Gasset (IUIOG)، وماجستير في التسويق والاستشارات وسياسة الاتصالات في جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا (USC). يتم التعرف على المعلمين الأرصدة الدائنة المكتسبة في برنامج الماجستير تلقائيا، دون الحاجة إلى أخذ دورات تدريبية إضافية للوصول إلى دراسات الدكتوراه في جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا ومورسيا من خلال اتفاقات البرنامج مع هذه الجامعات. الأهداف ال الماجستير في الاتصال السياسي والمؤسسي هو المرجع الرئيسي من هذا الانضباط في إسبانيا، بعد أن ينظر فيها في السنوات 2012 و 2013 و 2014 أفضل ماجستير في الاتصالات، وفقا لترتيب المرموقة الماجستير الذي يعده سنويا صحيفة الموندو. يستجيب برنامج تدريبه للطلب المتزايد على المهنيين الاتصالات في المنظمات ذات النهج الاستراتيجي. ويقدم أولئك الذين يرغبون في التخصص في هذا المجال الأدوات اللازمة، سواء النظرية والعملية وخاصة لتصميم وتنفيذ استراتيجيات فعالة وسياسات فعالة والتواصل المؤسسي. الأهداف العامة: هذا ماجستير هو برنامج لديها هدفا رئيسيا لتطوير المعارف والمهارات اللازمة لأداء المهني السليم في مجال التسويق والتواصل السياسي دائما في الإعداد الحكومي والإداري و/ أو المؤسسي. فمن لإنتاج الخريجين مع فهم شامل لجميع المجالات المتعلقة بالتسويق السياسي، في الوقت نفسه تمتلك المهارات اللازمة لتلبية المهام المتعددة التي تعالج في الشركات التي تعمل في هذه المجالات السوق. - الأهداف المحددة: 1. تطوير التسويق العالمي الشامل من الفكر السياسي، التواصل السياسي على وجه الخصوص والسياسية الاستشارات بشكل عام. 2. الحصول على فهم شامل للاستشارات الفنية المختلفة، العمليات التي تؤثر على السياسة وتقنيات الاتصال والتسويق السياسية والاستراتيجيات والموارد اللازمة لتنفيذ وإدارة وتعزيز المنظمات والمؤسسات والتسويق. 3. الحصول على فهم شامل للسياق الاجتماعي والتنظيمي الذي التسويق السياسي لمعرفة كيفية التعرف على الجمهور والشركاء والجهات الفاعلة وكلاء من الاتصالات، فضلا عن أدوات الاتصال والتسويق المطلوبة للتفاعل مع تطور كل منها. 4. اكتساب مهارات للتكيف مع العمل المشترك من الاستشارات السياسية، ومعدات الاتصالات وإدارة التسويق السياسي، وفي المجالات المكملة للاستشارات، وهو أمر ضروري لمعرفة كيفية إعداد مشروع لتكون قادرة على تقديم تقرير جيد . 5. تعزيز وتطوير مهاراتهم الإدارية لممارسة بنجاح مسؤولياتهم في المنظمات والمؤسسات التي تستخدم التسويق والاتصالات. الهدف الرئيسي من هذا العنوان هو لإنتاج الخريجين مع فهم شامل لجميع المجالات المتعلقة بالتسويق السياسي، مع القدرة على تحديد وإدارة الاتصالات ونشرها. أيضا، في ضوء التعديلات اللازمة على السوق، وماجستير تقدم مسار التخصص في مجال الاستشارات السياسية التي تتيح للطلاب لتعلم تقنيات وديناميكية اللازمة لإدراجها في هذا السوق. والهدف من ذلك مع هذا الماجستير هو تزويد الطلاب مع الرؤية العالمية المتقدمة، وأنه يمكن أن تفي حياته المهنية في مجموعة متنوعة من المنظمات والمؤسسات العامة والخاصة. في هذا الصدد، وتوظيف الطلاب ويشمل الأحزاب السياسية والمؤسسات العامة والشركات والمنظمات غير الحكومية أو وسائل الإعلام أو شركات الاستشارات السياسية. برنامج التنمية ماجستير لديه مدة عام دراسي واحد، ابتداء من أكتوبر 2016 وتنتهي في يونيو 2017. وافتتاح العام الدراسي سيعقد يوم 19 أكتوبر 2016. يجب أن تكون المحاضرات ويفضل بعد ظهر الجمعة وصباح يوم السبت، في حين ورش عمل لاكتساب المهارات والقدرات، والطابع الاختياري، وترسل بعض ظهر اليوم الخميس. وبطبيعة الحال سوف تجمع بين أساليب التدريس المختلفة لتسهيل فهم محتوى النظرية من خلال ورش عمل وخبرات المهنيين الاتصالات. طريقة الحالة، والمحاضرات، والدفاعات الصفي، وسوف تستخدم الندوات مع الشخصيات الدولية وورش العمل والعمل الجماعي. والحصول على درجة الماجستير تخضع لمرور المنهج وفقا للمعايير التي وضعتها لكل معلم، والمشاركة النشطة في الصف، وتطوير TFM أجريت تحت إشراف مدرسين المتخصصة في مجال اهتمام الطلاب . في أي حال من الأحوال يغيب أكثر من 20٪ من الحصص في كل وحدة. لاستكمال التدريب، والطلاب لدرجة الماجستير، من خلال العهود معهد بحوث جامعة أورتيغا ذ Gasset، قد تجعل إقامة في الجامعات ومراكز الأبحاث في الولايات المتحدة وأوروبا وأمريكا اللاتينية، من أجل مواصلة تحسين معرفتهم في مجال التواصل السياسي. القبول Requsitos المؤهلات الوصول: المؤهلات المفضلة: - خريجو / كما هو الحال في العلوم السياسية - العليا / كما هو الحال في علوم المعلومات والصحافة - العليا / كما هو الحال في الاقتصاد - العليا / كما هو الحال في الإدارة والتنظيم - الدراسات العليا في الاعلان والعلاقات العامة - الإدارة العامة العليا والإدارة - العليا القانون لا مؤهلات فضل: جميع المؤهلات الجامعية التي تسمح بالوصول إلى دراسات الماجستير. ويمكن تنفيذ برنامج الماجستير في التسويق، الاستشارات وسياسة الاتصالات من كل من جامعة جنوب كاليفورنيا وفي مقر مركز الأبحاث أورتيغا Gasset. ومع ذلك، سيتم إجراء عملية التسجيل فقط في جامعة سانتياغو من خلال أمانة إلكترونية لها. معلومات محدثة عن كل مكالمة للتسجيل الوصول: ويمكنهم الدخول الى التعاليم الرسمية للسيد: 1. الناس الذين يحملون شهادة جامعية الاسبانية الرسمية. 2. أولئك الذين لديهم شهادة صادرة عن مؤسسة التعليم العالي التي تمكن EHEA في البلاد إصدار المؤهل للقبول في درجة الماجستير. 3. الخريجين من خارج النظم التعليمية EHEA دون الحصول على موافقة من عناوينها، بعد التحقق من قبل الجامعة أن هذه المؤهلات تمثل مستوى يعادل التربية والتعليم إلى شهادات جامعية الاسبانية المقابلة والتي تمكن البلد المصدر وصول درجة لتخريج التعليم. المنح الدراسية منح دراسية للطلاب الذين يرغبون في دراسة هذا البرنامج يمكن التقدم بطلب للحصول على المنح الدراسية المدرجة أدناه. [-]

الماجستير المتخصصة في مهارات الاتصال والهوية المؤسسية وإدارة

ADEN campus Lima
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل March 2017 بيرو ليما

ماجستير متخصص في الاتصالات والهوية المؤسسية، يستعد مديري تأثير كبير على الإدارة الاستراتيجية للاتصالات لتبسيط العمليات، وتجنب الصراعات الداخلية وجعل المنظمة أكثر قدرة على المنافسة. [+]

درجة الماجستير اتصالاتليما. مجموعات سيد الاختصاصي الأهداف وسعكم التوظيف الاستراتيجي كن المهنية الخاصة بك، واختيار التخصص في أكثر من 70 برنامجا من تأثير الأعمال التجارية عالية. تطبيق المعرفة أخذ 50 محاكاة الأعمال التي تسمح لك تجربة واللعب الأوضاع في عالم الأعمال. تعلم من الخبراء ويجوز لهيئة الأكاديمي من التسلسل الهرمي الدولي، مع خبرة إدارية واسعة النطاق. تصل إلى الخاص Vincúlate دولي الشبكة مع أكثر من 50،000 المديرين التنفيذيين من الشركات الرائدة في أمريكا اللاتينية وإسبانيا. ACCESS MBA مع دولي ماجستير في إدارة الأعمال اعتراف رئيس الوزراء، المعتمدة من قبل ACBSP (الولايات المتحدة الأمريكية) وقابلة للتطبيق في المجتمع الإلكتروني CURRICULUM المتخصصة ماستر يتكون من ثلاث فترات: الأولى هي مشتركة وتركز على أساسيات إدارة الشركة. هذه الفترة هي الوجه وتتطور مع المحتوى العملي عالية مع اجتماعات شهرية لمدة 10 شهرا. الفترتين المتبقية من التخصص حيث سيتم تعميق التعلم في منطقة محددة من الفائدة، وهذه الفترات هي شكل على الانترنت، حيث يمكنك التفاعل مع المهنيين من بلدان أخرى؛ يمكنك الاختيار من بين التخصصات التالية: SKILLS برنامج Presencial 100 HS وبرنامج مهارات إدارة (PHD) توفير الأدوات اللازمة لتطوير قيادتهم في سياقات التنوع الكبير، والتي تتطلب قائدا لإعادة تعريف الأدوار وإعادة النظر في ممارسات القيادة الخاصة بهم: الوحدة 1: التميز الوظيفي ونوعية الحياة الوحدة 2: القيادة الشخصية الوحدة 3: إدارة المواهب (مواهب محاكي) الوحدة 4: التدريب التنفيذي الوحدة 5: التدريب وجودي الوحدة 6: القيادة رشيق (قائد محاكي) الوحدة 7: الأدوات الاتصالية الوحدة 8: فرق التعاونية (محاكي المفقودة) الوحدة 9: التفاوض الاستراتيجي الوحدة 10: إن ممارسة التفاوض (محاكي Negociator) ماجستير متخصص في الاتصالات والهوية المؤسسية أون لاين ماجستير متخصص في الاتصالات والهوية المؤسسية، يستعد مديري تأثير كبير على الإدارة الاستراتيجية للاتصالات لتبسيط العمليات، وتجنب الصراعات الداخلية وجعل المنظمة أكثر قدرة على المنافسة. تطوير المهارات ومهارات الاتصال للاتصال ديناميكي مع الجمهور الداخلي والخارجي، وركزت على تحقيق الأهداف التنظيمية. وهو يتضمن المعرفة والمهارات اللازمة لإدارة الصور من خلال خطة الاتصالات على أساس التقليدية و / أو رقمية. فإنه ينقل ويعمق تجزئة، ومدى كفاية وسائل الإعلام، وأساليب ورسائل لكل مؤسسة عامة. ويقدم استراتيجيات لتوجيه الأداء السياسي من خلال لزم الأمر، أكثر فعالية، بحيث يتم محاذاة الاتصال المرئي والسلوك مع الكيان سائل الإعلام صورة المقصود. شهادة ويتم اعتماد درجة الماجستير من مدرسة Euncet الأعمال والاتحاد الدولي للدراجات التمديد [-]