بحث هنا للماجستير في إدارة البيع بالتجزئة في آسيا

البحث عن برنامج ماجستير إدارة البيع بالتجزئة الخاصة بك في في آسيا هنا!

إدارة البيع بالتجزئة

دراسات على مستوى الماجستير تشمل دراسة متخصصة في مجال البحث أو مجال الممارسة المهنية. حصوله على درجة الماجستير يدل على مستوى أعلى من التمكن من الموضوع. يمكن حصوله على درجة الماجستير تتخذ في أي مكان من سنة إلى ثلاث أو أربع سنوات. قبل أن تتمكن من التخرج، كنت عادة ما يجب أن يكتب والدفاع عن أطروحة، ورقة طويلة وهذا هو تتويجا لأبحاث متخصصة الخاص بك.

ماجستير في إدارة البيع بالتجزئة تغطي مواضيع من بيئة التجزئة المعاصرة، قضايا الساعة، تنمية المهارات التحليلية، ونشاط تجارة التجزئة الدولية لتطوير العملية للجوانب التشغيلية الرئيسية.

كما الأكبر والأكثر سكانا قارة في العالم، آسيا تتكون من مجموعة واسعة من الجماعات العرقية والثقافات والبيئات، والاقتصاد، والعلاقات التاريخية، والنظم الحكومية.

درجة الإدارة البيع بالتجزئة في آسيا. الحصول على جميع المعلومات ماجستير في إدارة البيع بالتجزئة والاتصال بالمدرسة في آسيا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في إدارة الأزياء

Istituto Marangoni
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا ميلان

تستهدف المرشحين الذين لديهم دراسة الجامعية السابقة في الاقتصاد، والتسويق، وتصميم الأزياء أو ما شابه ذلك، أو الخبرة في العمل ذات الصلة التي أثبتت جدواها. تم تصميم برنامج دراسة لإنشاء دور ... [+]

درجة الماجستير إدارة البيع بالتجزئة آسيا. تستهدف المرشحين الذين لديهم دراسة الجامعية السابقة في الاقتصاد، والتسويق، وتصميم الأزياء أو ما شابه ذلك، أو الخبرة في العمل ذات الصلة التي أثبتت جدواها. تم تصميم برنامج دراسة لإنشاء دور متخصص في إدارة المخزن، من الرائد إلى بوتيك الفردية، من خلال تطوير الخبرات في مجالات التسويق التجزئة، وإدارة الموارد البشرية وإدارة الفئة الموضة. في نهاية الدورة، سيتمكن المشاركون من فهم قيم العلامة التجارية ونقلها إلى المستهلك، مما يجعل عملية شراء تجربة فريدة من نوعها والتي لا تنسى، حتى يتسنى لهم اكتساب ثقة العملاء والولاء في نقاط البيع. دراسة تطوير الموارد البشرية والاتصال والتكامل بين تكنولوجيا المعلومات في مخزن في متجر أساسية لفهم الدور الحالي لمدير التجزئة وهم مستقبل هذه المهنة. خلال الدورة سيتمكن المشاركون من تطوير المناهج المعرفة اللازمة للتحليل الاقتصادي للمخزن، وضمان أن يتمكنوا من فهم مؤشرات الميزانية وجهاز قياس أداء مخزن، والبيع بواسطة الفئة مؤشرات عبر بيع، والأوراق المالية التناوب وتحليل التغطية. وبطبيعة الحال سوف تسمح أيضا المشاركين على فهم الاستراتيجيات التي من أجل تعزيز والولاءات التي لالاضطلاع بها من أجل تحسين رضا العملاء وتجربة التسوق من المشتري. وتحليل الاتصالات في مخزن أيضا تمكين المشاركين من فهم كيفية الاستراتيجيات التقليدية يمكن أن تكمل تلك القائمة على الابتكار التكنولوجي، من أجل تطوير المزيد من التفاعل والمشاركة المستهلك. مخرجات التعلم • قادرة على تقييم البيانات الاقتصادية من المخزن واستراتيجيات لتحسين ربحيتها؛ • وضع سياسات مبتكرة تسويق التجزئة وتحديد استراتيجيات فعالة لإدارة العلاقات مع العملاء، وتقييم دوافع المستهلكين، والمنافسين، قيم العلامة التجارية والتأثيرات الثقافية؛ • الخطة الجديدة أشكال تجربة التسوق في متجر التطبيقات التي تجمع بين الذكاء التجاري لعادات الاجتماعية المتغيرة للاستهلاك في سوق المنتجات الفاخرة والأزياء؛ • تطبيق وتحديد كافة الجوانب المتعلقة بالاتصالات التجزئة، من لون متعدد الحواس، وعلى ضوء والرائحة والصوت المقترحات، فضلا كما تصميم الجناح، لإدارة الأحداث في متجر؛ • إدارة الأفراد المخزن مع القيادة اللازمة وذلك من خلال تطبيق الدافع والحافز سياسات مفيدة لتحقيق هذه الغاية؛ • تحديد وتعريف المؤشرات التي تقيس فعالية من حيث القيمة ولدت في مخزن، وتحليل الاختلافات والاتجاهات الموسمية في صناعة الأزياء؛ • تخطيط استراتيجي مشتريات مجموعات الأزياء الجديدة مع المشترين يجري على بينة من الاتجاهات والسياسات والعمليات اللوجستية الأسهم في / خارج المخزن. برنامج • إن أعمال التجزئة • إدارة التسويق • موضة إدارة الأفراد • القضية المعاصرة في الأزياء • قوة التواصل في نقاط البيع • طرق البحث الفرص مدير الأزياء هو شخصية رئيسية في سلسلة التوزيع، وهي مسؤولة في نهاية المطاف عن إدارة الخدمات اللوجستية لتوزيع المنتج. مديري أزياء التجزئة هم من المهنيين المدربين تدريبا عاليا في صناعة الأزياء ويجب أن تكون في حالة تأهب مستمر للاتجاهات في مجموعات. يجب أن لديهم أيضا مهارات حل المشكلات والتفاوض والمهارات الاجتماعية على أعلى مستوى من أجل التفاعل البناء مع كل من العملاء وإدارة الموارد البشرية من المخزن. مدير الأزياء يمكن أن تعمل في المتجر الرئيسي والمتاجر وصالات العرض والمحلات، سواء أحادية ومتعددة العلامات التجارية العلامة التجارية. يمكن أن إدارة تطوير شبكة التجزئة للشركة أو إدارة تدويلها. [-]

دبلوم الدراسات العليا في إدارة البيع بالتجزئة

IILM Institute for Higher Education
دراسه في الجامعة دوام كامل July 2017 هند أكبر نويدا

تم إطلاق برنامج - (RM PGDM) في عام 2008 لتلبية مطالب المهنيين الإدارة لقطاع تجارة التجزئة وإعداد الطلاب المتخرجين من أجل مهنة صعبة من خلال مكثفة ... ودبلوم الدراسات العليا في إدارة البيع بالتجزئة [+]

دبلوم الدراسات العليا في إدارة البيع بالتجزئة تم إطلاق برنامج - (RM PGDM) في عام 2008 لتلبية مطالب المهنيين الإدارة لقطاع تجارة التجزئة وإعداد الطلاب المتخرجين من أجل مهنة صعبة من خلال منهج مكثف وصارم ودبلوم الدراسات العليا في إدارة البيع بالتجزئة. ويسعى برنامج التنمية الشاملة للطلاب، مما يجعلها فكريا واجتماعيا وماديا، والبشر متوازن روحيا. ويعتقد IILM GSM في نظام التعليم التي تبدو وراء فرص العمل ويركز على تنمية الفرد من خلال نقل المهارات الحياتية وتعزيز فرص الحياة. أهداف المقرر ... [-]